بالضبعة وظائف الاهرام وظائف حكومية اليوم 2024 “ازاي تقدم في وظائف الترسانة البحرية” اسماء المقبولين في وزارة المالية مصلحة الجمارك 2024 #شروط التقديم والاوراق المطلوبة وتنسيق الترسانة البحرية بالاسكندرية

هناك العديد من الوظائف الشاغره فى جريده الاهرام اليوم ومن هذه الوظائف المهمه مذيع أخبار و وظيفه صحفي و وظيفه مصمم جرافيك و وظيفه مصور فوتوغرافي و وظيفه كاتب محتوى و وظيفه مسوق إلكتروني و وظيفه أمين مكتبة و وظيفه سائق .

اخبار متعلقة ببالضبعة وظائف الاهرام وظائف حكومية اليوم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف خالية بمدرسة الضبعة النووية وظائف الاهرام اليوم  2024, وظائف حكومية خالية بالجرائد اليوم  2024 عايز تقدم في الترسانة البحرية اعرف اخر وظائف وزارة المالية مصلحة الجمارك 2024 و يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم والمستكملين للمستندات المطلوبة لاختبارات التقييم الالكترونية، وذلك بنسبة 75%  ومن خلال المقالة التالية في شهر اغسطس الجاري حيث نقدم لكم كل ما هو جديد عن الوظائف المتاحة في مصر في كل المجالات ,لكن عليك اولا معرفة الاوراق المطلوبة وشروط التقديم والتي سوف نعرضها عليك من خلال ما يلي …….

تفاصيل خبر بالضبعة وظائف الاهرام وظائف حكومية اليوم 2024 “ازاي محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

وظائف حكومية خالية بالجرائد اليوم  2024

الوظائف الخالية في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية في الضبعة (مدرسة الضبعة النووية) في الآتي:

  • معلم تخصص الصناعات الميكانيكية علمي
  • معلم تخصص الصناعات الميكانيكية عملي
  • معلم تخصص الصناعات الكهربية علمي
  • معلم تخصص الصناعات الكهربية عملي
  • معلم تخصص إلكترونيات علمي
  • معلم تخصص إلكترونيات عملي

وظائف اليوم بالصحف المصرية حيث نقدم لك عزيزى الباحث عن عمل #وظائف الأهرام والوسيط الجمعة 6-8-2024 الأفضل والأضمن فى جميع التخصصات (وظائف للمهندسين – وظائف للأطباء – وظائف للمحاسبين – وظائف إدارية – وظائف سائقين – فرص سفر ) بدون أى عمولات مع عرض اصدارات الأشهر الأخيرة كما يلى :-

وظائف الاهرام اليوم الاثنين 9/1/2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن وجود وظائف خالية في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية في الضبعة (مدرسة الضبعة النووية) وظائف جريدة الاهرام و الوسيط العدد الاسبوعى  9/1/2021 وظائف جريدة الاهرام المصرية وظائف مبوبة جريدة الوسيط عدد الجمعة 20 أغسطس 2024 فرص عمل ووظائف شاغرة و خالية منشورة بجرائد الوسيط والاهرام في العدد الاسبوعي الجمعة 20 أغسطس 2024– الجمعة 20/8/2024 يشمل عدد وظائف الجمعة على وظائف الاهرام .

المستندات المطلوبة للتقديم بوظائف مصلحة الجمارك:

1- صورة من بطاقة الرقم القومي (وجهى البطاقة) ، على أن تكون سارية في تاريخ الإعلان.
2- صورة من شهادة الميلاد المميكنة.
3- صورة من شهادة المؤهــل الدراسي.
4- صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية، أو صورة من نموذج 110 جند، وذلك بالنسبة للمتقدمين من الذكور
5- صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون سارية.
6. صورة موقعة من إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه او أي موقع او إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقا لحاجة العمل.
7- صورة شخصية حديثة (فوتوغرافية).

الاوراق المطلوبة وشروط التقديم في الترسانة البحرية

ان يكون مصري الجنسيه.
ان يكون من الذكور نظراً لطبيعة العمل.
أن يكون حاصلاً علي شهادة إتمام الدراسه الإعداديه العامه بنسبه مئويه لا تقل عن 65 %.
ألا يزيد سنه عن 27 عاماً في تاريخ نشر الإعلان .
أن يكون قد أدي الخدمه العسكريه كامله بدرجة أخلاق ( قدوه حسنه ) أو أعفي منها لغير الأسباب الطبيه قبل انتهاء مدة سريان الاعلان .
أن يجيد السباحه إجاده تامه .
أن يجتاز بنجاح اختبارات القبول والتي سيتم إجرائها علي مرحلتين كما يلي :-
– المرحله الاولي : اختبارات اللياقه البدنيه والسباحه وقفزة الثقه .
– المرحله الثانيه : الاختبارات التحريريه والمقابله الشخصيه لمن يجتاز المرحله الاولي بنجاح .
ثبوت لياقته الطبيه بقرار من القومسيون الطبي للهيئه وفقاً للمعايير الطبيه التي يقررها القومسيون الطبي بشأن المدارس البحريه وذلك عند الالتحاق بالمدرسه البحريه وبعد إتمام الدراسه بها .
التفرغ الكامل طوال مدة التدريب والدراسه بالمدرسه البحريه ، ويتقاضي خلالها المتدرب مكافأة التدريب المقرره لطلاب المدرسه البحريه .
يرشح المتدرب بعد تخرجه للتعاقد للعمل في مهنة ” بحري ” وففاً لاحتياجات الهيئه لهذه المهنه.

مرتبات الترسانة البحرية بالاسكندرية

اذا كنت قد قبلت في الترسانة البحرية وتريد معرفة المرتبات ننشرها لك من خلال ما يلي….

بعد ستة أشهر من التنفيذ، منح العاملين منحة شهر رمضان ذات القيمة المنخفضة، بحسب العمال، والتي بلغت 75 جنيها، بالإضافة إلى رفضهم ما قامت به إدارة الشركة من وقف صرف أرباح العاملين منذ 7 سنوات بالتزامن مع حدوث مكاسب بالسنوات الأخيرة. وكان العاملون قد ناشدو ضرورة تدخل وزير الدفاع، وفقاً لكون الشركة حاليا تحت إدارة المؤسسة العسكرية، لحل مشاكل العاملين بشركة ترسانة الإسكندرية حفاظا على هذا الصرح والعاملين به، ووضع سياسة تفاوضية عادلة مع العاملين تتمشى مع الدستور والقانون والاتفاقات الدولية وخاصة فى ظل ما تشهده الدولة من زيادات في أسعار السلع والخدمات مما يزيد العبء على كاهل العمال وأسرهم.

تنسيق الترسانة البحرية بالاسكندرية 2024 على الرابط التالى:
https://jobs.mof.gov.eg/ecajobs.aspx

اذا كنت تريد معرفة التنسيق فادخل علي موقع الترسلنة البحرية  

ويمكنك معرفة كل التفاصيل وان تقدم من  موقع الترسانة البحرية بالاسكندرية 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر بالضبعة وظائف الاهرام وظائف حكومية اليوم 2024 “ازاي تقدم في وظائف الترسانة البحرية” اسماء المقبولين في وزارة المالية مصلحة الجمارك 2024 #شروط التقديم والاوراق المطلوبة وتنسيق الترسانة البحرية بالاسكندرية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .