بث مباشر” ملخص الترجي ضد الاهلي 2018 #الاهلي يفوز علي الترجي ومهاجمة شديدة لفريق الترجي من الصحافة

نتابع معكم متابعينا الكرام اجدد اخبار الكورة ,الجميع يتحدث عن مباراة الاهلي ضد الترجي لذالك جئنا لكم بكل التفاصيل عن هذه المباراه المشوقة كثيرا بالاضافة الي ملخص المباراه كاملة مع الاهداف في اثناء الماتش من خلال الفيديو التالي ولكن الشئ الاول الذي يجب ان تعلمه هو خسارة فريق الترجي امام الفريق الاهلي تابعونا من خلال ملا يلي ….

Image result for ‫الترجي ضد الاهلي‬‎

بث مباشر” ملخص الترجي ضد الاهلي 2018 #الاهلي يفوز علي الترجي ومهاجمة شديدة لفريق الترجي من الصحافة

سبب فوز فريق الاهلي 

مما لابد ذكره هو ان  الاهلى تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل سجله المهاجم المغربي “وليد أزارو” بعد أن تأخر معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الخروج. وكان هذا سببا حقيقيا في الفوز بالمباراه .

المباراه القادمة لفريق الاهلي والترجي

مع العلم بأن الأهلي سوف يلاعب فريق “كمبالا سيتي” الأوغندي في مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات النهائية 2018،في حين ان الترجي يلاعب مثيله  وهو فريق “تاونشيب البتسواني”.

اداء فريق الترجي في المباراه

كان فريق الترجي في المباراه يحاول بشتي الطرق ان يفوز في المباراه او حتي يتعادل ولكن دفاعا قويا من لاعبي الأهلي الذى نجح في مواصلة تفوقه على الترجي في المواجهات المباشرة على ملعب “رادس” في تونس.

مهاجمة شديدة لفريق الترجي من الصحافة

قدم الاهلي أداء متوازن على مدار شوطي المباراة ونجح في فرض أسلوبه وأحكم الرقابة على مفاتيح لعب الترجي وهاجمت الصحافة فريق الترجي حيث قيل “الأهلي المصري يطيح بالترجي التونسي و يخطف منه الصدارة في عقر داره” وبناءا علي ذلك فان ترتيب فريق الترجي  بعد الهزيمة أمام الاهلى، تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، نظراً لتفوق الاهلى فى المواجهات المباشرة.