تحليل GFR شرائط فحص السكر معمل البرج..اسعار التحاليل في معامل البرج | مواعيد العمل لمعرفة نتائج التحاليل في فروع معمل البرج القاهره ,الاسكندرية ممكن رقم تليفون معمل البرج

اسعار تحليل GFR  اسعار التحاليل في معمل البرج مختبر بيولاب الطبي تم انشاءة في 2001 ليصبح رائدا في مجال المعامل الطبية وتليفون معمل البرج للإستفسار أو حجز زيارة منزلية كلمنا على 19911 منذ الانشاء في 1991 كان معمل البرج رائد في مجال الخدمات المعملية. لقد خدمنا اكثر من 17 مليون مريض و قمنا بعمل 50 مليون تحليل من خلال شبكة فروعنا المنتشرة في مصر.

فروع معمل البرج خصم 20% على مجموعة تحاليل العظام

عرض نتائج معمل البرج لمعرفة نتائج التحاليل معمل البرج

 

نتيجة تحاليل معمل البرج

مواعيد عمل معمل البرج يوم الجمعة

لمعرفة نتائج التحاليل معمل البرج

اتصل بنا علي

ممكن رقم تليفون معمل البرج ومنذ الانشاء في 1991 كان معمل البرج رائد في مجال الخدمات المعملية. لقد خدمنا اكثر من 17 مليون مريض و قمنا بعمل 50 مليون تحليل من خلال شبكة فروعنا المنتشرة في مصر وننشر  اسعار التحاليل في معامل البرج ومواعيد العمل لمعرفة نتائج التحاليل في فروع معمل البرج القاهره والاسكندرية

معامل البرج

من اهم اسباب ألم العظام :
– الإصابات والكسور
– نقص المعادن والفيتامينات مثل الكالسيوم وفيتامين د
– مشاكل في هرمون الغدة جار الدرقية
– التهاب العظام
ينصح بإجراء فحوصات الدم للكشف عن اسباب آلام العظام
خصم 20% على مجموعة تحاليل العظام
للإستفسار أو حجز زيارة منزلية كلمنا على 19911

فحص السكر معمل البرج..اسعار التحاليل في معامل البرج | مواعيد العمل لمعرفة نتائج التحاليل في فروع معمل البرج القاهره ,الاسكندرية ممكن رقم تليفون معمل البرج

معمل البرج الاسكندرية 

معامل البرج تقدم خصم 20% على مجموعة التحاليل الهامة لصحة العظام
الكالسيوم – فيتامين د – حمض البوليك – عامل الوماتيزم – سرعة الترسيب – هرمون الغدة الجاردرقية
للإستفسار أو حجز زيارة منزلية كلمنا على 19911

معامل البرج

معامل البرج
منذ الافتتاح في 1991 معامل البرج هي الرائدة في المجال

بايولاب
مختبر بيولاب الطبي تم انشاءة في 2001 ليصبح رائدا في مجال المعامل الطبية الخاصة في الاردن

برامجنا المميزة
خلال المراحل المختلفة صحتنا تتئثر بعدة عوامل مثل الضغط العصبي

عن معمل البرج
الصفحة الرئيسيةعن معمل البرج

اهلا في معمل البرج
منذ تأسيسها فى عام 1991 تعتبرشركة معامل البرج المؤسسة الرائدة في الخدمات المعملية

لقد قمنا بخدمة أكثر من 19 مليون مريض وأجرينا 56مليون اختبار معملي من خلالشبكة فروعنا في جميع أنحاء مصر. نحن نقدم قائمة اختبارات تحتوي على 2000 اختيار وتحاليل متخصصة التي تساعد في معرفة وتشخيص ومراقبة المرض هذه الاختبارات تتراوح بين اختبارات تقليدية مثل اختبار الجلوكوز لمرضى السكر إلى الاختبارات أكثر تعقيد كإختبار (PCR ) للالتهاب الكبدي ومنها إلى تحاليل إثبات الأبوة والبنوة بالحمض النووي (DNA ).

في البرج أكثر من 1400 موظف منهم 140 أستاذ وأخصائي لتغطية جميع تخصصات الطب المعملي ويتم استخدام أحدث أجهزة التحليل التلقائي والمحاليل المعتمدة من (FDA ) الأمريكية.

مختبر البيولوجيا الجزئية
تم تأسيس مختبر البيولوجيا الجزئية في عام 2004 وهو الرائد في اختبارات التهاب الكبد الوبائي والأنفلونزا بواسطة تقنية (PCR ) المصدقة من وزارة الصحة المصرية. مع وجود أعلى معدلات الالتهاب الكبد في العالم في مصر. يساهم المختبر ب 14 % من عائدات المجموعة.
بيولاب
تأسس بيو لاب عام 2001 بهدف أن يصبح المعمل الطبي الخاص الرائد في الأردن ، والذي يقدم أحدث التقنيات الطبية من خلال توفير خدمات عالية الجودة للمرضى والمستشفيات والمعامل الطبية التابعة له. بيولاب يحتوي على 50 موظف مختص يقوموا بخدمة العملاء عن طريق تقييم أكثر من 700 اختبار من خلال معمل رئيسي مركزي واحد وثلاثة مختبرات متخصصة في عمان. بيولاب معتمد من وزارة الصحة الأردنية (MOH ) ومعه اعتماد ISO15189 واعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI ). لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الالكترونى بيولاب .
الترا لاب
تأسس عام 2008 ، و استطاع اختراق السوق السوداني بسرعة وأصبح أكبر سلسلة مختبرات والأكثر احتراماً في البلاد الترالاب يدير حالياً 11 مختبر ( 5 مختبرات مستقلة، 6 مختبرات قائمة في المستشفيات والمراكز الطبية). والذي يغطي مناطق الخرطوم، أم درمان وبور سودان.

هناك بعض الرموز، الأرقام أو الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها في هذا النوع من الفحوصات، مثل:

  • إيجابي (+) أو سلبي (-): بعض الفحوصات المخبرية تضع رموزًا مثل إيجابي أو سلبي للإجابة بنعم أو لا مثل فحص وجود بعض الجراثيم أو البكتيريا في الدم. من المهم ملاحظة أن الإجابة بنعم قد لا تعني بالضرورة سلامة المريض وأن النتيجة جيدة، وتعتمد بشكل كبير على نوع الفحص.
  • غير حاسم (Inconclusive): يعني هذا المصطلح أن الفحص المخبري غير قادر على التحديد إن كان الفحص إيجابي أو سلبي بناءً على العينة المعطاة، إذ يقوم الطبيب عادةً بإعادة الفحص أو طلب فحص بديل.
  • المدى المرجعي (Reference range): العديد من الفحوصات المخبرية تقوم بكتابة النتيجة على شكل رقم، وتقوم أيضًا بكتابة المدى المرجعي الذي يظهر أدنى وأعلى قيمة الذي يقع من ضمنه المدى الطبيعي للفحص.

كيف تقرأ فحص الدم الشامل؟

يتم عادةً أخذ عينة من دم الإنسان لإجراء ثلاثة فحوصات رئيسية: فحص تعداد الدم الكامل (CBC)، الاختبار الأيضي الشامل (CMP)، فحص الدهنيات الشامل.
عند حصولك على التقرير الذي يحتوي على نتائج فحص الدم الشامل من المختبر، قد تلاحظ وجود ثلاثة أقسام لكل فحص مذكور أعلاه، فيما يلي ستجد ملخص لكل فحص، طبيعة المعلومات التي يمكن معرفتها من خلال الفحص، والنتائج الشائعة لكل فحص:

 

فحص الدم الشامل (CBC)

يساعد هذا تعداد الدم الشامل على الكشف عن الأمراض المعدية والغير معدية في الدم مثل: سرطان الدم، فقر الدم، وأمراض الحساسية. يشمل هذا الفحص ما يلي:

  • تعداد كريات الدم البيضاء (WBC): إن كريات الدم البيضاء المكون الأساسي لجهاز المناعة، إذ يعمل الجسم على إنتاج كميات مضاعفة من كريات الدم البيضاء في حال الإصابة بالأمراض أو الحساسية.
  • تعداد كريات الدم الحمراء (RBC): تقوم كريات الدم الحمراء بنقل الأكسجين للأنسجة المختلفة في جسم الإنسان، يكون عدد هذه الخلايا أعلى من المعدل الطبيعي في حالات مثل: الجفاف، مشاكل في الكلى، مشاكل في القلب. بينما يكون عدد كريات الدم الحمراء أقل من المعدل الطبيعي في حالات: فقر الدم، سوء التغذية، مشاكل في نخاع العظم، أو مشاكل في الكلى.
  • الهيموجلوبين: يتواجد بروتين الهيموجلوبين في الدم ويحمل معه الأكسجين. فحص الهيموجلوبين يساعد الطبيب في تحديد مدى وصول الأكسجين للأعضاء والأنسجة المختلفة.
  • الصفائح الدموية  والمتوسط الحسابي لعدد الصفائح الدموية (MPV): تساعد الصفائح الدموية على التئام الجروح وتخثر الدم، يعطي انخفاض عدد الصفائح الدموية بعدد اقل من 150,000 صفيحة لكل مايكرولتر دلالة عن وجود خطرأو قابلية للنزيف، وزيادة عدد الصفائح الدموية من ناحية أخرى بعدد يتجاوز 400,000 يعني زيادة خطورة الإصابة بالجلطات الناتجة عن تخثر الدم.

 الاختبار الأيضي الشامل (CMP)

يشمل هذا الفحص ما يلي:

  • الكهارل (Electrolytes): يشمل هذا الفحص قياس المستوى الطبيعي لبعض العناصر: كالسيوم، كلور، مغنيسيوم، فسفور، بوتاسيوم، والصوديوم. يعطي هذا الفحص انطباعًا عن صحة الإنسان العامة وعلاقته بالأمراض المختلفة.
  • بيليروبين، ألبومين، كرياتينين: يتم قراءة هذا فحص البيليروبين، ألبومين والكرياتينين من قبل الطبيب لتحديد بعض المشاكل المتعلقة بالكبد والكلى.
  • فحص السكر للصائم (Fasting blood glucose): يعطي فحص السكر للصائم دلالة عن وجود مرض السكري من عدمه.

وأوصت وزارة الصحة المواطنين، الذين يستخدمون شرائط فحص السكر بالدم بفحص علب شرائط الاختبار قبل الاستخدام، وعدم استخدام شرائط الاختبار في الحالات التالية، وهي: في حالة كانت العلبة مفتوحة عند استخدام شرائط الاختبار لأول مرة، أو في حالة لم يتم إغلاق الغطاء بالكامل.

  • فحص الدهنيات الشامل (Lipid Profile): ويشمل فحص الدهنيات الشامل الاتي:
    • فحص الكوليسترول: هناك نوعين الكوليسترول الحميد (HDL) والكوليسترول الضار (LDL).
    • فحص الدهون الثلاثية (Triglycerides).

نصيحة قد تهمك: احتفظ دائمًا بنسخة من فحص الدم الشامل، قد يقوم بطلبها طبيب مختص اخر، ويمكن أيضًا مقارنتها بفحوص أخرى مستقبلية.

 

نتائج التحاليل
معمل البرج حريص علي ,
الحفاظ على مستوى الجودة
لماذا تختار البرج
ادارة الجودة
القيم الاساسية
سي اس ار
منذ أواخر التسعينات، كان للبرج الريادة في اعتماد معايير إدارة الجودة الشاملة في الصناعة الإقليمية للمعامل ومنذ ذلك الوقت ، قدمنا عدداً من مقاييس ضمان الجودة لضمان أعلى درجة من الدقة في إجراءات الفحص لدينا.

خدماتنا

الخدمات الالكترونيه
يمكنك الآن عرض نتائج الاختبار الخاصة بك على الانترنت، كل ما عليك القيام به هو طلب هذه الخدمة قبل إجراء الاختبار ، وسيتم تزويدك مع اسم المستخدم وكلمة المرور. للمصلحتك الخاصة يتم تغيير كلمة المرور بشكل دوري في كل مرة تحصل على اختبار.

خدمات البرج
مكتبة التحاليل
نتائج التحاليل

نتائج التحاليل

Map data ©2024 Google, ORION-ME

تواصل معنا في اي وقت فا رأيك يهمنا

للتواصل
رقم الهاتف: 19911
info@alborglab.com