وكالات | اخر اخبار صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس – حقيقة وفاة رئيس دولة فلسطين اليوم (صور وفيديو)

اخبار صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحالة الصحية الآن – روايات متضاربة حول حالة الرئيس محمود عباس الصحية -الصور الأولى للرئيس الفلسطيني محمود عباس من المستشفى

العديد من الأنباء وردت مؤخراً لتفيد بقوة صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم ، وتنفرد القناة نيوز بنشر اخر الاخبار والمستجدات عن صحة وحقيقة وفاة رئيس فلسطين محمود عباس والتي تأكدت القناة من تغلبه على الوعكة الصحية التي مر بها .

أقرأ ايضــا..

اخر اخبار محمود عباس اليوم

قالت مصادر من هيئة الاسعاف الفلسطينية إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يعاني من عدوى في الرئة وقد يبقى في المستشفى لعدة أيام ، ونُقل عباس (82 عاما) إلى المستشفى للمرة الثالثة في أقل من أسبوع يوم الأحد 20 مايو في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وقال الأطباء في البداية إن اعباس دخل المستشفى لإجراء فحوص طبية بعد جراحة في الأُذن قبل خمسة أيام. لكنهم قالوا مساء الاثنين إنه مصاب بعدوى في الرئة ، وسمح للتلفزيون الفلسطيني بتصويره مساء الاثنين، بعد حوالي 36 ساعة من دخوله المستشفى.

الملك سلمان يطمئن على حالة رئيس فلسطين :

وفي السياق أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفيًّا اليوم بالرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين ، واطمأن خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال على صحة الرئيس محمود عباس متمنيًا له دوام العافية ، وعبَّر الرئيس الفلسطيني عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيًا موفور الصحة ودوام العافية لخادم الحرمين الشريفين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.