حاليا .. وظائف البنك التجاري الدولي CIB انتهز الفرصة الأن ,وظائف خاليه تبدا براتب 3500 جنيه ,يشترط الشكل والمظهر اللائق / جميع المؤهلات ,سارع بالتقديم

يطمح الكثير من الشباب الي التقديم في وظائف البنوك ,لما فيها من مميزات فريده من حيث الراتب ,الوضع الاجتماعي ,العمل والمكان ,كل ذلك واكثر تجعل وظائف البنوك من الوظائف المرموقه التي يطمح اليها الكثير من الناس , وبالتاكيد من ضمن تلك البنوك التي يحلم الكثيرين بالتقديم والعمل فيها وظائف البنك التجاري الدولي ,نحن اليوم ومن خلال تلك المقاله سنذكر لسيادتكم اخر ما تم الاعلان عنه من وظائف متاحه بالبنك التجاري الدولي .

حاليا .. وظائف البنك التجاري الدولي CIB انتهز الفرصة الأن ,وظائف خاليه تبدا براتب 3500 جنيه

,يشترط الشكل والمظهر اللائق ,سارع بالتقديم ” جميع التخصصات ” .

صورة ذات صلة

اعلن البنك التجاري الدولي عن وجود عده وظائف متاحه ,ويجب ان تعلموا ايها الزوار انالبنك التجارس الدولي من البنوك المعروفه بعملها في سبيل ارضاء الموظفين ,ومرتبتها الباهظه كما انها تقوم بتدريب الموظفين ايضا تدريب مسمتر لتنميه مهارتهم .

وسنذكر لكم الان اهم الشروط التي اعلن عنها البنك التجاري الدولي :

(1) تعلم اللغه الانجليزيه .

(2) حصول المتقدم علي تقدير جيد وذلك تراكمي .

(3) ان يكون المتقدم ذو مظهر وشكل حسن .

(4) اجاده استخدام الكمبيوتر والانترنت .

(5) ان يكون ملتزم بقوانين وظروف العمل في البنك .

(6) لديه القدره علي عمل فريق زوتحتن ضغط .

(7) ان يتصف المتقدم بالذكاء في اداره اعماله ووظيفته .

(8) ان لا يكون في صحيفته الجنائيه ما يخلي بالشرف والامانه .

(9) يتمتع بالاخلاق الحسنه و السلوك الطيب .

(10) ان يكون قد ادي الخدمه العسكريه او حصل علي اعفاء منها .

(11) ان يكون من خريجى احدى الكليات الاتية  ” التجارة – الحقوق -الحاسب الآلى ”

اما بالنسبة لما يتعلق بكليات التجارة ان يكون خريجى احدى الجامعات المصرية او ما يعادلها وفى الاقسام الآتيه (المحاسبة – الأقتصاد – الأحصاء – الادراة – البنوك -التجارة الخارجية).

صورة ذات صلة

اذا كنت تريد التقديم وتوافرت فيك الشروط السابقه ,سارع بالتقديم الان واليك كيفيه التقديم

لوظائف البنك التجاري الدولي علي الوظيفه :

زائرنا الكريم تستطيع التقديم علي وظائف البنك التجاري CIB من خلال الموقع الرسمي للبنك من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا قوم بالدخول علي لينك التوظيف عبر موقع البنك الرسمي السابق ثم قم بعمل حساب توظيف لك ,ثم تثوم بعدها بتعبئة الحقول داخل التطبيق الخاص بالبنك ,وكن حذرا من تجنب الاخطاء ,وان تقوم بكتابه بيانتك باللغه الانجليزيه ,ولا تنسي التاكيد من بيانتك بعد ذلك .

ثم يقوم الفريق الالكتروني للبنك بفرز الطلبات والتواصل معاك ومع جميع المتقدمين ,وذلك لتحديد امتحان القبول الخاص بك بالبنك ثم بعدها تحديد موعد المقابلة الشخصية مع الحرص على الحضور باللبس الكلاسيكى وهى البدلة الكاملة.

نتيجة بحث الصور عن وظائف البنك التجارى الدولى

نذكركم بانه لكي تستطيعوا متابعه اهم الوظائف المتاحه في جميع البنوك والوطن العربي كونوا علي متابعه وتواصل معانا عبر موقعنا الالكتروني ” القناه نيوز ”