ارقام التواصل مع الجمعيات الخيرية المضمونة: اسعار صكوك الاضحيه في الجمعيات الخيريه في مصر 2024 قيمه صك الاضحيه

فيما يلي بعض أرقام التواصل مع الجمعيات الخيرية المضمونة في مصر:

  • جمعية رسالة الخيرية لمساعدة المحتاجين: 19450
  • جمعية الأورمان: 19455
  • مؤسسة مصر الخير: 28452015 أو 28452014 أو 28452012
  • جمعية معا لإنقاذ إنسان: 01210810856
  • جمعية دار الحسن الخيرية لرعاية الأيتام في مصر: 0227342087
  • جمعية مصر الخيرية لرعاية الأسرة: 0222663594

وهذه الجمعيات لديها سجل حافل من العمل الخيري، وتعمل وفقًا لمعايير وضوابط محددة لضمان وصول المساعدات إلى المستحقين منها.

وفيما يلي بعض النصائح لاختيار جمعية خيرية مضمونة:

  • ابحث عن جمعية خيرية لها سجل حافل من العمل الخيري.
  • اقرأ عن أنشطة الجمعية وأهدافها.
  • تأكد من أن الجمعية تعمل وفقًا لمعايير وضوابط محددة.
  • تواصل مع الجمعية شخصيًا للتأكد من مصداقيتها.

وأخيرًا، فإن التبرع للجمعيات الخيرية هو عمل صالح، ووسيلة مساعدة المحتاجين، ونشر الخير في المجتمع.

كثير من الجمعيات الخيريه اعلنت عن اسعار صحكوك الاضاحي في تلك الفتره ,ان الارتفاع الملحوظ الذي نواجهه الان في كافه شئون الحياه من ,ملابس , طعام ,مسكن وغيره  ,يعتبر مشكله كبيره امام الاهالي الفقيره واصحاب الدخل الضعيف والمحدود ,من هنا جاء الدور الكبير من قبل الجميعات الخيريه مثل ” جمعيه الاورمان / الرساله الخيريه ” وغيرها من الجمعيات التي تقوم بمسانده ومساعده الفقراء في كافه المحافظات .

اسعار صكوك الاضحيه في الجمعيات الخيريه في مصر 2024 # ( جمعيه الاورمان , دعم مصر , رساله الخيريه ) , التواصل مع جمعيه رساله 2024  ,قيمه صك الاضحيه 850 جنيها 2019/2018

سنوضح لكم الان عبر موقعنا القناه نيوز اخر ما اعلنت عنه جميعه رساله والاورمان حول “سعر صك الاضحية ” 2024 ..

حيث أعلنت جمعية رسالة عن قيمة صك الأضحية لهذا العام بـ 850 جنيهًا، وستقوم الجمعية هذا العام بذبح عجول برازيلي بمناسبة عيد الأضحى لتوزيع اللحوم في كل محافظات الجمهورية من خلال متطوعي الجمعية.

جدير بالذكر، أن جمعية رسالة تقوم بتوزيع ما يقرب من 500 طن لحمة سنويا على 250 أسرة.

 

كما طرح بنك القاهرة خدمة جديدة لعملائه تتيح لهم إمكانية شراء صكوك الأضاحى عبر فروع (مصر الجديدة – العروبة – مدينة نصر – قصر النيل – عدلى – المعادى – شبرا – الدقى – الجيزة – 6 أكتوبر)، حيث قام البنك بإتاحة تلك الخدمة بالتعاون مع جمعية الأورمان بهدف التسهيل على عملاء البنك فى توصيل لحوم الأضاحى للمستحقين بكل محافظات الجمهورية

 

وأكد بيان صحفى أصدرته الجمعية ،أنه جاءت فكرة طرح صك الأضحية فى فروع بنك القاهرة إيمانا من البنك بأهمية القيام بدوره فى مجال المسئولية الاجتماعية، حيث تتيح لعملاء البنك إمكانية شراء الصكوك بأسهل الإجراءات من خلال الفروع بمحافظتى القاهرة الكبرى والجيزة.

كما تأتى الفكرة إيمانا من البنك بأهمية صكوك الأضاحى فى إتاحة فرصة أكبر للاستفادة من لحوم الأضاحى وتوزيعها على المستحقين فى جميع محافظات مصر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يعتبر صكّ الأضحية نموذجا تعاونيا حيا داخل المجتمع فى توفير لحوم الأضاحى للأسر المستحقة بالقرى والنجوع النائية.

والجدير بالذكر أنه سبق لبنك القاهرة التعاون مع جمعية الأورمان بإطلاق القوافل الخيرية خلال شهر رمضان المبارك على مدار عامين متتاليين والتى تضمنت توصيل كرتونة رمضان لمستحقيها، وإجراء عمليات العيون للمرضى داخل القرى والنجوع المختلفة، إلى جانب توصيل مياه الشرب للمنازل.

من خلال هذه المقاله اصبح لدي سيادتكم ايها الزوار الكرام علم عن ما اعلنته الجمعيات الخيريه في مصر من معلومات حول ما اصدرته من  صك الاضحية 2024 ,وذكرنا لكم بعض اعمالها ونشاطها في سبيل الخير وعن ذلك التعاون الرائع بين بنك القاهره وجمعيه الاورمان من اجل التطوع للخير . لا تنسوا متابعتنا دائما علي موقعنا القناه نيوز ليصلكم كل جديد ..