العادى Green تحميل WhatsApp الجديد احدث اصدار 2024 ,تنزيل واتس اب للاندرويد والايفون 2024 مجاني ,واتساب اون لاين للهواتف الذكيه والكمبيوتر الان 2025

شاهد اسباب وحقيقة خبر العادى Green تحميل WhatsApp الجديد احدث اصدار 2024 ,تنزيل واتس اب للاندرويد والايفون 2024 مجاني ,واتساب اون لاين للهواتف الذكيه والكمبيوتر الان 2025 وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع العادى Green تحميل WhatsApp الجديد احدث اصدار 2024 محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

WhatsApp Green هو تطبيق مراسلة تابع لجهة خارجية تم تطويره بواسطة أبو عرب. إنه يعتمد على WhatsApp الرسمي ولكن يتضمن ميزات إضافية ، مثل:

اخبار متعلقة بالعادى Green تحميل WhatsApp الجديد احدث بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

    • القدرة على تخصيص مظهر التطبيق
    • القدرة على جدولة الرسائل
    • القدرة على إخفاء حالة “آخر ظهور”
    • القدرة على قفل التطبيق بكلمة مرور
    • القدرة على استخدام حسابين على نفس الجهاز
صورة لقطة شاشة لبرنامج WhatsApp Green

WhatsApp Green غير متاح على متجر Google Play ، لذا يجب تنزيله من مصدر خارجي. من المهم ملاحظة أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل WhatsApp Green يمكن أن يكون ضارًا ، حيث يمكن أن تعرض خصوصيتك وأمانك للخطر.

إذا كنت تفكر في استخدام WhatsApp Green ، فتأكد من موازنة الفوائد والمخاطر بعناية.

فيما يلي بعض المخاطر المرتبطة باستخدام WhatsApp Green:

  • قد لا يكون التطبيق آمنًا مثل WhatsApp الرسمي
  • قد لا يكون التطبيق متوافقًا مع أحدث إصدارات Android
  • قد يتسبب التطبيق في تعطل هاتفك أو جهازك اللوحي
  • قد يؤدي استخدام التطبيق إلى حظرك من WhatsApp

إذا قررت استخدام WhatsApp Green ، فتأكد من تنزيله من مصدر موثوق به وقم بتثبيته على مسؤوليتك الخاصة.

تحميل “WhatsApp “الجديد احدث اصدار 2024 ,تنزيل واتس اب للاندرويد والايفون 2024 مجاني

,واتساب اون لاين للهواتف الذكيه والكمبيوتر الان 2024/2025.

تحميل “واتس آب” Download Whatsapp تنزيل “واتس آب” الجديد عربى اخر نسخة من الـ”واتس آب”، حيث يقدم الـ”واتس آب” امكانية التواصل مباشرة عن طريق الموبايل.

 ” آخر اخبار موقع الـ”واتس آب” 2024 اخر اصدار مع خصائص مميزة مثل تحديث مكالمات الفيديو رابط مباشر من موقع “واتس آب” للتحميل بكل سهولة وسرعة تحميل “واتس آب” مجاني للاندرويد وللأجهزة الذكية التواصل صوت وصورة “WhatsApp Messenger” , حيث تقدم خدمة الرسائل الفورية النصية.

تحميل “واتس آب” تمتع بميزة اخفاء الصورة وحالة الظهور رابط تنزيل “واتس آب” بلس عربي 2024 آخر إصدار الجديد  الـ”واتس آب” بلس ..

عبر موقعنا القناه نيوز سنطلعكم علي طريقة الحصول على تحديثات واتساب وطريقه التحميل ,كما وضعنا لكم ايضا رابط التنزيل .

للحصول على التحديثات الجديدة يجب عليك التسجيل لتصبح أحد مختبري الإصدارات التجريبة من واتساب ، ولكن هذا الخيار سيكون أكثر تعقيدا لمستخدمي أجهزة آبل العاملة على نظام تشغيل ios ، بالممقارنة مع أنظمة أندرويد

ولكي تصبح أحد مختبري الإصدار التجريبي من واتس آب ، بشكل أكثر أمانا يجب التسجيل عبر الويب أو عبر متجر غوغل بلاي على الهاتف الذكي.

نتيجة بحث الصور عن تحميل واتس اب الاصدار الجديد

وللتسجيل عبر الويب، عليك التوجه أولا إلى إصدار واتس آب بيتا عبر متجر غوغل بلاي بواسطة متصفح الويب الذي تختاره.

ومن ثم يتم تسجيل الدخول إلى حساب غوغل الرئيسي الخاص بك، وبعد ذلك انقر فوق “Become a Tester”، وبذلك تصبح رسميا أحد مختبري الإصدار التجريبي من التطبيق، وكل ما تبقى هو تحديث التطبيق التجريبي لواتس آب بيتا، والذي يجب أن يكون متاحا في غضون الساعات القليلة التالية بعد التسجيل.

وفي معظم الحالات ستتلقى رابطا لتنزيل التطبيق، وإن لم يحدث ذلك، عليك فقط التحقق من متجر غوغل بلاي إلى أن يصبح التحديث متاحا.

أما عبر الهاتف النقال، فكل ما عليك هو التوجه إلى متجر غوغل بلاي، على هاتف أندرويد، وبعد البحث عن تطبيق واتس آب، قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى يتم تحديد قسم “Beca Beta Tester”، ثم قم بالضغط على زر “I’m In”، ثم اضغط على زر “Join” للتأكيد، وبعد ذلك انتظر التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

 

كيف يمكن إلغاء الاشتراك في تطبيق واتساب التجريبي ؟

إذا وجدت ان الإصدار التجريبي من واتساب يتعطل بطريقة تثير إزعاجك، يمكنك الرجوع بسهولة إلى التطبيق العادي، وذلك بالانتقال إلى الصفحة التجريبية على الويب واختيار “Leave the testing program” ثم النقر على زر “Leave the Program” لإلغاء التسجيل، وستؤكد الصفحة التالية أنك غادرت الإصدار التجريبي.

أما على الهاتف النقال، فستجد أيضا زر “Leave” لمغادرة الإصدار التجريبي للتطبيق، وبعد ذلك يتم إزالة تثبيت الإصدار من الهاتف وإعادة تثبيت الإصدار العادي بواسطة متجر غوغل بلاي.

ويمكنكم تحميل احدث رابط من تطبيق الواتساب من موقعه الرسمي وذلك عبر الرابط المباشر لاجهزة الأندرويد .

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نرجوا منكم متابعتنا دائما عبر موقعنا القناه نيوز ليصلكم كل جديد ,شكرا لكم علي زيارتكم لنا  .

 

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر العادى Green تحميل WhatsApp الجديد احدث اصدار 2024 ,تنزيل واتس اب للاندرويد والايفون 2024 مجاني ,واتساب اون لاين للهواتف الذكيه والكمبيوتر الان 2025 وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .