السعودية..موعد سداد فواتير الكهرباء لشهر يوليو 2024 تقسيط مبالغ فواتير الكهرباء

قال أحد المواطنين أن الوقت غير مناسب لإصدار الفواتير بسبب الأضحية للعيد ومصاريف العيد والتجهيز للعام الدراسي وهو مايعتبر سوء تخطيط من إدارة شركة الكهرباء السعودية وكانت الشركة قد ذكرت أن قرار إصدار فواتير الاستهلاك عن شهر يوليو خلال الفترة بين ٩ أغسطس و١٥ أغسطس.

اخبار متعلقة بالسعودية..موعد سداد فواتير الكهرباء لشهر يوليو بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ويأتي تنفيذًا لقرارات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، التي تتطلب عمليات تطوير وتحديث لآليات إصدار الفواتير، وتحديث المعلومات والبيانات الإضافية، وتوفيرها للمشتركين، وهو ما يجري العمل عليه حاليًا.

تفاصيل خبر السعودية..موعد سداد فواتير الكهرباء لشهر يوليو 2024 تقسيط محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

وتوجد خيارات سداد مرنة للمستهلكين في القطاع السكني، وطلبت منها العمل على إصدار فواتير الكهرباء بمنهجية تيسر عليهم سداد فواتير الكهرباء كما وجهت الهيئة بتقسيط المستحقات المتراكمة على المستهلكين خلال المدة السابقة لشهر يوليو – إن وُجدت – على ستة أقساط شهرية متساوية بداية من فاتورة استهلاك شهر أكتوبر القادم وتبدأ الشركة السعودية للكهرباء يوم غد الخميس بإصدار فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر يوليو 2024.

وستبدأ يوم غد ٩ أغسطس، وتستمر على شكل دفعات لمدة ٧ أيام تباعًا وأوضحت الشركة حينها أن إعادة جدولة إصدار الفواتير لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على كمية الاستهلاك الخاصة بالمشترك، كما لن يترتب عليها أي تكلفة إضافية.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر السعودية..موعد سداد فواتير الكهرباء لشهر يوليو 2024 تقسيط مبالغ فواتير الكهرباء وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .