لعيونكم ابراج حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 مع ماغي فرح وكارمن شماس abraj today (إعرف ما يناسب حالك)

الان أبراج اليوم 12/2/2024 الأن في تشرين الاول توقعات لا تصدق مافيها لعيونكم إعرف جديدك ومايدور في الابراج اليوم الجمعة 12/2/2024 من غير ما تصدق اللي مكتوب ، حظك اليوم 12 فبراير/شباط الابراج دي حاجة للتسلية فقط ، إعرف مايخبئ لك عالم الأبراج ، الذي لا يجب الاعتماد عليه أو على نتائجه ، لكي لا تكون عاملاً سلبياً للتاثير على حياتك .

الابراج اليوم الجمعة 12-2-2024 مع ماغى فرح Abraj Alyawm اليوم الجمعة 12/2/2024 ،لعيونكم سألتني حبيبتي انت برج ايه ، أنا غير مؤمن بعالم الأبراج ، لأنها في بعض الأحيان تدخل في مسألة الشرك الأصغر .

ابراج اليوم Daily Horoscope توقع حظك في الحب والحياة ، وكما نوهنا من قبل أن فكرة الأبراج فهي للتسلية فقط ، وكما جاء في أحاديث الكتاب والسنة النبوية أنه “كذب المنجمون ولو صدقوا” . 

Abraj Al Youm الجمعة 12 فبراير/شباط 2024 ، اقرأ أهم ما نشره خبراء عالم الأبراج اليوم للتعرف على ما في برجك الان من ناحية الحب والعمل والعاطفة ورأي الخبراء في برجك .


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
خفف من توترك فى العمل كى لا يؤثر عليك بشكل سلبى مما يجعلك تخسر المقربين منك.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكسب ثقة حبيبك

شجاعة مولود برج القوس تساعده على مواجهة الآخرين وتوجيه النقد اللاذع لهم، وعصبيته الزائدة قد تجعل البعض يخاف منه ويخشى من مواجهته، لكنه فى نفس الوقت يعتبر من الشخصيات المحبوبة للكثير لإمتلاكه روح المرح والرغبة الدائمة فى السفر والتجول بين البلاد، ومن مشاهير برج القوس جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مورجوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن ترضى بعملك الحالى، حتى تستطيع أن تعمل دون الشعور بالإحباط والضغوط النفسية وفى نفس الوقت حاول أن تطور من ذاتك دائماً حتى تستطيع أن تلتحق بالوظيفة التى تحلم بها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على اكتساب ثقة شريك حياتك ولا تحاول أن تخفى عنه شىء حتى تستقر علاقتكما مرة أخرى، وتتجنب المشاكل والخلافات التى كادت تهدم حياتكما معاً الفترة الماضية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تعتنى بصحة بشرتك من خلال الإهتمام بتنظيم مواعيد نومك وتناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية التى تساعد فى الحفاظ على شباب بشرتك وتفرط فى شرب الماء لتحافظ على رطوبتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على حفظ أسرار عملك واجتهادك الدائم فى إيجاد كافة الحلول للمشاكل التى تقابلها.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخطى الصعاب

الحنان والعطاء بلا حدود سمة أصيلة من سمات مواليد برج الحمل، وكذلك إخلاصه للآخرين والوقوف بجوارهم وقت الشدائد، وقدرته على تحمل المسئولية دائماً تؤهله لأعلى المناصب، ومن مشاهير برج الحمل صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صبا مباركصبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تتخطى الصعاب التى تمر بها خلال هذه الفترة، وتكتسب منها إيجابياتها ولا تترك سلبياتها تؤثر عليك، وقاوم بكل جهدك وحاول أن تقف مرة أخرى على قدميك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الجدال والنقاش المستمر واتباع أسلوب العناد الدائم، لا يجنى شىء، لذلك حاول أن تعطى لنفسك ولشريك حياتك هدنة من المشاكل وتفتحان صفحة جديدة مرة أخرى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من الأملاح فى طعامك حتى لا يؤثر على صحتك ويصيبك بالمشاكل الصحية التى أنت فى غنى عنها، كما يجب عليك اتباع نظام غذائى مناسب لصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك تجعلك تشعر بالفرح، وتجنى ثمار ما زرعته طوال الفترة الماضية.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قسطا من الراحة

