لمرضي السكر :ما الذي عليك ان تتجنبه من المطعومات ,المشروبات 2019 ,6 اكلات مهمه لمرضي السكر ,اكلات ممنوعه لمرضي السكر

اذا كان لديك من يعاني من مرض السكر فسنعرض لك اهم النصائح والوصفات والاكلات المهمه التي يجب ان يلتزم بها ,كما سنذكر لك بعض الاكلات الشهية للمرضى السكر ,هناك امور يجب ان تراعي وان يهتم بها مرضي السكر كممارسه الرياضه وغيرها من الامور التي سوف نذكرها لكم من خلال موقعنا القناه نيوز .

أقرأ ايضــا..

خطوات بسيطه للحفاظ علي مصدر السكر في الدم  ,اكلات مهمه لمرضي السكر ,اكلات ممنوعه لمرضي السكر 2019 .

يسعدنا ان نقدم لكم عبر موقعنا القناه نيوز اهم واشهر الاكلات لمرضى السكر المرتفع ,كما سنطلعكم علي ما يجب ان يسيروا عليه من نظام غذائي متكامل , سنحدد لكم ايضا بعض الوصفات التي تساعد علي التقليل من نسبه السكر في الدم .

 

 

نتيجة بحث الصور عن اكلات مرضى السكر

حيث كشف الدكتور مجاهد أبو المجد أستاذ الباطنة و السكر، والغدد الصماء بطب المنصورة، ، خلال مؤتمر دولى عن مرض السكر والمنعقد حاليا بالقاهرة ، أن مرض السكر فى تزايد مستمر فى مصر، وقد أصبحت مصر رقم 8 على مستوى العالم فى نسب الإصابة بمرض السكر .

اعطي الدكتور مجاهد لنا ايضا خلفيه عن الاكلات التي يجب ان تراعي لمرضى السكر ,كما ذكر ايضا بعص المشروبات المفيده لمرضى السكر .

 

نتيجة بحث الصور عن اكلات مرضى السكر

كما أضاف أنه يمكن الوقاية من مرض السكر من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وممارسة رياضة المشى نصف ساعة يوميا، تناول الأكل الصحى، لأنه لا يكلف الشخص أى شىء، ولدينا الأكل الصحى الذى تتمتع به مصر ، ويطالب بالعودة لأكل الأجداد من الفول، والعدس، والكشرى الذى يحتوى على الكثير من الفوائد ولا يسبب السمنة، والإصابة بالسكر، وخفض الوزن من 5 إلى 10 % للوقاية من مرض السكر .

كما حدثنا مجاهد، إن المؤتمر ناقش إمكانية منع مرض السكر، خاصة أن مصر من الدول التى تعانى من زيادة أعداد مرضى السكر ، موضحا أن مصر أصبحت رقم 8 على مستوى العالم فى نسب الإصابة، موضحا أنه خلال السنوات المقبلة سنكون رقم 7 على مستوى العالم فى نسب الاصابة بالسكر .

نتيجة بحث الصور عن اكلات مرضى السكر

رغم أن الدول المتقدمة أعداد المرضى بها تنخفض، وذلك بسبب إتباع طرق وبرامج للوقاية من السكر وذلك من خلال التوعية.

وأشار إلى أن المؤتمر الأمريكى للسكر، والذى شاركت فيه مصر نوفمبر الماضى تحدث عن الوقاية من مرض السكر، وعرضوا البرامج التى تم تنفيذها فى الولايات المتحدة الأمريكية والتى نجحت فى خفض أعداد المصابين بالمرض، وذلك لتطبيق هذه البرامج فى مصر بعد عرض وضع مصر بالنسبة للمرض.

 

نتيجة بحث الصور عن اكلات مرضى السكر

من جانبه قال الدكتور فوزى المسلمى أستاذ السكر والغدد الصماء بطب الزقازيق، ونائب رئيس مؤتمر جمعية الدلتا والقناة للسكر، أن مرض السكر يمكن التعايش معه، وأن العالم كله أكد أن مريض السكر يمكن أن يشفى تماما إذا مارس الرياضة، وإذا خفض من وزنه، وقام بتغيير نظام حياته، وتناول بعض الأدوية البسيطة، مشيرا إلى أن عمليات خفض الوزن لا تشفى من السكر.

لكنها قادرة على خفض الوزن ومن ثم خفض السكر فى الدم وذلك فى بعض الفئات من المرضى الذين يعانون من سكر النوع الثانى، وإذا كانت كتلة الجسم أكثر من 40 كيلو، مشيرا إلى أنها قد تسبب مضاعفات خطيرة لمرضى السكر من النوع الأول.

نتيجة بحث الصور عن اكلات مرضى السكر

يذكر أن المؤتمر يستمر فى الفترة من 8 إلى 10 أغسطس بالقاهرة، حيث يستعرض المؤتمر ويناقش أهم طرق الوقاية من مرض السكر، بحضور خبراء من مختلف دول العالم.

نتمني ان نكون قد افادنكم بالمعلومات الكامله عن اهم وافضل الاكلات لمرضى السكر ,وعن اهم الوصفات المفيده لهم ,لا تنسوا زيارتنا دائما علي موقعنا القناه نيوز ليصلكم كل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.