أسماء المقبولين في نتائج مسابقة النيابة الإدارية pdf وموعد ومكان إجراء المقابلات الشخصية نتيجة كشوف اسماء المقبولين بوظيفة كاتب رابع المنتهية جروب الفيس بوك IKH

تنويه.. سيتم استدعاء المقبولين لإجراء المقابلات الشخصية وتحديد موعدها، والتي ستجرى في مقر النيابة العامة بالقاهرة, وننشر الان المقبولين بالنيابه العامه pdf ,كشف المقبولين بالنيابه العامه 2024 تقديمات جديدة بمسابقة معاون نيابة ،الموقع الرسمى لهيئة النيابة العامة pdf ،و نتيجة امتحان النيابه الادريه وتقديم جديد لمسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 لمن هو حاصل على دبلوم فى نظم الاداريه تعرف على الموقع الرسمى لهيئة النيابة الادارية pdf ونتائج الامتحان التحريري.

أسماء المقبولين في النيابة العامة 2024

إليكم كل المعلومات النيابة الادارية وظائف،الموقع الرسمى لهيئة النيابة الادارية pdf تم اعلان اسماء الناجحين فى النيابة الادارية اناث , حيث ننشر نتيجة وظيفة معاون نيابة إدارية واعلان نتائج المقابلات الشخصية لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية وتحديد موعد اعلان اسماء الناجحين فى النيابة الادارية 2024 وقرر المجلس القضاء الأعلى، قبول طلبات تعيين عدد من السيدات في القضاة بدرجتي رئيس محكمة “ب”، وقاض بالمحاكم الابتدائية من الدرجتين المناظرتين بهيئتي النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة وبشرط للتعيين في هذه الوظائف واعلان اسماء المقبولين فى النيابة الادارية السيدات وللاستعلام عن مواعيد المقابلة لكل متقدم علية ادخال الرقم القومي الخاص به اضغط هنا

يتم تسجيل بيانات المتقدم إلكترونياً لوظائف مسابقة النيابة الادارية 2024 علي الموقع الإلكتروني للنيابة العامة , بعد الحصول علي الرقم السري الموجود علي الملف , وللتقديم يتم دفع 500 جنيه رسوم عند صرف الملف ولن ينظر إلي أي أوراق مقدمة قبل أو بعد المدة المحددة ، وتقدم الأوراق في مبني دار القضاء العالي حسب الجدول المحدد لكل جامعة.

بانتظار تسجيل نتائج الامتحان التحريري الموقع الرسمى لهيئة النيابة الادارية pdf اخر اخبار وظائف مسابقة النيابة الادارية 2024 إعلان نتيجة كشوف اسماء المقبولين بوظيفة كاتب رابع المنتهية جروب الفيس بوك وصول الدرجات المالية الامتحان الشفوى موعد المقابلات الشخصية (هل في عقود للتعيين)

وفي القناة نيوز تجدون أيضاً في هذا التقرير في هذا التقرير على (سبب الغاء نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2024 وظيفة كاتب رابع لشهر يناير 2024 والتصريحات الصادرة من المستشار رئيس النيابة والتي حصلت عليها القناة نيوز.

اسماء المقبولين فى النيابة الادارية 2024 كاتب رابع الان نتيجة النيابة الادارية 2024 تحديث 5/10/2022

علمت القناة نيوز من مصادرها أنه أمرت المستشارة رشيدة فتح الله رئيس المجلس الأعلى للنيابة الإدارية ورئيس الهيئة، بتشكيل لجنه مستقلة برئاسة المستشار النائب الأول لرئيس هيئة النيابة الإدارية وعضوية عدد من السادة المستشارين نواب رئيس الهيئة لاقتراح الضوابط والمعايير والاجراءات التي تكفل الاختيار من بين المرشحين على أساس الكفاءة والجدارة لمسابقة كاتب رابع المعلن عنها بالإعلان رقم 1/2016.

الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظيفة معاون نيابة 2024 .

للتقديم لوظيفة معاون لابد من توافي بعد الشروط المطلوبة :-

  • حاصل علي بكالوريوس من أحد الكليات الآتية ” الحقوق – الشرطة – الشريعة والقانون ” .
  • خريج دفعة عام 2024 فقط وحاصل علي تقدير “جيد” علي الأقل .
  • الأوراق المطلوبة شهادة التخرج مبيناً بها المجموع التراكمي – وشهادة ميلاد كمبيوتر – صحيفة الحالة الجنائية “فيش جنائي” للمتقدم للوظيفة ووالده أيضاً – والموقف من التجنيد – وصورة بطاقة الرقم القومي – 4 صور شخصية – وشهادات التقدير أن وجدت .

طريقة التقديم في وظائف النيابة العامة “معاون نيابة” .

  • يتم سحب ملف التقديم من 6-1-2024 وحتي 14-1-2024 من الموظف المختص بالتعيينات بدار القضاء العالي ، بصورة شهادة المؤهل .
  • للتقديم يتم دفع 500 جنيه رسوم عند صرف الملف .
  • يتم فتح بقي تقديم الملفات من 27-1-2024 الساعة الثامنة حتي الساعة الرابعة وذلك حتي 8-2-2024 ، ولن ينظر إلي أي أوراق مقدمة قبل أو بعد المدة المحددة ، وتقدم الأوراق في مبني دار القضاء العالي حسب الجدول المحدد لكل جامعة .
  • يتم تسجيل بيانات المتقدم إلكترونياً علي الموقع الإلكتروني للنيابة العامة وذلك بعد الحصول علي الرقم السري الموجود علي الملف.

الموقع الرسمى لهيئة النيابة الادارية pdf

المستندات المطلوبه فى وظيفة النيابة العامة 2024 مبدأ تكافؤ الفرص

يأتى ذلك، تأكيداً على معايير الشفافية والنزاهة وترسيخاً لدولة القانون وإعلاءً لقيم العدالة وتطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين المواطنين ممن تقدموا لتلك المسابقة، فقد سبق وأصدرت المستشارة رئيس هيئة النيابة الإدارية القرار رقم 302/2024 المتضمن سحب قرارات التعيين في وظيفة كاتب رابع المعلن عنها، وذلك بناءً على ما انتهت إليه اللجنة المشكلة لفحص صحة إجراءات المسابقة والمعايير والضوابط التي تم اتخاذها أساساً للاختيار، وبناءً عليه أصدرت رئيسة الهيئة قرارها بتشكيل لجنة من المستشارين نواب رئيس الهيئة لتطبيق وإنفاذ تلك الضوابط بصفة عاجلة وبمنتهى الدقة تمهيداً لإعلان كشوف النتيجة النهائية للمسابقة في أقرب وقت.

اسماء المقبولين فى النيابة الادارية 2024 من الموقع الالكترونى لهيئة النيابة الادارية واصدرت المستشار رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية القرار رقم 277 لسنة 2024 بشأن إيقاف القرارات الإدارية أرقام 260، و261، و262 لسنة 2024 والخاصة بالمسابقة رقم 1 لسنة 2024 ، وتشكل لجنة بعضوية ثلاثة من مستشاري النيابة الإدارية، وذلك لفحص صحة إجراءات المسابقة، وضوابط ومعايير الاختيار وتحديد صحة ما أثير من وجود مخالفات قانونية بشأن اختيار المعينين وأكدت المستشار رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية سرعة عرض تقرير عمل اللجنة المشكلة لذلك الغرض.

قوائم الناجحين كشوف اسماء المقبولين فى النيابة الادارية – اسماء المقبولين فى النيابة الادارية 2024

موقع النيابه الاداريه
كشوفات المقبولين للاختبار الشفوي في وظيفة كاتب رابع 2024 النيابة الادارية مسابقة النيابة الادارية 2024

الموقع الرسمى للنيابة الادارية على الفيس بوك
الموقع الالكترونى لهيئة النيابة الادارية

ما هي امتحانات وظايف النيابة العامة  ككاتب رابع مسابقه جديده النيابه الاعامه 2024 وصفحة للنيابة الادارية على الفيس بوك .

مسابقة النيابة الادارية ,امتحان الشفوى بالنيابة الادارية ,كاتب رابع ٢٠١٧ اسماء المقبولين فى النيابة الادارية 2024
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2024 كاتب رابع

أولا: يتم تقديم التظلمات باليد من ذوى الشان أو من ينوبه خلال الأيام المعلن عنها بموجب النموذج المرفق وبعد سداد الرسم المقرر و المقدر بمبلغ ٢٠ جنيها فقط وليس طبقا للقرارات الوزارية المنظمة فى ذلك الشان وبموجب بطاقة الرقم القومى التى سيتم إرفاق صورتها مع التظلم. , تم فتح باب الحالة الجنائية  | الإختبار الشفوي للنيابة الإدارية

ثانيا :سيتم تحديد الميعاد المناسب لاطلاع صاحب الشان بذاته على صورة ضوئية من ورقة اختباره التحريرى التى خطها بيده لفحصها فى حضوره شخصيا بمعرفة المختصين بالتربية والتعليم بتسليمها له لإبداء ما يتراءى له من ملاحظات بشأنها و لا يجوز بأى حال من الأحوال حضور من ينوب عن صاحب الشأن مهما كانت درجة قرابته، كما أنه لن يسمح بالاطلاع على صورة ورقة الإجابة إلا لمن يحوز بطاقة الرقم القومى الخاصة به، ويعد التظلم كأنه لم يكن وهو والعدم سواء حال تخلف صاحب الشان بنفسه عن الحضور فى الميعاد المحدد له سلفا لذلك.

ثالثا : تحدد مواعيد إطلاع ذوى الشان على صور أوراق اختباراتهم التحريرية تباعا بمعرفة الجهة المختصة (لجنة النظام و المراقبة بمديرية التربية و التعليم بالجيزة) خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم التظلم، على المتقدمين الالتزام التام بالحضور فى المواعيد السالف تحديدها من الجهة المذكورة للاطلاع ولن يسمح نهائيا لمن تخلف عن هذه المواعيد بتمكينه من الاطلاع على صورة اختباره التحريرى.

