ملخص ماتش ريال مدريد واتليتكو مدريد السوبر الأوروبي 2018 بث مباشر ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد السوبر الأوروبي

ريال مدريد واتليتكو مدريد السوبر الأوروبي 2018تعتبر مباراة السوبر الأوروب من اهم المبارايات التي تخوضها الفرق الاوروبية واليوم كانت المبارا قوية بين فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد بالسوبر الأوروبي والتي كان يترقبه العديد من مشجعي ومحبي الكرة حول العالم والان سنقدم لكمبث مباشر ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد السوبر الأوروبي  .

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد السوبر الأوروبي 2018 :

سجل دييجو كوستا الهدف الأول في الدقيقة الأولى بعد كرة خلف الدفاع استقبلها بالرأس وتوغل إلى منطقة الجزاء ليطلق قذيفة بيمناه مرت إلى الشباك معلنة عن تقدم أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد حاول أن يرد بهدف التعادل بأكثر من كرة عرضية لكن دفاع أتلتيكو كان دائماً بالمرصاد ليبعد كل القرات المدريدية البيضاء عن شباكه.

جاريل بيل انطلق في الدقيقة 26 على الجبهة اليمنى وأرسل عرضية بيمناه حولها الفرنسي كريم بنزيمة برأسية مرت إلى شباك الحارس أوبلاك ليعلن عن تعادل الفريق الملكي.

أسينسيو توغل من اليسار ليقتحم منطقة جزاء أتلتيكو في الدقيقة 29 ويسدد كرة رائعة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس أوبلاك بقليل ليضيع هدف التقدم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة 62 بعد أن لمست الكرة يد خوانفران ليتصدى سيرجيو راموس للتنفيذ ويضع الكرة على يسار الحارس أوبلاك ليتقدم لريال مدريد.

كوريا وصلته كرة في منطقة الجزاء من خوانفران ليمرر عرضية أرضية إلى دييجو كوستا في مواجهة الشباك الخالية من حارسها في الدقيقة 79 ليسجل المهاجم الإسباني هدف التعادل.

وفي الوقت الإضافي الأول سجل اللاعب ساؤول هدفاً رائعاً بعد عرضية من اللاعب بارتي قابلها بتسديدة صاروخية  بيسراه مرت إلى شباك ريال مدريد في الدقيقة 98 ليعلن تقدم فريقه.

الهدف الرابع جاء في الدقيقة 104 بعد عرضية رائعة في منطقة الجزاء من اللاعب فيتولو ليحولها كوكي بتسديدة مباشرة إلى شباك نافاس معلناً عن الهدف الرابع.

وانتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد 4-2