جارية الأن”بث مباشر” القنوات الناقلة موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجونة الودية الان اليوم الخميس 19/7/2018 في معسكر القاهرة بدون تقطيع استعداداً لأفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي المصري والجونة الودية اليوم 19/7/2018 ،الآن on sport مباراة الاهلي والجونة مباشر يوتيوب #القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليوم #مباراة الأهلي اليوم مباشر الودية ، الاهلى والجونة بث مباشر , مباراة الاهلى الودية اليوم والقنوات الناقلة لماتش الاهلي الودي اليوم AL AHLY VS FC el gouna LIVE، حيث يخوض الأهلي المصري مباراة ودية من العيار الثقيل أمام فريق الجونة ، وتلك المباراة ستكون مقامة على أرضية ملعب معسكر الأهلي المحلي في القاهرة استعداد للدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا .

أقرأ ايضــا..

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر الودية اليوم الخميس 19 / 7 / 2018
وللسائلين عن القنوات الناقلة وموعد مباراة الاهلي المصري والجونة al ahly vs el gouna ، فإنه تقام يوم الخميس الموافق 19/7/2018 من شهر يوليو الجاري وبالتحديد في تمام الساعة 05.30 الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر المحلي ، يستقبل الأهلي فريق الجونة في رابع المباريات الودية للمدرب الجديد كالديرون  .

هذا وقد قرر باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية أمام فريق نادي الجونة مساء غدٍ الخميس الموافق 19/7/2018 ، ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البوتسواني المقرر لها 28 يوليو الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الاهلي والجونة الودية والقنوات الناقلة،
توقيت مباراة الاهلي الجونة،
مشاهدة مباراة الاهلي الودية الجونة،
موعد مباراة الاهلى الودية مع الجونة،
موعد مباراة الاهلي و الجونة والقنوات الناقلة،
ميعاد ماتش الأهلي والجونة والقنوات الناقلة لها

تشكيل الأهلي أمام الجونة ،،

حراسة المرمى : شريف إكرامي

خط الدفاع : صبري رحيل – أيمن أشرف – محمد نجيب – محمد هاني

خط الوسط : أكرم توفيق – محمد شريف – أحمد حمدي – إسلام محارب – هشام محمد

خط الهجوم : مروان محسن

بدلاء الاهلي في مباراة الجونة الودية الان

مروان محسن، محمد هاني، ميدو جابر،  أحمد علاء، أحمد الشيخ، اسلام محارب ،عمر رضوان.

وفي التفاصيل المعلنة حتى الآن فإن المباراة قد تكون مذاعة تليفزيونياً بطلب من الجهاز الفني للنادي الأهلي ، وهناك أنباء تقول انها غير مذاعة حفاظاً على سرية المعسكر .

وصرحت مصادر من داخل النادي الاهلي ان المدرب الجديدة يريد الاستقرار على الخطة التي يخوض بها المباريات القادمة في البطولة المحلية والدولية .

وكان قد فاز الاهلي على فريق تاونشيب في دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3-0 بثلاثية نظيفة ، ويسعى الأهلى إلى التجهيز لخوض مباراة العودة في بتسوانا يوم 28 القادم بمشيئة الله سبحانه وتعالى ، فيما يضع مدرب الأهلي كارتيرون خضم تركيزه على التشكيلة النهائية التي سيواجه بها الفرق الأفريقية قبل بداية الدوري مطلع أغسطس المقبل بإذن الله .

تذكرة مباراة الاهلي المصري والجونة اليوم الخميس 19/7/2018:

المباراة الأهلي ضد الجونة
الموعد الخميس 19 يوليو 2018
التوقيت 05.00 بتوقيت مصر
القنوات الناقلة قناة الأهلي tv 

تعليق واحد

  1. ما اسم القناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.