اسماء المتوفين العمرة من مصر 2024 عدد الوفيات في حادث المعتمرين هل فيه احد مات أثناء العمرة اليوم

للباحثين عن هل فيه احد مات أثناء العمرة اليوم كشفت هيئة الإذاعة البريطانية عن هوية بعض الأشخاص الذين كانوا ضمن الحادثة التي وقعت، السبت الماضي، بعد تصادم الحافلة التي كانوا يستقلونها بعد أدائهم للعمرة وأثناء عودتهم من مكة إلى المدينة المتوفين في حادث المعتمرين.

اخبار متعلقة باسماء المتوفين العمرة من مصر 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عدد الوفيات في حادث المعتمرين,اسماء المتوفين العمرة من مصر 2024
وأشارت الإذاعة البريطانية إلى أن الأربعة البريطانيين الذين كانوا ضمن الحادثة، من بينهم سيدة مُسنة هي أم لستة أبناء وجدة لـ13 حفيداً.

تفاصيل خبر اسماء المتوفين العمرة من مصر 2024 عدد الوفيات محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024


والثلاثة الباقيين من إجمال 4 بريطانيين لقوا مصرعهم، هم: رجل مسن من مدينة بريستون وامرأة مسنة وابنها من مدينة بلاكبيرن والسيدة كانت تسافر مع أختها الصغرى التي نجت من الحادث وتعرضت فقط لبعض الإصابات، بينما قيل إن طفلاً صغيراً قد أُصيب.
أخبرت عائلتها المذيع: “سيفتقدها جميع العائلة والأصدقاء، نود أن نشكر المجتمع كله على تعازيه والدعم في هذا الوقت العصيب”.
وكشفت إدارة مرور جدة ملابسات مصرع 4 معتمرين بريطانيين في حادث مروري مروّع على طريق صعبر القديم بمحافظة رابغ، لافتةً إلى أنها فتحت تحقيقاً موسعاً في الحادث.
وأوضحت إدارة مرور جدة، في بيان، أن الحادث نجم عن اصطدام 3 مركبات إحداها ناقلة مواد بترولية، والأخرى حافلة تضم 17 معتمراً بريطانياً، والثالثة مركبة صغيرة من نوع هونداي.
وأضافت أن التحقيقات الأولية كشفت أن الحادث وقع بعدما حاول سائق السيارة الصغيرة وهو سوداني الجنسية تجاوز الناقلة ليصطدم بمقدمة الحافلة القادمة بالاتجاه المعاكس من الطريق؛ ما تسبب في انحرافها واصطدامها بالناقلة البترولية واشتعالها وسيرت مجموعة من أعضاء الأسرة الكشفية بالمملكة وفاعلي الخير يوم أمس ، رحلتين من محافظة ساجر الى مكة المكرمة تضم 102 شخصاً لأداء العمرة ، صدقة عن زميليهما محمد الفويهي الذي انتقل الى رحمة الله اثر حادث مروري أواخر عام 1445هـ ، وسلطان السليم الذي انتقل الى رحمة الله منتصف شهر يونيو 2024 بعد معاناة مع المرض.

كما انتقل إلى رحمة الله سلمان ناصر بن حمد العتيبي ” 21 سنة”، و ماجد بدر بن حمد العتيبي ” سنة19″، وهتان خالد بن حمد العتيبي ” 16 سنة، “وريان خالد بن حمد العتيبي ” 21 سنة”، وذلك إثر تعرضهم لحادث مروري أليم في طريق “عفيف- ظلم” بعد عودتهم من أداء مناسك العمرة، والعزاء موصول إلى قبيلة المغايرة خاصة وعتيبة عامة.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اسماء المتوفين العمرة من مصر 2024 عدد الوفيات في حادث المعتمرين هل فيه احد مات أثناء العمرة اليوم وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .