أهداف وملخص مباراة الاهلي وحوريا الغيني اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2024 فيديو ملخص مبارة الأهلي وهوريا الغيني اليوم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أهداف وملخص مباراة الاهلي وحوريا الغيني اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2024 متابعينا الكرام أهلا ومرحبا بكم ننقل لكم عبر موقعنا الحصري ملخص مباراة الأهلي المصري وحوريا الغيني التي أقيمت اليوم في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا  وذلك بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي .

اخبار متعلقة بأهداف وملخص مباراة الاهلي وحوريا الغيني بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر أهداف وملخص مباراة الاهلي وحوريا الغيني اليوم الجمعة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

أحداث مباراة الأهلي وحوريا الغيني اليوم 14 سبتمبر :

  • يقام اللقاء على أرضية ملعب 28 سبتمبر – وهو ملعب متعدد الاستخدام يقع في كوناكري عاصمة غينيا. غالبا ما يتم استخدامه لمباريات كرة القدم، يسع الملعب لقرابة 25 ألف متفرج، وسمي بهذا الإسم لتخليد ذكرى الاستفتاء الفرنسي في 28 سبتمبر 1958 والذي أدى إلى استقلال غينيا.

  • يقود اللقاء تحكيميًا الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري،، الذي يبلغ من العمر 41 عام، وهو حكم دولي منذ عام 2012،، ويعمل مدرس للمرحلة الابتدائية.

  • سجل النادي الأهلي في دور المجموعات 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، بينما سجل نادي حوريا 7 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

  • ركلة ركنية للنادي الأهلي من الجهة اليسرى عن طريق علي معلول، قابلها كوليبالي برأسية قوية ولكنها مرت بجوار المرمى في الدقيقة 5 .

    • بعد عرضية مميزة من علي معلول بالقدم اليمنى من الجهة اليسرى، حولها أبو بكر كمارا برأسية خطيرة كادت أن تغالط حارس المرمى وتسكن الشباك ولكنها مرت بجوار القائم وتحولت ركلة ركنية للنادي الأهلي في الدقيقة 31 .

       

    • رضية من الركلة الركنية عن طريق علي معلول نفذها قصيرة ليبعدها الدفاع وترتد لـ معلول مرة أخرى ليقابلها بعرضية أخرى على القائم البعيد ولكنها مرت بدون خطورة على المرمى الغيني في الدقيقة 33.

      • تسديدة خطيرة من سيبي بافور كيي من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليمنى، تصدى لها بكل سهولة حارس الأهلي محمد الشناوي الدقيقة 37 .

        •  صلاح محسن كاد أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة وصل بها صلاح محسن أمام المرمى ولكنه سدد الكرة بدون دقة ليتصدى لها الحارس وحولها ركنية في الدقيقة 76 .

           

قيديو أهداف وملخص مباراة الاهلي وحوريا الغيني اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2024 :

https://youtu.be/syyuXUaEpDY

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أهداف وملخص مباراة الاهلي وحوريا الغيني اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2024 فيديو ملخص مبارة الأهلي وهوريا الغيني اليوم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .