وش متى صرف نزول إيداع إعانة التأهيل الشامل في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي لشهر محرم 1440 استعلام هل تنزل في مصرف الراجحي

اخر اخبار الضمان الاجتماعي تحديد موعد نزل صرف وإيداع إعانة التأهيل الشامل في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي لشهر محرم 1440 والان اليكم التفاصيل الكاملة ، ذلك حيث تبدأ البنوك السعودية وأولها بنك الراجحي والذي يعرف بإسم مصرف الراجحي في صرف إعانة التأهيل الشامل للمستحقين .

موعد صرف راتب التاهيل الشامل في محرم 1440

وفي السياق فقد أعلنت العمل والتنمية عن إيداع إعانة التأهيل الشامل في في حسابات المستفيدين لشهر محرم 1440، حيث بدأ الإيداع من خلال مصرف الراجحي على أن يتم صرفها في كافة البنوك والمصارف الأربعاء الموافق 20 محرم 1440.

بدورها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أتاحت خدمة الاستعلام بشكل إلكتروني للمستفيدين من إعانة الإعاقة أو الرعاية الاجتماعية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على الانترنت.

وأوضحت الوزارة خطوات الاستعلام عن إعانات التأهيل الشامل، حيث يجب على المستفيد إلى إدخال رقمه ‏ورقم الهوية الوطنية ‏ومن ثم تحديد نوع الإعانة سواء كانت إعانة إعاقة أو إعانة رعاية أيتام ، وإضافة كود التحقق ومن ثم الضغط على عرض، كما يمكن الاطلاع على الاعانات من خلال سجل المدفوعات الشهري.

تتيح هذه الخدمة الإلكترونية للمستفيد من إعانة الإعاقة أو رعاية الأيتام الاستعلام عن معلومات الإعانة التي تقدم له.
رقم المستفيد
رقم الهوية الوطنية *
نوع الإعانة
Image CAPTCHA
ما هو كود الأرقام في الصورة؟ *
عرض
في حال عدم تمكنك من الحصول على معلوماتك من خلال هذه الخدمة، أو في حال الرغبة بالحصول على المزيد من المعلومات, يرجي الاتصال على هاتف الوزارة 0114778888

استعلام إعانة التأهيل الشامل لشهر محرم 1440

يذكر أن برنامج التأهيل الشامل إحدى برامج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والذي يستهدف فئات محددة من أصحاب الإعاقات والأيتام وذوي الرعاية الاجتماعي بالمملكة.

هذا وبالإمكان الاستعلام عن إعانة التأهيل الشامل لشهر محرم 1440 بالنسبة للمستفيدين عبر موقع الخدمات الالكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من الرابط التالي (https://sd.mlsd.gov.sa/ar/query/e3nh).

بالتوفيق لجميع المستحقين .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.