البريد اليمن “اخر تحديث” الأن اخبار موعد صرف رواتب الجيش اليمني الموظفين اليوم 2019/7/2 اليمن المتقاعدين اليمن الحديده ,نزول المعاشات اليوم في محافظة الحديدة لشهر يوليو 2019 الجيش اليمني بعد قرار تفعيل عمل المؤسسات

البريد اليمن رمضان اخبار الراتب ، بالمواعيد الجديدة موعد صرف رواتب الجيش في اليمن 2019 The date of the salaries of Yemeni army employees today .

اخبار موعد صرف رواتب الجيش اليمني – نزول الموظفين تبدأ الوزارات والدواوين في صرف رواتب الموظفين في اليمن بقرار من أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة الشرعية باليمن ، والتي جاء بتوجيهات صدرت من الرئيس عبدربه منصور هادي تقضي بإعادة الخدمات وصرف مرتبات الموظفين وتفعيل عمل المؤسسات في محافظة الحديدة .

3/يونيو ويوليو 2019 رواتب الجيش ،
اخراخباررواتب الجيش اليمني التابع للشرعيه لشهر يونيو ويوليو 2019 ،
رواتب المتقاعدين اليمن الحديده 2019/7/2 ،
موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو ويوليو 2019 عدن البنك المركزي ،
موعدصرف رواتب المتقاعدين من الجيش اليمني ،
نزول الرواتب هذاالشهرباليمن الشرعيه

موعد صرف رواتب الموظفين في اليمن

صرف المرتبات اليمن بالصور اخبار الرواتب في اليمن.. موعد صرف رواتب الجيش اليمني 2019 رواتب الموظفين في اليمن لشهر يونيو ويوليو 2019 اخبار صرف الراتب وجهت وزارتي المالية ووزارة الخدمة المدنية اليوم تعميما مشتركا إلى كافة الجهات الحكومية المشمولة بالتعميم، سرعة تجهيز كشوفات الرواتب المتأخرة للاشهر( اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2016م).

 صرف رواتب الموظفين في اليمن 2019

وصرحت مصادر في وكالة الأنباء سبأ أنه تشهد محافظة الحديدة عملية عسكرية كبرى من قبل قوات المقاومة المشتركة المسنودة من القوات الإماراتية لتحريرها من المليشيات الانقلابية ، ذلك حيث وجه الرئيس هادي الحكومة بسرعة العمل على إعادة الخدمات وصرف مرتبات الموظفين المدنيين في المديريات المحررة بمحافظة الحديدة، وإعادة تفعيل عمل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها مطار الحديدة الدولي الذي ستعمل الحكومة بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي على إعادة تشغيله ليسهم في تخفيف معاناة المواطنين .

وبارك بن دغر بالانتصارات التي تحققها القوات المشتركة والتحالف العربي في الحديدة والتي وصلت يوم الثلاثاء إلى تحرير مطار الحديدة وتجاوزه باتجاه كيلو 16 الذي يبعد عن ميناء المدينة أقل من 3 كيلومترات فقط .

وأضاف أن الحديدة اليوم تتنفس الصعداء بعودتها إلى حضن الدولة و”تعلن نهاية المعاناة والتخلص من أسوأ حقبة عاشتها تحت حكم الكهنوت والسلالة الحوثية التي حرمت اَهلها وساكنيها من أبسط حقوقهم وشهدت المحافظة في عهدهم، أكبر مجاعة في تاريخها بالرغم من موقعها الاستراتيجي ووجود مينائها الذي استخدمته المليشيا قاعدة عسكرية لتهريب الأسلحة ودعم مجهودهم الحربي بمليارات الريالات .

وأشاد بن دغر بالدعم اللامحدود والملاحم البطولية التي تقدمه وتسطره دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، داعياً أبناء الحديدة الى مساندة القوات المشتركة والتحالف العربي وعدم السماح للمليشيات الحوثية بالتمركز في منازلهم ومناطقهم حفاظاً على أرواحهم.

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قرر في يونيو ويوليو/أيلول الماضي نقل مقر البنك المركزي من صنعاء إلى عدن وأقرت الوزارتان صرف الرواتب للاشهر المتأخرة لكافة موظفي الدولة.. من خلال تحويلها الى حسابات توفير خاصة بالموظفين لدى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي واشار التعميم الذي نقلته مواقع صحفية تابعة لصنعاء أن رواتب الموظفين للعام الجاري2017م، ابتداء من يناير .. مارس.. سيتم، منحهم منها 50 %للبطاقة السلعية، و30% تصرف نقدا، و 20% توفير بريدي.

للاطلاع على نص التعميم 2019 رواتب الجيش اليمني

وتبدأ الهيئات الحكومية في صرف الرواتب والمعاشات في البريد اليمني للمواطنين اليمنيين وقوات الجيش اليمني في الأوقات التالية : 

1 إلى يوم 3 في الشهر .