يتميز مولود برج الجدى بعدد من المميزات، منها الإخلاص والوفاء للآخرين، والقدرة على تحمل المسئولية سواء مع أفراد عائلته أو فى عمله، كما يعرف بأنه من الأشخاص التى تسعى دائماً لتحقيق طموحها، ومن مشاهير برج الجدي أحمد عيد، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عيدأحمد عيد

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

يجب أن تحصل على قسط من الراحة لبضعة أيام لتسترخى فيها وتتخلص من الضغوطات النفسية التى تعانى منها منذ فترة، لتبدأ عملك وأنت أكثر إقبالاً عليه .

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن شريك حياة مناسب لك خلال هذه الفترة، لتنسى العلاقة الماضية التى تركت أثرً سيئًا فى نفسيتك وجعلتك تشعر باليأس والإحباط الدائم، والهروب للوحدة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحة عظامك خلال هذه الفترة من خلال تناول منتجات الألبان التى تساعد على تقوية عظامك مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة تفاهمك مع شريك حياتك وحرصك أيضاً فى الحفاظ على علاقتك بأفراد عائلتك.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الاكتئاب

الإقناع هى الصفة المميزة لمواليد برج السرطان، حيث يمتلكون قدرة عالية على التحدث وإقناع من حولهم بوجهة نظرهم، ولكنهم أشخاص مزاجية بشكل كبير فقد يتبدل مزاجهم فى دقائق معدودة، ومن مشاهيره دوللى شاهين، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دوللى شاهيندوللى شاهين

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ستنجز بنجاح أى مهمة تحتاج إلى تفكير وحلول مبتكرة، وسيعجب بك رؤسائك فى العمل، وقد تتلقى مكافأة على تفكيرك خارج الصندوق، ولكن أحذر من الغرور، فقد تعود إلى نقطة الصفر بسبب ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تمر بحالة من الأكتئاب بسبب علاقتك مع شريك حياتك، فاحذر من الاستستلام لتلك الحالة، وربما استعجلت قليلًا فى الحكم عليه، لذا امنح الوقت لعلاقتكما، وسترى حبيبك على حقيقته وسيثبت لك أنه يستحق الانتظار.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تغيير جذرى فى نظامك الغذائى، كنت متترددًا فى تنفيذه ولكنك اليوم ستكتشف أهميته، وهذا سيؤدى إلى تغيير كامل فى عاداتك الصحية، ونمط حياتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

لديك العديد من الأصدقاء، ولكنك لا تثق بهم جميعًا، وتحتاج الى التدقيق فى أصدقاؤك حتى يحصل واحدًا منهم على ثقتك، فربما تبعدك صراحتك عنهم، لذا لا تنشغل بأصدقائك كثيرًا وحاول إنهاء مهامك المؤجلة.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل حبيبك

مولود برج الأسد يتمتع بصفة السخاء الشديد، فهو يسعى دائمًا إلى مساعدة الآخرين ومساندتهم سواء ماديا أو معنويا، كما يتمتع بالحس الفكاهى، مما يجعله محبوبًا بين أصدقائه سواء فى العمل أو فى الحياة العادية، ويمتلك عقل إبداعى يفكر فى حلول مبتكرة وبطريقة خارج الصندوق مما يجعله متميزًا في عمله، ومن مشاهيره باراك أوباما، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

