ميعاد وتوقيت عرض إعادة موعد مسلسل عطر الروح على MBC دراما في رمضان 2018 الحلقة الثانية تشهد المزيد من الأحداث

عبر قناة MBC دراما ننشر لكم مواعيد العرض والإعادة الرسمية لمسلسل عطر الروح على MBC دراما في رمضان 2018 الحلقة الثانية تشهد المزيد من الأحداث .

مسلسل عطر الروح يعرض العديد من القضايا الحسّاسة لم تتعرّض لها الدراما الخليجيّة بهذه الصيغة في وقت سابق .

أقرأ ايضــا..

ويعد مسلسل عطر الروح من بطولة كلاً من : هدى حسين، والكاتب علاء حمزة، والمخرج محمد القفاص .

وفي السياق صرحت الفنانة هدى حسين قائلة “إنني أقدم شخصية الدكتورة عطر، التي تعيش مع زوجها (محمد السلمان) وابنها الوحيد (محمد سفر)، وأختها وزوج أختها، وهي أسرة تعيش ببساطة، بعدما توقفت عن ممارسة عملها في مجال الطب النفسي قبل 20 عاماً، لأنها ابتكرت تقنيات رفضها الوسط الأكاديمي العلمي الذي كانت تعمل فيه، فأوقفت عن العمل بأمر من المحكمة” .

وحسب موقع السينما كوم تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، حول طبيبة نفسية تجد نفسها في مواجهة العديد من المشاكل، والعقبات بكل من يُحيط بها، وخاصة الشخصيات ذو التركيبات الغربية.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد القفاص (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: علاء حمزة (مؤلف) طاقم العمل: هدى حسين عبدالرحمن العقل محمد العجيمي حسين المنصور عبدالمحسن النمر أحمد السلمان .

موعد عرض مسلسل عطر الروح :

فى تمام الساعه 9 بتوقيت السعودية ولكن من المحتمل تغير موعد العرض من قبل القناة الناقلة لمسلسل عطر الروح رمضان 2018 , لذلك سوف يتم تحديثه اذا تم تغيير الموعد

القنوات الناقلة لمسلسل عطر الروح في شهر رمضان :

حيث تتصدر مجموعه من القنوات بنقل المسلسل منها , قناة سما دبي , قناة الكويت , قناة ِatv ,قناة الشرقية , قناة osn, تلك القنوات التى حازت على حقوق الطبع والنشر لمسلسل .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.