ارخص جوالات apple ابل 2024.. سعر ايفون 11 اكس اس ماكس مواصفات مسربه

اسعار جوالات ابل ايفون  فى مصر والسعودية 2024
 
أرخص هواتف آبل المتاحة هي:
  • iPhone SE (2022): يبدأ من 429 دولارًا أمريكيًا.
    Image of iPhone SE (2022) 
  • iPhone 11: يبدأ من 499 دولارًا أمريكيًا.
    Image of iPhone 11 
  • iPhone XR: يبدأ من 599 دولارًا أمريكيًا.
    Image of iPhone XR

تتميز جميع هذه الهواتف بتصميمات أنيقة ومعالجات قوية وكاميرات جيدة. ومع ذلك ، فهي تفتقر إلى بعض الميزات المتطورة التي ستجدها في الهواتف الرائدة من Apple ، مثل شاشات OLED ودعم 5G.

إذا كنت تبحث عن هاتف Apple بسعر مناسب ، فإن iPhone SE (2022) هو الخيار الأفضل. يتميز بمعالج A15 Bionic القوي ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل ، وعمر بطارية جيد.

إذا كنت تفضل هاتفًا بشاشة أكبر ، فإن iPhone 11 أو iPhone XR خياران جيدان. يتميز iPhone 11 بشاشة LCD مقاس 6.1 بوصة ، بينما يتميز iPhone XR بشاشة LCD مقاس 6.1 بوصة. كلاهما يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل.

ابل ايفون موقعنا القناة نيوز اسعد زورانا الكرام ان اقدم لكم اليوم التفاصيل الكاملة حول اسعار ومواصفات جوال ابل 2024 

ابل التسريبات عن  الهاتف 

القناة نيوز يقدم لكم وقد حاول العديد من المحللين خلال الفترة الماضية استخراج جميع المعلومات الممكنة حول هذه الأجهزة قبل إطلاقها بشكل رسمي، ويشير تقرير جديد إلى أن آبل قد تطلق اسمًا غير عادي على النموذج المزود بشاشة OLED من قياس 6.5، والذي يعتبر جهاز آبل الرئيسي لهذا العام، بحيث أن هذا الاسم هو iPhone Xs Max.

وكانت التسريبات الصادرة في وقت سابق من الشهر الماضي قد أشارت إلى أن آبل قد تطلق على نموذج OLED بقياس 5.8 إنش، خليفة هاتف العام الماضي iPhone X، اسم iPhone Xs.

عن الشاشة مواصفاتها 

القناة تقدم لكم وذكرت تقارير أن الشركة تخطط للتخلي عن وصف “بلس” Plus للنموذج الأكبر من هاتف آيفون لهذا العام، وهو الوصف الذي ظهر لأول مرة عندما عرضت الشركة جهاز iPhone 6 و iPhone 6 Plus بشاشة بقياس 4.7 إنش و 5.5 إنش.

حيث ايضا يشعر محللو KeyBank أن مبيعات آبل لهذا العام ستحقق نتائج أفضل من العام الماضي، وذلك بفضل النماذج ذات شاشات العرض الكبيرة، ويقولون إن شركة آبل ستشهد ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات هذا العام بسبب الشاشة الكبيرة ضمن نموذج LCD بقياس 6.1 إنش ونموذج OLED بقياس 6.5 إنش.

سعر الهاتف المتوقع 

سعر جهاز آيفون المزود بشاشة LCD سوف يكون ابتداءًا من 799 يورو.

بينما سوف يتم تسعير جهاز iPhone Xs ابتداءًا من 909 يورو.

على أن يكون سعر iPhone Xs Max ابتداءًا من 1149 يورو.

ويقول المصدر إن هذه الأسعار مخصصة لنسخة 64 جيجابايت.

في حين ينبغي دفع 170 يورو إضافية للحصول على نسخة 256 جيجابايت.

مع وجود نسخة 512 جيجابايت.