الاستعلام عن رول جلسة* اجراءات مسح القضايا من علي الكمبيوتر (حذف الاحكام من السجل الجنائى) نموذج دعوي رفع محو اسم متهم من حاسب وزاره الداخليه pdf

الاستعلام عن رول جلسة

رفع اسم متهم من حاسب وزاره الداخليه ، ناس كتير اخدت براءة في قضايا ، ولكن مازالت اسماءهم موجودة في السجل الجنائي ، مما يتسبب لهم في العديد من العوائق في السفر وخلافه الاستعلام عن رول جلسة، الاستعلام عن موقف دعوى، الاستعلام عن رول دعوى، الاستعلام عن وجود استئناف من عدمه، ومن ثم يتم التوجه إلى نافذة الاستعلام عن رول جلسة من هنا.

حذف الاحكام من السجل الجنائى ، بالتأكيد حلم كل حاصل على البراءة هو حذف إسمه من السجل الجنائي ، ونحن في القناة نيوز نوافيكم بالتفاصيل الاستعلام عن رول جلسة في أنه بعد الدخول إلى قائمة الخدمات الإلكترونية تظهر 4 نوافذ هي كالآتي: .

نموذج دعوي محو اسم من التسجيل الجنائي / نموذج دعوي محو التسجيل الجنائي

صيغة دعوي محو وشطب احكام جنائية من الحساب الالي بوازة الداخلية

السيد المستشار / رئيس محكمة القضاء الإداري بسوهاج.
تحية طيبة وبعد ،،،،
مقدمه لسيادتكم / من ناحية ومحله المختار مكتب الأستاذ/ عبد المجيد جابر المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة بتوكيل رقم لسنة توثيق عام .
ضد
السيد اللواء/ وزير الداخلية بصفته مخاطبا مع
السيداللواء/ مدير عام الحاسب الألي بوزارة الداخلية بصفته مخاطبا مع
السيد اللواء/ مدير أمن سوهاج بصفته مخاطبا مع
السيد اللواء/ مدير ادارة البحث الجنائي بسوهاج بصفته مخاطبا مع
السيد اللواء/ مدير قطاع الأمن العام بصفته مخاطبا مع
السيد اللواء/ مأمور مركز شرطة…….. بصفته مخاطبا مع
الموضوع
يطعن الطالب علي القرار السلبي بالإمتناع عن شطب ومحو وإزالة القضايا التي كانت مقيدة ضده من الحاسب الألي بوزارة الداخلية ومن كارت المعلومات والتسجيل الجنائي بالأمن العام والبحث الجنائي ، وذلك في القضايا الأتية :-
1/ القضية رقم ……………. والتصرف النهائي
2/ القضية رقم ……………… والتصرف النهائي
حيث ان هذا القرار السلبي المطلوب إلغاؤه ووقف تنفيذه يتوافر فيه ركن الجدية والاستعجال ، لما يسبب الاستمرار في تنفيذه من اضرار نفسية واجتماعية للطاعن وذلك لعدم شطب ومحو اسمه من الحاسب الالي بوزارة الداخلية وكارت المعلومات .
وحيث ان اسباب الطعن متوافرة ومن حيث ركن الجدية والاستعجال متوافر مما يحق للطالب رفع هذه الدعوي.
لذلك
يلتمس الطالب تحديد اقرب جلسة ليصدر الحكم
اولا:- قبول الطعن شكلا لاستمرار تنفيذ القرار السلبي بالامتناع عن الشطب .
ثانيا- وبصفة مستعجلة وقف تنفيذ القرار السلبي لجهة الادارة المطعون عليه لعدم شطب ومحو القضايا التي تم التصالح فيها من الحاسب الالي بوزارة الداخلية مع تنفيذه بمسودته ودون اعلان.
ثالثا:- وفي الموضوع بالغاء القرار السلبي لجهة الادارة المطعون عليه لعدم شطب ومحو القضايا التي تم التصالح فيها من الحاسب الالي بوزارة الداخلية مع تنفيذه بمسودته ودون اعلان مع الزام الجهة الادارية بالمصاريف واتعاب المحاماة .
ولإجل العلم ،،،،
وكيل الطاعن
أ/  *******
المحامي

وكانت هذه عريضة دعوى محو بيانات – دعوى محو اتهام ، نتمنى لكم التوفيق والسداد .

وللدخول إلى موقع تنفيذ الاحكام فى مصر  للكشف عن الاحكام الجنائية بالاسم من هنا .