رابعا: تقدم التظلمات باليد للجنة المشار اليها بمدرسة السعيدية الثانوية لمن يرغب فضلا عن قبول التظلمات من خلال الرابط الخاص بالجهة المشار اليها و الموضح فيما بعد وذلك تيسيرا على المتقدمين، وفى كلتا الحالتين لن يتم استكمال إجراءات إطلاع المتقدم على صورة اختباره التحريرى إلا بعد سداد الرسم المشار إليه سلفا.

نتيجة كاتب رائع فى النيابة الادارية 2016/2024 من هنا .

كشوف المقبولين لامتحانات النيابه مسابقة النيابة الادارية 2024 ,مهام كاتب رابع بالنيابه الاداريه ,اسماء المقبولين فى مسابقه النيابه الاداريه

الطريق الثاني:

اولا: يتم الدخول على الموقع الالكتروني لتسجيل بيانات التظلم لمن يرغب وذلك تيسيرا على المتقدمين.

ثانيا : يتم طباعة الطلب بعد إدخال البيانات صحيحة من على الموقع للاستعلام عن ميعاد الإطلاع على الورقة وذلك بعد 48 ساعة من التسجيل.

ثالثا: في الميعاد المحدد للإطلاع على ورقة الإجابة يرجى إحضار صورة الطلب المسجل على الموقع وسداد الرسم المقرر.

أسماء الناجحين في النيابه الاداريه 2024

كشوف المتقدمين الناجحين في مسابقة النيابة الإدارية 2016-2024 ومعرفة التقدير حسب الترتيب الأبجدي من خلال الصفحات التالية: هنا

الاسئلة المتوقعة فى اختبارات كاتب رابع … 

ورد الآن قائمة المقبولين فى نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2024  :

المستندات المطلوبة للتقديم فى وظائف النيابة الادارية

1 – نوزج طلب الالتحاق بالوظيف.
2 – صورة ضوؤيةمن البطاقة الرقم القومى سارية وجه وظهر.
3 – صورة ضوئية ن شهادة ميلاد على الا يكون المتقدم اقل من 18 سنة وقت الاعلان.
4 – صورة المؤهل الدراسى
5 – صورة اداء الخدمة العسكرية او الاعفاء منها بما يعمل به كمسوغ تعيين.
6- اصل صحيفة الحالة الجنائية ‘‘الفيش’’
7- اربع صور شخصية جديدة .

احدث وظائف حكومية فى الاعلان عن وظائف جديدة فى النيابة الادارية حيث أعلنت النيابة الادارية عن فتح باب التقدم لوظيفة كاتب رابع من حملة المعاهد الفنية التجارية الدبلومات والشهادات الثانوية وميعادلها من الشهادات.

وفى الاعن المنشور عن وظائف النيابة الادارية الجديدة فقد  قالت النيابة إن سحب الملفات سيكون بمقر النيابة الإدارية بأكتوبر فى الفترة من 3 سبتمبر وحتى 7 سبتمبر ،على ان تسلم الملفات فى الفترة من 17 سبتمبر وحتى 22 سبتمبر القادم وننشر شروط الإعلان.

وكذالك فقد تضمن قرار رئيس الهيئة الغاء التعيين تنفيذاً للحكم الصادر من المحكمة والمزيل بالصيغة التنفيذية.

وفى ذات الاطار فقد أكد القرار حرص الهيئة علي حجية الأحكام القضائية. سمح القرار للمستبعدين بالتقدم في المسابقة الجديدة.

وأشار الإعلان إلى أنه يتم التقديم لهذه الوظائف عن طريق سحب الملف من إدارة المخازن التابعة لرئاسة هيئة النيابة الإدارية، على العنوان شارع أبوجبل رقم 1016و1017 الحي الرابع – بجوار مسجد عماد راغب – مدينة السادس من أكتوبر، مقابل عشرة جنيهات، وذلك بدءًا من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر المقبل وحتى الخميس 8 سبتمبر.

سماء المرشحين لوظائف النيابة الادارية 2024

الامتحان الشفوي لوظيفة كاتب رابع 2024
وأوضح الإعلان أن المستندات المطلوب تقديمها هي:
1- نموذج طلب الالتحاق بالوظيفة.
2- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه+ ظهر) سارية.
3- صورة ضوئية من شهادة الميلاد – وألا يقل سن التقدم عن 18 سنة ميلادية وقت الإعلان.
4- صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.
5- صورة ضوئية من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، بما يعمل به كمسوغ للتعيين.
6 – أصل صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.
7- عدد 4 صور فوتوغرافية مقاس.4X6 

اخر اخبار مسابقه النيابه الإدارية ومتى موعد الاختبار الشفوي
وأضاف الإعلان أنه سيتم تحديد مواعيد وأماكن الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، لمن تنطبق عليه شروط الإعلان، من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة النيابة الإدارية. وظائف النيابة العامة 2024 للبترول.

بالتوفيق للجميع..

لو أسمك مش موجود فى اسماء المقبولين للعمل لوظيفه كاتب رابع بالنيابه الاداريه تابعنا وسيتم نشر باقى كشوف الاسماء.