الموعد النهائي لفتح باب التقديم في شقق العاصمة الادارية الجديدة وصور الشقق من الداخل والخارج

تتراوح أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة من 1.5 مليون جنيه مصري إلى 6 ملايين جنيه مصري، وتتراوح مساحتها من 70 متر مربع إلى 200 متر مربع ولكن قبل التقديم على الشقق سيتم دفع رسوم قدرها 1000 جنيه مصري لتسهيل عمليه التقديم .

شاهد صور شقق هيئة المجتمعات العمرانية لمدينة العاصمة الادارية الجديدة من الداخل وشكل الواجهة من الخارج وننشر الموعد النهائي بعد الغاء المواعيد السابقة عن فتح باب التقديم ودفع المقدم لحجز  الشقق بالعاصمة الادارية الجديدة ويبدأ غدًا طرح 2000 وحدة به للحجز ضمن وحدات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية.

ويبدأ تسليم الوحدات من هيئة المجتمعات العمرانية بعد عام من تاريخ التعاقد، بسعر للمتر يصل إلى 11 ألف جنيه، كما سيتم رد مبلغ جدية الحجز للمتقدمين الراغبين في عدم استكمال الإجراءات والموقع سوف يكون متاحاً أعتباراً من 2024.

تسجيل البيانات (الخطوة الأولى) بالموقع الإلكتروني

https://www.hdb-reservation.com/

والوحدات المطروحة يجري سداد ثمنها بنظام التقسيط بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفوري، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة.

العاصمة الإدارية الجديدة ,هيئة المجتمعات العمرانية

شاهد صور الشقق من الداخل لوحدات الاسكان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  بالعاصمة الادارية

وأنهت شركة المقاولون العرب المنفذة للجزء الذي سيجري طرحه، أعمال تشطيب لمعظم الوحدات، كما جرى الانتهاء من بعض أعمال الـ”لاند سكيب” وأعمال الإنارة بالمشروع.

صور شقق العاصمة الادارية الجديدة و شكل الواجهة من الخارج

هيئة المجتمعات العمرانية – العاصمة الإدارية الجديدة