خريجي معاهد, راتب معاون امن 2024 وظائف معاون الامن والتقديم والشروط المطلوبة 2024 مميزات وظيفة معاون امن المباحث معاون امن للبنات

لشغل وظيفه معاون الامن فى مصر يجب ان يكون المتقدم للوظيفه غير منتمى الى مجندي القوات المسلح أو الشرطة وان يكون مصرى الجنسية والا يقل عمرة عن 19 عام ولا يزيد عن 25 عام .
و يبدأ راتب معاون الأمن في مصر من 2500 جنيه مصري ويصل إلى 5000 جنيه مصري بالاضافه الى انه يمكن لمعاوني الأمن الحصول على ترقيات في الوظائف مما يؤدي إلى زيادة الراتب.

معاون امن المباحث هو أحد أفراد الشرطة المصرية، وهو مسئول عن تنفيذ أوامر ضباط المباحث في إطار التحقيقات الجنائية. يحصل معاونو أمن المباحث على تدريبات مكثفة في مجال التحقيق الجنائي، كما أنهم يخضعون للإشراف المباشر من ضباط المباحث.

وظائف معاون الامن هي وظائف أمنية تابعة لوزارة الداخلية المصرية، وتهدف إلى توفير الأمن والأمان للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.

ننشر لكم معهد معاون امن 2024

اليكم نقدم راتب معاون امن

موقعنا راتب معاون امن 2024

القناة نيوز ما هى وظيفة معاون امن

اونلاين معهد معاون امن للبنات

وظائف متاحة معاون امن بنات

 هنا “رتبة معاون الامن”

الحكومة, شروط التقديم وظيفة معاون الامن

1, أعلن اللواء هشام وهدان مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب، عن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للالتحاق بمعهد معاون أمن، وهي أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس.

2, ألا يقل السن عن 19 سنة ولا يزيد على 25 سنة في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعهد معاوني الأمن، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

3, أن يكون محمود السير وحسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف.

مميزات وعيوب معهد امناء الشرطة للذكور والبنات

  • التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد مجاناً
  • يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة
  • الإستفادة من النظام العلاجى المجانى، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.
  • التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاوني الأمن).

طريقة التقديم بمعهد أمناء الشرطة للبنات

بالنسبة للطالبات البنات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة، وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2024.

شروط معهد معاوني الأمن للذكور والبنات

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
  • ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.
  • ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
  • ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

موعد التقديم بمعهد معاوني الشرطة 2022 يبدأ التقديم بمعهد معاوني الشرطةمن يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2024 بمعهد معاون أمناء الشرطة.

اماكن سحب ملفات بمعهد أمناء الشرطة ذكور

تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر).

رابط التقديم للالتحاق فى معهد أمناء الشرطة

التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من هنـــــــا moi.gov.eghttps

مميزات وظيفة معاون الامن 

إن معاوني الأمن يحصلون على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والاستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة، وصرف الملابس الأميرية مجانا.

راتب معاون امن مرتب معاون الامن يصل لاكثر نت 4000 جنية شهريا وهذا راتب مميز لاينالة الدكتور ولا المهندس .