فرص عمل Banque Misr ,يعلن عن وظائف شاغره لخريجي الجامعات 2024 ,وظائف بنك مصر للمندسين 2024 ,التقديم اون لاين #الموقع الرسمي “بنك مصر “

الكثير من الشباب الان اصبح يبحث عن عمل ووظائف عبر الانترنت ,لذلك سنقدم لكم عبر  “موقعنا القناه نيوز ” اخر تفاصيل اعلان الوظائف الشاغره التي اعلن عنها بنك مصر 2024 ,كما اننا سنشرح لكم كيفيه التسجيل فى وظائف بنك مصر ,وعن ما يحتاج اليه البنك من تخصصات والشروط التي يجب توافرها في المتقدم لكي يحصل علي الوظيفه  ,سنتناول كل ذلك واكثر تلك المقاله ..

Banque Misr  يعلن عن وظائف شاغره لخريجي الجامعات 2024 ,وظائف بنك مصر للمندسين

2024 ,التقديم اون لاين #الموقع الرسمي “بنك مصر “.

صورة ذات صلة

حيث اعلن بنك مصر عن عده وظائف عبر موقعه الرسمي ستكون هي محل موضوعنا، فلا شك أن مكانية الحصول على فرصة عمل جيدة في مصر من أهم أحلام الشباب حاليا، خصوصا لو جاءت هذه الفرصة في أحد أعرق البنوك المصرية وهو بنك مصر الذي تم تأسيسه على يد طلعت حرب في عام 1920.

والجدير بالذكر أن بنك مصر هوا أول البنوك التي تملكها المصريين، يعمل البنك في جميع الخدمات المصرفية منذ أن تم تأسيسه حتى الآن بعدد من الفروع فاق الخمسمائة فرع، تقدم لكم متابعينا فما يلي بيان بالوظائف المتاحة ببنك مصر، كما نعرض عليكم شروط التقديم في وظائف بنك مصر 2024، وطريقة وموعد التقديم.

أعلن بنك مصر عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة لدية عبر الموقع الرسمي للبنك وهذه الوظائف هي :

تلر
مسئول خدمة عملاء.
أخصائي تمويل.
مسئول مبيعات.

شروط التقديم في وظائف بنك مصر.
على من يرغب في التقديم لأحدي الوظائف السابق بيانها ضرورة توافر مجموعة من الشروط وردت على سبيل الحصر وفيما يلي بيان بتلك الشروط كاملة.

أن يكون المتقدم من الحاصلين على بكالوريوس تجارة في أحدي التخصصات التالية (محاسبة أو إدارة إعمال أو اقتصاد أو إحصاء, بنوك أو تجارة خارجية أو علاقات دولية أو تجارة دولية أو تسويق أو تجارة وإدارة المهمات أو تمويل واستثمار أو التامين أو العلوم الاكتوارية أو العلوم السياسية أو الموارد البشرية أو أسواق ومنشئات مالية تسويق.

أن يكون المتقدم من خريجي احدي الجامعات او أكاديمية السادات او الأكاديمية البحرية أو المعهد الكندي العالي.
أن لا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما ميلادية.
أن يكون المتقدم خريج أحدي الدفعات من 2013 حتى 2024.
يشترط حصول المتقدم على تقديم عام جيد على الأقل.
إجادة مهارات التواصل الفعال.

نتيجة بحث الصور عن وظائف بنك مصر

يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة من واقع بطاقة الرقم القومي.
ألا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر.

على من يرغب في التقديم في الوظائف السابق بيانها وتتوافر فية شروط التعين في وظائف بنك مصر التقدم لتلك الوظائف عن طريق الموقع الرسمي للبنك من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا .

عرضنا عليكم ايها الزوار الكرام الوظائف المتاحه التي اعلن عنها بنك مصر ,سارعوا بالتقدم ان كنتم ممن تتوافر فيهم الشروط التي سبق ذكرها بتصريح من بنك مصر .لا تنسوا زيارتنا دائما علي موقعنا القناه نيوز اذا اردتم معرفه اخر اخبار وظائف بنك مصر 2024 .