تردد قناة لنا..تردد قناة لنا 2 السورية lana-tv,الكشف عن اشارة ترددات قناة لنا تو الجديد “10726”

تعتبر قناة لنا السورية احدى اهم القنوات السورية التي تحظى بمتابعة كبيرة في سوريا، حيث حازت القناة على اعجاب الكثيرين في سوريا والوطن العربي، وننشر تردد قناة لنا السورية المعتمد على النايل سات والعربسات وجميع الاقمار الصناعية بدون تشويش او تقطيع لجميع محبي ومتابعي قناة لنا السورية lana-tv قناة لنا السورية.

الكشف عن اشارة قناة لنا السورية مباشر قناة لنا السورية اون لاين

قناة لنا السورية بث مباشر التردد الجديد والرسمي لقناة لنا السورية آخر تحديث معتمد على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد لجميع محبي ومتابعي الدراما السورية ، والمسلسلات السورية الرائعة وشركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني والدرامي أعلنت عن انطلاق قناتها الخاصة، “لنا” على التردد “10727” أفقي على قمر “نايل سات”.

تردد اشارة قناة لنا السورية دراما 2024 قناة لنا السورية تردد

تردد قناة لنا السورية نايل سات وستكون أول قناة سورية خاصة في هذا المجال، إذ لا يوجد سوى قناة دراما واحدة وهي إحدى قنوات التلفزيون الوطني (سوريا دراما).

مسلسلات قناة لنا السورية تردد قناة لنا السورية دراما

تم التأكيد على أن هذه القناة الجديدة ستكون متاحة من خلال تردد واحد فقط ولم توضح إدارة الشركة تخصص هذه القناة إن كانت متخصصة بالدراما، أم ستكون شاملة، تاركة تحديد ذلك إلى الأيام المقبلة، واكتفت بالحديث عن كون العرض المفتوح لمسلسل “الواق واق”وتبث على قمر نايل سات، ولن تكون متاحة على القمر عربسات، ومن المحتمل أن تكون قريبة متاحة عليه، وقد تم الكشف عن تردد القناة على نايل سات، وسيكون كالتالي :

تردد قناة لنا عربسات التردد : 12360.
الاستقطاب : رأسي v.
الترميز : 27500.
,تردد قناة لنا السورية 2024 ,تردد قناة لنا السورية ,تردد قناة لنا الجديد 2

التردد : 10726.
الاستقطاب : أفقي h.
الترميز : 27500.
قناة لنا السورية متاحة فقط على قمر نايل سات، وغير موجودة على أي قمر أخر.
تردد آخر لقناة لنا السورية 2024

مع أطيب التمنيات بمشاهدة ممتعة..