باراك اوباماباراك اوباما

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

عليك مستحقات مالية كثيرة تحتاج إلى تسديدها، لذلك عليك مراجعة مصادرك المالية ونفقاتك اليومية، وربما يدفعك ذلك إلى العمل لساعات إضافية للحصول على مزيد من الأموال تساعدك على تسديد بعض الديون القديمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ربما حان الوقت للعمل المشترك مع شريك حياتك، لقد كنت تتجاهل مساعدته حتى فى أبسط الأمور، ربما جلسة صلح تحل الأمور وتقرب وجهات النظر وتجعلك ترى سبب المشكلة الرئيسى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

صحتك العقلية بنفس الأهمية لصحتك الجسدية، خاصة وأن لها تأثيرًا عميقًا على صحتك الجسدية، لذا حاول الاهتمام بهما على حد سواء، وقد يفيدك نظامك الغذائى في ذلك، وخاصة الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

تحاول فرض سيطرتك على مجريات الأمور من حولك، ولكن أحذر من التدخل الزائد عن اللزوم، فقد يتسبب فى إبعاد الناس عنك، لذا بدلًا من فرض سيطرتك حاول التعاون مع من حولك لحل القضايا والمشاريع الخاصة بك.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصائح

تجذب شخصية مواليد برج الميزان الكثيرين إليهم، لإمتلاكهم الكثير من الصفات المميزة على رأسها الاخلاص واظهار الدعم والمساندة الدائمة لمن حولهم، كما أنهم يمتلكون قلب حنون وحساس للغاية، مما يجعلهم يراعون مشاعر من حولهم، ومن مشاهيره بيلا حديد، ويقدم “اليوم السابع” له توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

بيلا حديدبيلا حديد

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يتفاخر من حولك فى العمل بإنجازاتهم وهذا يشعرك بالضيق، والتجاهل هو الحل الوحيد، فقط ثق بنفسك، فلقد حققت إنجازات مماثلة فى وظيفتك، ولا تلتفت إلى ما يعطلك عن استكمال مهامك حتى لا تتعرض لموقف محرج أمام رؤسائك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

كان هناك شخص بالقرب منك طوال الفترة الماضية يحمل لك المشاعر، وربما يعبر عن مشاعره الحقيقية تجاهك اليوم من خلال أفعاله، فكن واعيًا وركز فى كل ما يفعله لك، فربما تتطور العلاقة من صداقة إلى رومانسية فى الفترة القادمة، وكل ما عليك هو ترجمة الإشارات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

على الرغم من اتباعك لنظام غذائى جيد، إلا أنك تعانى من بعض الأمراض البسيطة، ربما بسبب الإجهاد طوال الفترة الماضية، لذا حاول الحصول على قسط من الراحة حتى تستعيد صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

قد يصيبك الارتباك اليوم، لذلك استمع إلى نصائح من حولك، وسيوجهك شخص مقرب لك للطريق الصحيح، لذا اتبع نصائحه بدقة، وستنهى مهامك، وفى نهاية اليوم ربما تستمتع مع أصدقائك وتقضى سهرة لا تنسى.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن محايدًا

يتميز مواليد برج الثور بالشخصية السياسية المحايدة، لا يحب أن يكون مصدر إزعاج أو قلق، يتعامل بحرص مع جميع المحيطين به، لذلك يكسب احترامهم وتزيد مصداقيته بسهولة، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جوج كلوني، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جورج كلوني

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تكاد تكون هذه الأيام عصيبة، وبها الكثير من المشكلات لمواليد برج الثور، لكن كن على ثقة بأن الله لن يخذلك، واحرص على الوقوق مع الحق دائمًا، وألا تكون محايدًا في المشكلات التي تواجهك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحياة الأسرية هي الأفضل بالنسبة لك، فلا تدع المشكلات تتخلل بينك وبين الحبيب، واعرف حجم المشكلة وتعامل على أساسها لكي لا تزيد بدون داعٍ.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الرياضة والطعام الصحي هما ما تحتاجه هذه الأيام للحصول على صحة أفضل، وأيضاً لابد أن تأخذ قدرًا كافيًا من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة.

لا تكن محايداً في الأمور المصيرية التي يترتب عليها مستقبلك وطموحك، خاصة في الفترة المقبلة التي ستشاهد تغييرًا كبيرًا في حياتك العملية والعلمية.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتظر الحب الحقيقي

الثقة والتألق من أكثر الصفات التي تميز مواليد بج الدلو، فهم يمتلكون ثقة كبيرة في قدراتهم العملية أو على المستوى الشخصي، ويجذبون الكثير من الأنظار نحوهم أينما ذهبوا، ومن مشاهير برج الدلو النجم الراجل نجيب الريحاني، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

الحياة العملية التي تقضي فيها معظم وقتك، لن تكون شغلك الشاغل في الفترة المقبلة، فقد يفتح لك باباً لمشروع جديد، أو عرض عمل تحلم به طوال حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

إذا كنت لم تجد الحب الحقيقي في الفترة الماضية، فالأيام القادمة قد تحمل لك الحب الحقيقي، فقط دع لقلبك فرصة ليتعرف على من يحبه بصدق.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعاني من بعض آلام المعدة نتيجة تناولك للأطعمة المليئة بالدهون والسكريات، فحاول أن تلجأ لطبيب مختص لكي تتخلص من هذه الآلم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

الحياة ليست بهذا السوء الذي يراودك، فقط كن متفائلاً أن الله سيبعث لك من يريح قلبك وبالك، فالحزن لن يدوم والقلق سينتهي عما قريب.

حظك اليوم الجمعة 12/2/2024 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راعي ظروف من حولك

يمتاز برج الجوزاء بامتلاكهم شخصية محبوبة للغاية، فهو صاحب ابتسامة ساحرة، وأينما يذهب تسلط الأضواء نحوه، ويهتم بعمله وبأسرته، ومن مشاهير برج الجوزاء اللاعب العالمي محمد صلاح، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تنسى أن تتعامل مع الحبيب المعاملة التى تليق به، قبل أن يفكر فى إعادة النظر فى علاقتكما معًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك وتناول الوجبات فى فترات ثابتة على مدار الأسبوع، فعليك أن تتبع نظام غذائى جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التغيير من روتين عملك مما يحسن من أدائك بشكل ملحوظ.

************************************

برج الثور اليوم الجمعة 12/2/2021

الكوكب: فينوس
الصفة الأساسيّة: المثابرة
من 22 نيسان إلى 20 أيّار
صفاته: سلبي، غير مباشر، باطني الصّفات
اللون: الأخضر
معدنه: النّحاس
حجره: الزمر

************************************

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تترك العمل اذا وجدت معاناة مستمرة من قبل البعض فى محاربتك، وحاول أن تتحدى الظروف بدلًا من الهروب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
الحب يعيد لك حياتك من جديد فلا تتركه يرحل بدون أن تكسبه ولو مرة واحدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
التحدى المستمر فى العمل والضغوط لا يجب أن تكون سبب فى أن تقلل من الاهتمام بصحة اطفالك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن يقوم برحلة الى الخارج تكون قصيرة لكن ممتعة.

************************************

برج الجوزاء اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: عاشق للحريّة
من: 22 أيّار إلى 22 حزيران
الكوكب: ماركوري
صفاته: إيجابي، مباشر، متفتّح العقل
اللون: الأصفر
المعدن: الزئبق
حجره: الأغاث الأصفر

************************************

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
القليل من العمل لا يحقق لك النجاح ولن يتيح لك فرصة لتحسين ظروفك التالية، فحاول أن تبذل الجهد المطلوب منك دون تقصير.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
احد الأشخاص يحاول التقرب منك خلال الفترة المقبلة فلا تتعجل فى الارتباط به وادرس شخصيته.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
بعض المشاكل الصحية التى تتعرض لها لا يجب أن تستنفز طاقتك للحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يدخل فى علاقة عاطفية مستقرة ويعيش حالة من السعادة.

************************************

برج السرطان اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: متغير ،متبدل
الكوكب : القمر
اللون : فضي
المعدن: فضّة
من: 22 حزيران إلى 22 تموز
صفاته: سلبي، غير مباشر، وباطني

************************************

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تتولى مهام منصب اكبر فى عملك اليوم، وأمامك تحديات كبيرة لتثبت جدارتك به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
شريك حياتك فى انتظارك عند المساء لقضاء يوم مختلف، لا تتركه بمفرده واحرص على مشاركته ما يحب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تمارين رياضية جديدة يكلفك بها مدربك الخاص من اجل تطوير مستوى لياقتك البدنية، وصديق مقرب يشجعك ويشاركك ممارستها.

************************************

برج الأسد اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: يريد كلّ شيء ولا يقنع بالقليل
الكوكب: الشّمس
من: 23 تمّوز إلى 22 آب
اللون: الذهبي
المعدن : الذهب
حجره: الياقوت

************************************

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
انفراجة كبيرة فى للعمل بسبب اهتمامك بالشغل والاهتمام بمواعيدك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
استقرار على الصعيد العاطفى، فرغم أن الحب الأبدى لا مكان له فى قلبك، إلا أن المهم هو أن تجد من يحتوبك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
الاحساس بالارهاق المستمر ، يحتاج إلى عمل بعض التحاليل الطبيه للاطمئنان على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الاسد أن يدخل فى شراكة جديدة مع احد الأشخاص الذين يملكون مبلغ كبير من المال.

************************************

برج العذراء اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: محلّل للأمور
الكوكب : ماركور
من: 23 اب إلى 22 أيلول
اللون: الكحلي
المعدن : النيكل
حجره : السفير
صفاته: سلبي، غير مباشر، باطن

************************************

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تخلص من عقدك تجاه زملاء العمل لأن التعامل معهم بمكر لن يصب فى صالحك بل ستكون شخصًا مكروهًا منهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
لا تبحث عن الحب فقط انظر للحياة من حولك بنظرة حب لتجد من يقدر قيمتك فى حياته.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
اختبر مدى تحملك للقيام بأعمال متعددة، مع الحرص على توزيع جهدك فى كل عمل تقوم به.

توقعات علماء لمواليد برج العذراء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك العناية بمن حولك فى محيط الأسرة مما يعزز قيمة الحياة لديك.

************************************

برج الميزان اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: منطقي وعقلاني
الكوكب: فينوس
صفاته: إيجابي، متفتّح، مباشر
اللون: أزرق ليلي
المعدن: النحاس
حجره: الأوبال

************************************

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
لا تنتبه للآراء السلبية المحيطة بك فى عملك وركز على إنجاز مهامك وأهدافك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
يوم رائع مع شريك حياتك فى الهواء الطلق، وقرارات مهمة تتخذاها سويا من أجل تكوين أسرة فى وقت قريب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة، وربما تعانى عند المساء من بعض الصداع والارهاق وينصحك طبيبك الخاص بالراحة القصيرة فى المنزل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
صديق مقرب لك فى حاجة كبيرة إليك، فكن بجانبه، عند المساء تتلقى خطاب مهم يؤثر على قراراتك المستقبلية فكن على استعداد.

************************************

برج العقرب اليوم الجمعة 12/2/2021

الصّفة الأساسيّة: مبهم وصعبٌ فهمه
الكوكب: بلوتون
صفاته : سلبي، غير مباشر، كتوم
اللون: الأحمر القاني
من: 23 تشرين الأوّل إلى 22 تشرين الثاني
المعدن: الحديد
حجره: التوباز

************************************

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تتحمل اليوم أعباء زائدة، ومهام إضافية وتتمكن من إنجازها فى وقت سريع وتحظى بإشادة زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية ينقصها بعض الاهتمام بالشريك، ولديك فرصة كبيرة عند المساء لتعديل الأوضاع للأفضل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تعانى من بعض آلام المفاصل وزيارة متوقعة لطبيبك الخاص عند منتصف اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق أهدافك، ونصائح من مقربين تفيدك كثيرا فى مستقبلك، احرص اليوم على التواجد بجوار أصدقائك المقربين.

************************************

برج القوس اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: مندفع دائماً إلى الأمام
الكوكب: جوبيتير
صفاته: ايجابي، متفتّح، مباشر
اللون: أزرق سماوي
من: 22 تشرين الثّاني إلى 20 كانون الأوّل
المعدن: القصدير
حجره: التركواز

************************************

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تعرف على من هم أفضل منك فى مجال عملك كى تستفد من خبراتهم الكبيرة والتى تنفعك فى المستقبل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
اهتم بما ينفعك وحسن من علاقتك بالحبيب، ولكن تخير الوقت المناسب للتواصل معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تتمادى فى تناول المأكولات فى أوقات متأخرة من الليل لأنها قد تضرك بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعرف على بعض الأشخاص الذين يجعلونه يعيد التفكير فى الكثير من أمور الحياة.

************************************

برج الجدي اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: واقعي جدّاً إلى أبعد الحدود
الكوكب: ساتورن
صفاته: سلبي، غير مباشر، مبهم
من: 22 كانون الأوّل إلى 19 كانون الثّاني
اللون: بني غامق
المعدن: الرصاص
حجره: العقيق

************************************

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لا تتسرع فى القيام بما عليك من واجبات لإرضاء من حولك فقط قدم الأشياء بالشكل الذى ترضى عنه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
توقف عن استفزاز من حولك فلا طاقة لهم بتحملك فى تلك الأيام وعليك أن تتخلص من ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك ولا تقاوم ما تشعر به من آلام فعليك استشارة الطبيب قبل أن تسوء حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحذر شديد مع من حولك لأنك بذلك تجد الراحة التى كنت تبحث عنها.

************************************

برج الدلو اليوم الجمعة 12/2/2021

الصّفة الأساسيّة: الإصلاح
الكوكب: أورانس
صفاته: متمرّد وثائر
اللون: الرّمادي
المعدن: الفضّة
حجره: الألماس
من: 20 كانون الثّاني إلى 18 شباط

************************************

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
الاحترام المتبادل بين زملاء العمل مهم حتى لا تشعر بالضيق المستمر فى ساعات العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
الحب لن يستمر فى حياتك الا بالاهتمام والتقدير لشريك حياتك طوال الوقت، وابتعد عن الشك .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
التوتر العصبى الذى تعيش فيه هو نتيجة الضغوط العائلية التى تمر بها هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يعيش توتر بسبب خلاف عائلى بسيط سرعان ما يتم حله.

************************************

برج الحوت اليوم الجمعة 12/2/2021

الصفة الأساسيّة: المخيّلة الواسعة
صفاته: سلبي، غير مباشر، مبهم
الكوكب: نبتون
اللون: الأخضر المائي
المعدن: الأكوامارين
حجره: الفلاتين
من: 19 شباط إلى 20آذار

************************************

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
عليك الانتباه اليوم لخطواتك المستقبلية، فالبعض يحذرك من التفريط فى الفرص الحالية وعند الانتهاء من عملك ربما تتلقى اتصالًا مهمًا فكن على استعداد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة وبدأت صفحة جديدة مع الشريك ولا مكان للخلافات السابقة اليوم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تستعد للقيام برجيم مختلف اليوم، ورغبة كبيرة تتملك منك من اجل الوصول للوزن المثالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
خطواتك وقراراتك مؤثرة من اجل مستقبل مختلف، وبداية مختلفة اليوم عند المساء، عائلتك تدعوك لقضاء بعض الوقت خارج المنزل فلا تتردد فى مشاركتهم فيها.

************************************