وش متى نزول موعد صرف إيداع معاش الضمان الاجتماعي في السعودية 1440 شهر محرم ربيع الأول بأمر ملكي بدل غلاء المعيشة

عبر القناة نيوز ننشر اخر اخبار صرف ونزول دفعة الضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة لشهر محرم ربيع الأول المبارك لهذا العام 1440-2018 ، فقد نشرت جريدة سبق السعودية نبأن مفاده إيداع 1.9 مليار معاشات وبدل غلاء لـ 930 ألف مستفيد من الضمان لشهر محرم ربيع الأول ، والتي تشمل المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء .

صرف بدل غلاء المعيشة
صرف معاش الضمان الاجتماعي في السعودية 1440

نزل قبل قليل راتب #الضمان لعملاء بنك الراجحي
و غداً الاربعاء ٩/١ لباقي البنوك، ف اللي ينزله يبلغنا تحت هذه التغريده 🍃
#الضمان_الاجتماعي

متى ينزل موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي للمستحقين لشهر محرم ربيع الأول لعام 1440 ، ننشر لكم متابعينا في القناة نيوز الاخبار الجديدة الواردة بهذا الشأن والتي هي بخصوص صرف معاش الضمان لشهر محرم ربيع الأول المبارك .

وحسب الأخبار المعلنة فقد كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم أنها قامت بإيدا مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشهر محرم ربيع الأول في حسابات المستفيدين والمستفيدات، التي تشمل المعاشات الضمانية، والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، بعد دمجها في حساب واحد، متضمنا بدل غلاء المعيشة، إنفاذا للأمر الملكي الكريم القاضي بإضافة بدل غلاء معيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وصرح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي للقناة نيوز فرع المملكة “إن بدل غلاء المعيشة يتم صرفه لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي، الذين لا يستفيدون من المعاشات التقاعدية سواء كانت من المؤسسة العامة للتقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، نظرا لأن هاتين الجهتين ستصرفان بدل غلاء المعيشة للمستفيدين منها، تنفيذًا للأمر الكريم الذي نص على عدم الجمع بين البدلين للمستفيدين من الضمان الاجتماعي والمعاشات التقاعدية”.

وأشار وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، إلى أن مستحقات مستفيدي الضمان الاجتماعي تودع في بداية كل شهر هجري حسب تقويم أم القرى، مشيرا إلى أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين والمستفيدات بلغت 1.922 مليار ريال، مبينا أن عدد المستفيدين والمستفيدات الذين تم إيداع المبالغ المالية في حساباتهم للشهر الحالي بلغ 930.966 ألف مستفيد، تم إيداع تلك المبالغ في حساباتهم البنكية بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم. وتفصيلًا، بلغت المعاشات الضمانية للمستفيدين 1.323 مليون ريال تقريبًا، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 185 مليون ريال، بينما تم صرف 97 مليون ريال لسداد جزء من فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى 317 مليون ريال بدل غلاء معيشة.

وسوف يتم ايداع راتب #الضمان_الاجتماعي لشهر محرم ربيع الأول بنك الراجحي وباقي البنوك صباح الاربعاء يوم وقفة محرم ربيع الأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.