اسعار شنط المدرسة 2018 اعرف بالفيديو خامات واسعار الشنط المدرسية حسب الحجم ” صغير – متوسط – كبير ” 2018 اماكن بيع الحقائب المدرسية واسعارها في المحافظات اسعار الشنط في المولات 2018

اخر نبضات الاجازة الصيفية مع اقتراب موعد العام الدراسي لعام  2018/2019 كله بيحضر لشراء مستلزمات المدارس ومعرفة الاسعار في المكتبات من  شنط  _ حقائب مدرسية كراريس عادية _ كشاكيل سلك هدية   _ اقلام حبرهدية _ اقلام رصاص هدية _محيات هدية _بريات هدية  ولا تقتصر التحضيرات علي ذلك يحضر الاباء لمعرفة اسعار الزي المدرسي 2018 _ المصاريف المدرسة _ اسعار الاحذية , فلعل هذه ىالاسئلة ستكون محل انظار جميع البيوت المصرية في الوقت الحالي وبعد مرور عيد الاضحي المبارك , ومن المقرر ان موعد دخول المدارس يوم 2018/9/22 لذلك سوف يكون لهذه الاسئلة باع كبير في الشارع المصري في الايام جماهيرية عالية علي مؤشر البحث في جوجل لذلك سوف اذكر لكم اسعار تلك المستلزمات الهامة خلال هذه المقالة , سوف ابدا لكم باسعار الحقائب المدرسة _ (اسعار شنط المدرسة 2018 ) :-تبدا اسعار شنط والحقائب المدرسة 2018 من اسعار متنوعة للاحجام المختلفة والخامات المتعددة :-

1-اسعار شنط صغيرة الحجم ( خامة بسيطة ومتوسطة ) تبدا من سعر 190 جنية وحتي 220 جنية

2- اسعار شنط صغيرة الحجم ( خامة عالية ) تبدا من 250 جنية وحتي 320 جنية 

3-اسعار شنط متوسطة الحجم (خامة عادية) تبدا من10 جنية وحتي 190 جنية 

4-اسعار شنط متوسطة الحجم (خامة عالية ) تبدا من 200 جنية وحتي 350 جنية

5- اسعار شنط كبيرة الحجم (لجميع الخامات) تبدا من 250 وحتي 400 جنية 

6-اسعار حقائب مزودة بعجل لجميع الاحجام تبدا من 370 وحتي 480 جنية 

شنط مدرسية للبنات اسعار مغرية :-

 

اماكن بيع شنط بارخص الاسعار :-

اماكن بيع شنط المدرسة بالقاهرة 

اماكن بيع شنط المدرسة بالاسكندرية

اماكن بيع شنط المدرسة بالسويس

اماكن بيع شنط المدرسة ببورسعيد

اماكن بيع شنط المدرسة بالمنصورة

اماكن بيع شنط المدرسة بالاقصر

اماكن بيع شنط المدرسة بالفيوم 

اماكن بيع شنط المدرسة بدمياط

اماكن بيع شنط المدرسة بالغردقة 

اماكن بيع شنط المدرسة بشرم الشيخ 

اماكن بيع شنط المدرسة بالمولات المختلفة 

والفيديو التالي يوضح اجدد وافخم اسعار _ انواع شنط في

 المحلات والمولات في مصر :- 

 

اماكن بيع شنط المدرسة في القاهرة :-

تعرف علي اماكن بيع شنط مدرسة بناتي وولادي 2019 ,

داخل حي الموسكي ووسط محال الملابس ومسلتزمات الحياكة تجد شارعاً ضيقاً مكتظاً بالمارة.. هنا «شارع الشنط» كما يطلق عليه الأهالي حيث انه مركز لبيع الحقائب المدرسية، وما يميز هذا الشارع عن غير أنه يجمع أهم مستوردين الحقائب المدرسية في مصر، فأغلب المحال المنتشرة في القاهرة والمحافظات تحصل على الحقائب من تجار هذا الشارع. 

تعرف علي اسعار جميع انواع شنط المدرسة في مصر بالصور :- 

  • تعرف علي اسعارشنط مدرسيه حقائب مدرسية 2019 :-

تعرف علي اماكن بيع الشنط المدرسية الجيدة 

اكبر المولات التي تيسع شنط المدرسة في مصر :-

 حيث حقائب المدرسة أحد أهم اللوازم المدرسية التي يحتاجها الطفل هي شنطة مدرسة لتخزين الكتب والمستلزمات المدرسية الأخرى. يمكنك شراء مقالم مدرسية ايضا لسهولة الوصول إلى جميع أدوات الكتابة والتلوين. نحن نقدر مدى أهمية العام الدراسي الجديد للأطفال وهذا هو السبب في أننا جعلنا التسوق اون لاين أسهل بكثير بالنسبة لك عند شراء شنط بنات واولاد.

يمكن أن تكون الحقائب المدرسية شنط كتف او شنط ترولي وستتمكن من الحصول على أي نوع من الحقائب التي تحتاجها لطفلك عبر الإنترنت في جوميا مصر. تحتوي مجموعتنا على تشكيلة متنوعة من شنط المدارس للبنات التي تأتي بألوان مختلفة وتصاميم كرتونية مثل سندريلا، باربي أو هالو كيتي، على سبيل المثال، في حين أن الحقائب المدرسية للأولاد تأتي في تصاميم مثل الرجل العنكبوت، باتمان وحتى الديناصورات.

يمكن أن تحصل علي مقلمه من خامات متعددة مثل مقلمة كروشيه او مقلمة بلاستيك، واختيار الانسب لطفلك. يمكنك حتى الحصول على مقلمة مدرسية شفافة تناسب البنات والأولاد.

سواء كنت تحتاج إلى حقائب ظهر للمدرسة، أو حقيبة ترولي للاطفال، فإننا نؤكد لك أنه يمكنك العثور على كل ما تحتاجه من شنط اطفال للمدرسه لجميع أعمار البنات والاولاد عبر الإنترنت فيجوميا مصر. تسوق اليوم واشتري شنطة مدرسية او مقالم مدرسية للبنات او الاولاد وتمتع بأسرع توصيل إلى باب منزلك حتى يتمتع طفلك بأدوات المدارس الجديدة والمذهلة.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.