رابط موقع وطريقة التقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 ألف وظيفة معلم 2024 تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم لسد العجز العقود المؤقتة بالمدارس استكمالاً لـ نتيجة تعيين/تعيينات ٤٨ و18000″و1500 و40 ألف معلم تخصصات الاحتياطى 2024 وأسماء المتقدمين المقبولين pdf والأولوية للمتقدمين من العام الماضي

وعدت وزارة التربية والتعليم بنشر أسماء مسابقة 30 ألف معلم 2024، حيث ننشر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم، واخر اخبار الاحتياطى فى مسابقة التربية والتعليم، واخر اخبار تعيينات ال30الف معلم، واخبار مسابقة التربية والتعليم، اخر اخبار مسابقة التربية والتعليم 2024، اخر اخبار تظلمات المستبعدين من مسابقة الـ٣٠ ألف معلم، تعيين الاحتياطى فى المسابقة.

تحديث 2024 : التقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم العقود المؤقتة 120 ألف وظيفة معلم 2024 :

طرحت وزار التربية والتعليم وظائف جديدة في مسابقة ال120.000 ألف وظيفة معلم وإداري ، وتم فتح موقع بوابة التوظيف الإلكترونية المصرية التي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال) وللتقديم في الوظائف ومعرفة الشروط من خلال الرابط التالي www.egmoe.org.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 50 ألف وظيفة معلم : 

عاجل :مصر:نتيجة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2024 وكيفية تقديم تظلم اسماء المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة 2024لمعرفة تفاصيل الـ 50 ألف وظيفة معلم لسد العجز بالتربية والتعليم بالعقود المؤقتة فى المعلمين من هنا .

إجراءات تعيين 30 ألف معلم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024:

أكد مصدر حكومي مسؤول أنه فور إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم، سيتم تحديد موعد المقابلات، وذلك بناءً على توجه من الوزير طارق شوقي تفاديًا للشبهة والوساطة والمحسوبية في تعيين المعلمين، حيث تعتمد الوزارة مبدأ جديدًا في تعيين المعلمين وفقًا لرؤية الوزارة في تطوير منظومة التعليم.

تعيينات جديدة للمعلمين بعقود مؤقتة

src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”>

style=”display: block;” “3240907449” data-ad-format=”link”

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة تعمل حاليا على توفير عقود مؤقتة لتوفير المعلمين فى المدارس التى تعانى من عدم توافر مدرسين لحين الإعلان عن المسابقة العامة لتعيين معلمين لجميع المدارس وفق دراسة العجز التى تعمل عليها الوزارة.

لمعرفة تفاصيل الـ 48 ألف وظيفة متاحة بالتربية والتعليم لسد العجز فى المعلمين من هنا .

src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”>

style=”display: block;” “3240907449” data-ad-format=”link”

ميعاد اعلان وظائف وزارة التربية والتعليم الجديدة 2024 بمحافظات مصر مسابقة 18000 وزارة التربية والتعليم من صفحات الأستاذ والمعلم لخريجي تربية قسم لغة عربية والمتاح أسماءهم الاحتياطي ، وذلك بعدما تم توزيع معلمي التربية الرياضية لمسابقة 400 معلم بقنا .

اخر مسابقة 1800 وزارة التربية والتعليم الجديدة وهي تختلف عن المسابقة الأولى حيث أن الأولى كانت مطروحة لما يقرب من 18000 الف معلم من تعيينات مسابقة الوظائف الحكومية الموجودة لسنة 2024 .

المستندات المطلوبة للتقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 لتعيين 30 ألف معلم:

مؤهل جامعي.
لغير خريجي كليات التربية ضرورة الحصول على الدبلومة التربوية .
شهادة ميلاد مميكنة.
«فيش وتشبيه» موجهة إلى وزارة التربية والتعليم بتاريخ حديث.
حاصل على دورات في التحول الرقمي.
شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو شهادة الإعفاء للذكور.
صور من شهادة الخدمة العامة للإناث.

src=”//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”>

style=”display: block;” “3240907449” data-ad-format=”link”

مسابقة جديدة لتعيين المعلمين في 20 محافظة محافظة سوهاج ٢٠١٧ اخبار جديدة عن مسابقة التربية والتعليم “اليوم السابع” اعلان وظائف التربية والتعليم 2024.

نحن معكم في متابعة خاصة الان مسابقة 1500 وظيفة للمصريين بالإمارات والحالمين العودة لبلادهم الان مسابقة التربية والتعليم 2024 التخصصات المطلوبة في الوظائف التعليمية المعلن عنها الجديدة توافر 1500 فرصة عمل ,وظائف وزارة التربيه والتعليم مصر .

 ما الجديد في اخر اخبار وظائف التربية والتعليم ,نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 ميعاد اعلان وظائف وزارة التربية والتعليم الجديدة 2024 بمحافظات مصر

اسماء المتقدمين في وظائف 250 الف معلم تعيين الاحتياطى فى مسابقة التربية والتعليم – التخصصات والأوراق المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم الجديدة لعام 2024 حيث ان هناك 1500 وظيفة للعام الجديد والمحافظات التي فيها التقديم لمسابقة التربية والتعليم لخريجى اداب وتربية وجغرافيا الاوراق المطلوبة ضمن ال30 الف معلمونقدم اخر اخبار مسابقه التربيه والتعليم اعلان نتيجة مسابقة 250 معلم ببنى سويف، والتي تم الافصاح عن نتيجة مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم اسماء المقبولين بالوظائف والتي أجريت من أيام من هذا التقرير .

موعد مسابقة 1500 معلم في وظائف التربية والتعليم 2024 :

من المقرر عقد المسابقة خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وقبل بدء العام الدراسي،  وذلك في محاولة لسد العجز في المدارس قبل بدء العام الدراسي 2024- ،2024 وذلك من أجل تغطية كافة الحصص في المدارس ، وعدم التسبب بتوقف العملية التعليمية .

أين سيتم توظيف المعلمين في مسابقة 1500 معلم :

سيتم تعيين المعلمين المختارين في المسابقة على حسب مناطق العجز ، والزيادة وذلك لأنهم مختارين لسد العجز بعد رجوع معلمي مسابقة 30 الف معلم إلى محافظاتهم ، لذلك من المتوقع أن يذهب المعلمين المختارين إلى مدارس بمحافظات أخرى غير محافظاتهم .

****************************************

والتي أكد الدكتورمحمد عمر معاون وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تعمل على إنهاء الاجراءات الخاصة ببدائل محو الآمية، قائلا: بشأن المستبعدين تخصص الحاسب الآلى من مسابقه 30 الف معلم – اخصائى مساعد .

هذا وقد أعدت الوزارة كتاب دورى بالبدائل القابله للتطبيق وسيعرض على وزير التربية والتعليم بدايه الاسبوع القادم ,وأضاف أن يتم الآن مراجعه المستندات التى تقدم بها المستبعدين من المسابقه وسيتم الإعلان عن نتيجه المراجعه قريبا قبل منتصف يناير، وذلك لانها تراجع من كافه الجهات القانونيه، الإداريه، الامنيه.

 أسماء الفائزين فى مسابقة التعاقد مع 250 معلما ببنى سويف

قريباً يتم وضع الكشوف .