“تحميل كتاب المعتوه pdf 2018” تنزيل كتاب المعتوه أوماروسا مانوغوت نيومان ويكيبيديا 2018 نسخة أصلية كتاب المعتوه bedlamite مترجم للعربية كاملة pdf تكشف فيه مستشارة ترامب عن خبايا الرئيس الأمريكي كاملة doc في سوق الكتب للقراءة والتحميل الأن

تحميل كتاب المعتوه pdf  النسخة الأخيرة التي نزلت في الأسواق ويجب عليك قرائتها الأن كتاب ترامب المعتوه pdf 2018 كامل ، نسخة مترجمة باللغة العربية ، الكثير من الأخوة والأخوات الأن يقومون بالبحث عن كتاب المعتوه للكاتبة الأمريكية أوماروسا نيومان 2018 بصيغة pdf ولكن الحقيقة أن الكتاب حقق أعلى المبيعات في أمريكا ويكاد يحتل المراتب الأولى في عدد شراء الكتب الأمريكية ، فهيا بنا الأن معاً نتعرف على التفاصيل .

pdf تحميل وتنزيل كتاب المعتوه،

أوماروسا مانوغوت نيومان ويكيبيديا 2018

المعتوه مترجم للعربية

كتاب المعتوه نسخة أصلية كاملة doc للقراءة الأن

تحميل كتاب المعتوه pdf وتنزيل كتاب المعتوه أوماروسا مانوغوت نيومان 2018 مترجم للعربية نسخة أصلية تكشف فيه مستشارة ترامب عن خبايا الرئيس الأمريكي كاملة doc للقراءة الأن

ذلك حيث حقق كتاب “المعتوه” الذي ألفته أوماروسا نيومان المساعدة السابقة في البيت الأبيض عن تفاصيل تجربتها أثناء عملها لمدة عام مع الرئيس دونالد ترامب مبيعات تخطت 33 ألف نسخة في أول أسبوع من إصداره لكنه لم يتمكن من احتلال المركز الأول في قائمة أعلى الكتب مبيعا في الولايات المتحدة.
وحسب بيانات لأحد الصحف الأمريكي من خدمة (إن.بي.دي بوك-سكان) أن كتاب (جيرل.. ووش يور فيس) تغلب على كتاب أوماروسا إذ باع أكثر من 58600 نسخة في أسبوع فيما احتل كتاب “المعتوه” المركز الثاني.

وكان قد أعتقد أن الرئيس الأمريكى ترامب، صار يكره الكتب، لأن الكتب أيضا تطارده، ولا أعتقد أن هناك رئيس دولة صدر ضده كل هذا العدد من الكتب، ونستعرض معا بعض هذه الكتابات التى تجاوزت كل الخطوط ووصلت إلى وصف ترامب بـ المعتوه ، وتتهم نيومان الرئيس ترامب في كتابها بأنه أدلى بتصريحات يزدري فيها الأمريكيين من أصل أفريقي والفلبينيين وأقليات أخرى إضافة إلى شواهد تشير إلى حالات “نسيان وإحباط”. وكتبت تقول “لا يمكن إنكار تراجع قدراته العقلية”.

وكانت المتسابقة السابقة في برنامج ترامب لتلفزيون الواقع (ذا أبرينتس) أحد أبرز المناصرين السود للرئيس الأميركي قبل عزلها من منصبها في البيت الأبيض في ديسمبر كانون الأول ، وظهرت في عدة وسائل إعلامية للترويج لكتابها قبل نشره الأسبوع الماضي ، ووصف ترامب نيومان الأسبوع الماضي بأنها “كلبة” و”مجنونة” و”وضيعة”.

ومن أشهر الكتب التي هاجمت ترامب في الآونة الاخيرة هي كالآتي : 

كتاب النار والغضب
– تأليف الصحفى الأمريكى مايكل وولف
– تحدث عن الطموح السرى لإيفانكا ترامب فى الرئاسة

كتاب ترامب بلا قناع
– تأليف مارك فيشر ومايكل كرانش
– يوثق جذور عائلة ترامب وجهوده التى اتسمت بالعدائية لفرض حضوره فى نيويورك

كتاب حالة ترامب الخطيرة
– تأليف العالم النفسى “باندى لى”
– يتحدث عن الحالة النفسية للرئيس الأمريكى وتأثيرها على الولايات المتحدة

كتاب ولا أعلى
– تأليف جيمس كومى مديرCIA السابق
– يسرد الكتاب تفاصيل علاقته المتوترة مع ترامب ويكشف أنانيته

كتاب موجه لا تهدأ
– تأليف جون ماكين، رئيس لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ الأمريكى
– يسخر من ترامب ومن فكرة ضرورة قيام الولايات المتحدة بتعزيز قيمها فى الخارج

الفاشية: احذر
– تأليف مادلين أولبرايت وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق
– يتناول السلوك المزعج لترامب وإظهار ما يمكن أن يحدث للقادة المتعطشين للسلطة

كتاب المعتوه
– تأليف أوماروسا نيومان مساعدة ترامب السابقة
– تقول فى كتابها أن ترامب عنصرى، حيث يستخدم كلمة “زنجى” فى الكثير من محادثاته 

انتظروا رفع الكتاب نسخة كاملة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.