توك توك كينزو الصيني” غبور ومشروعي” زيادة اسعار التكاتك اليوم فى مصر 2024 ، اسعار التوكتوك الهندي 2024 غبور ومشروعي ، اسعار التكاتك المستعملة فى مصر 2024

أسعار التكاتك في مصر 2024:

توك توك بجاج هندي: يبدأ سعر التوك توك بجاج هندي من حوالي 20000 جنيه مصري.
توك توك كينزو الصيني: يبدأ سعر التوك توك كينزو الصيني من حوالي 25000 جنيه مصري.
توك توك ليو الصيني: يبدأ سعر التوك توك ليو الصيني من حوالي 30000 جنيه مصري.

تؤثر عدة عوامل على أسعار التكاتك، منها:

الموديل: تختلف أسعار التكاتك باختلاف الموديل. على سبيل المثال، تميل التكاتك الحديثة إلى أن تكون أكثر تكلفة من التكاتك القديمة.
العلامة التجارية: تختلف أسعار التكاتك باختلاف العلامة التجارية. عادةً ما تكون التكاتك من العلامات التجارية المعروفة أغلى من التكاتك من العلامات التجارية الأقل شهرة.
مستوى الجودة: تختلف أسعار التكاتك باختلاف مستوى الجودة. تميل التكاتك ذات الجودة العالية إلى أن تكون أكثر تكلفة من التكاتك ذات الجودة الأقل.

 هناك اشياء يجب ان تعلمها قبل شراء التوك توك وجعله مصدر دخل لك فهذا الكلام الذي ساطرحه عليك ليس تحطيما لامالك اذا كان لديك اهتمام بهذا الامر , بل هو نصائح لوجه الله وايضا تاخذ حذرك ..  التوك توك ساهم في زيادة الحوادث في الطرق بشكل ملحوظ وساعد في الجرائم مثل السرقه والبلطجه واخره , ويمكن سرقة التوكتوك بكل سهوله اذا غاب عنه صاحبه لانه ليس له باب , لذلك اخي الكريم احرص دائما من مثل هذه الامور
ويسع التوك الى راكبين فى المقعد الخلفى او ثلاثة بالاضافة الى السائق الذى يجلس فى المقعد الامامى ، وفى وقتنا الحالى صار التوك توك مصدر رزق لكثير من الشباب فى ظل انتشار البطالة بشكل كبير فصار من السهل اقتناء توك توك مستعمل بسعر مناسب او شراء توك توك جديد بالتقسيط والعمل عليه

مواصفات توكتوك باجاج الهندي 2024 في الأسواق المصريه والعربيه :

علامه المحرك : 4 Stroke .

أقصي قوه ( حصان / لفات المحرك ) : 5250 / 7.1 .

أقصي عزم ( نيوتن متر / لفات المحرك ) : 3500 / 15.5 .

نوع الوقود : بنزين 80 فما فوق .

سعه اللتريه خزان الوقود : 20 لتر .

اجمالي الطول  : 2800 مم .

اجمالي العرض : 1330 مم .

اجمالي الارتفاع : 1805 مم .

قاعده العجلات : 2000 مم .

سعر توكتوك هندي مستور جديد 34 ألف جنية من شركة غبور ومشروعي

وكما عودناكم على موقع القناة نيوز نقدم لكم اسعار حقيقية من الواقع وهذا مما ميزنا عن باقى المواقع التى تحدث مواضيع قديمة باسعار من سنين نستعرض معكم اليوم اخر اسعار التكاتك فى مصر.

سعر التوك توك الجديد توكتوك باجاج هندي 2024 يبلغ حوالى 39 ألف جنية
سعر توك توك Tvs king هندى 2024 بضمان 6 شهور 38000 جنيه
سعر توك توك بيادجو 2024 صناعة هندية حوالي 35 ألف جنيه.

اسعار التوك توك بالتقسيط

هناك شركات تقوم بشراء التوك توك بالتقسيط لك مقابل فائدة معينة، فيتم الاتفاق على دفع مبلغ من المال كدفعة مقدمة ثم يتم شراء التوك توك ويضيف على سعر التوك توك فائدة 30% وهناك من يضيف فائدة 40 % يتوقف ذلك على الاتفاق المبرم بينهم كما يتوقف على فترة السداد أيضا فكلما طالت فترة السداد زادت الفائدة، فقد يصل سعر التوك توك عند شراءه بالتقسيط إلى  45 ألف جنية.

سعر التوك المستعمل فى مصر
يتم تقييم التوك توك المستعمل على حسب حالته وموديل صنعه وتبأ اسعار التكتك المستعمل اليوم من 15 الف جنيه ويصل الى 25 الف للموديلات الحديثة ، وسوق التوك المستعمل يلقى رواجا كبيرا هذه الايام لما فيه من اسعار تناسب كل المستويات الماديه.

اسعار التكاتك بالتقسيط فى مصر اليوم
لا يفضل الكثيرون شراء توك توك بالتقسيط لارتفاع الفائدة والسعر ولكن يلجأ البعض لذلك لرغبتهم فى شراء توك توك جديد وليس مستعمل وليسلديهم امكانية لذلك.

يبلغ سعر التوك توك بالقسط من 35 الى 40 الف على حسب المقدم المدفوع وعدد الاقساط فكلما زاد المقدم قل السعر.