“خواتيم البقره” علاج الدوخة بالقران كيفية علاج الدوخة المستمرة وعدم الاتزان بالاذكار “حصن المسلم” وعلاج الصداع المستمر

علاج الدوخة بالقران الكريم

يُمكن علاج الدوخة بالقران الكريم من خلال قراءة بعض السور والآيات القرآنية التي ثبتت صحتها في علاج الدوخة.

من أهم هذه السور والآيات:

  • سورة الفاتحة:

تُعدّ سورة الفاتحة من أفضل السور لعلاج الدوخة، حيث تُساعد على طمأنة النفس وتثبيتها، كما تُساعد على تقوية الإيمان بالله تعالى، وتُخفّف من مشاعر القلق والتوتر.

  • آية الكرسي:

تُعدّ آية الكرسي من أقوى الآيات القرآنية التي تُساعد على طرد الشياطين،

  • خواتيم سورة البقرة:

تُعدّ خواتيم سورة البقرة من أقوى الآيات القرآنية التي تُساعد على طرد الشياطين،

  • سورة الإخلاص:

تُعدّ سورة الإخلاص من أفضل السور لعلاج الدوخة، حيث تُساعد على طمأنة النفس وتثبيتها، كما تُساعد على تقوية الإيمان بالله تعالى، وتُخفّف من مشاعر القلق والتوتر.

  • سورة الفلق:

تُعدّ سورة الفلق من أفضل السور لعلاج الدوخة، حيث تُساعد على طمأنة النفس وتثبيتها، كما تُساعد على تقوية الإيمان بالله تعالى، وتُخفّف من مشاعر القلق والتوتر.

  • سورة الناس:

تُعدّ سورة الناس من أفضل السور لعلاج الدوخة، حيث تُساعد على طمأنة النفس وتثبيتها، كما تُساعد على تقوية الإيمان بالله تعالى، وتُخفّف من مشاعر القلق والتوتر.

طريقة علاج الدوخة بالقران الكريم:

  • قراءة السور والآيات القرآنية بصوت مرتفع.
  • الاستماع إلى السور والآيات القرآنية بصوت هادئ.
  • كتابة السور والآيات القرآنية على ورقة ووضعها في مكان مرتفع.
  • تعليق السور والآيات القرآنية على جدران المنزل.

علاج الدوخة بالقران كيفية علاج الدوخة المستمرة وعدم الاتزان بالاذكار “حصن المسلم” وعلاج الصداع المستمر

من  اول طرق العلاج من الدوخه هى الرقية الشرعيةوذلك عن طريق قراءة الآيات والأدعية الواردة في السنة النبوية على المريض، مع التركيز على الآيات التي تتحدث عن الشفاء والصحة والعافية .

إلى جانب العلاج الطبي يمكن أن تساعد بعض الأذكار في تخفيف أعراض الصداع المستمر ومن الاشياء الاخرى التى يمكن ان تساعد فى علاج الدوخه المستره غير الادويه هى :

 يمكن أن يساعد الاسترخاء والهدوء على تقليل التوتر وهذا بجانب التسبيح والاستغفار والصلاه .

يُمكن أن تُساعد قراءة القرآن الكريم والأذكار على علاج الدوخة المستمرة وعدم الاتزان، وذلك من خلال تأثيرها الإيجابي على الحالة النفسية والجسدية للإنسان، حيثُ أنَّ القرآن الكريم والأذكار تُساعد على التخلص من التوتر والقلق، مما يُساهم في تقليل أعراض الدوخة وتحسين الدورة الدموية، مما يُساعد على وصول الدم إلى الدماغ بشكلٍ جيدٍ، ويُقلل من الشعور بالدوخة وتقوية الجهاز العصبي، مما يُساعد على تحسين وظائف الجسم بشكلٍ عامٍ، ويُقلل من أعراض الدوخة.

الكثير من الناس يعانون من الصداع الدائم والاحساس بالارق والارهاق ويجربون الادوية والفيتامينات دون جدوي ولكن هل جربت القرءان من قبل؟ اذا كانت الاجابة بلا فجرب الان علاج الدوخة والصداع والحالة النفسية والاكتئاب بالقرءان …كيف ذلك ؟ هذا ما سوف نعرضه عليك الان بالاضافة الي علاج الدوخة بالعسل علاج سريع للدوخة وافضل مشروب للدوخه علاج الدوخة في المنزل ونجيب عن سؤال كيف اتخلص من الدوخه النفسيه علاج الدوخه من الاذن افضل علاج للدوخة والغثيان علاج الدوخة المستمرة وعدم الاتزان

دقيقة علاج الدوخة بالقران كيفية علاج الدوخة المستمرة وعدم الاتزان بالاذكار “حصن المسلم” وعلاج الصداع المستمر

 

الايات القرءانية المخصوصة بعلاج الدوخة والصداع

آية 14 من سورة التوبة و 44 من سورة فصّلت و 69 من سورة النحل و 57 من سورة يونس و 82 من سورة الاسراء و 80 من سورة الشعراء و 64 من سورة يوسف.

كيفية قراءة ايات القرءان للشفاء 

قال تعالي “فيه شفاء للناس” ولذلك كل شفاء هو في القرءان والطبيعيات من العسل وحبة البركة

خطوات العلاج بالقرءان 

اولا تقرأ هذه الآيات على ماء زمزم او عسل النحل او على ماء عادى او زيت حبة البركة او زيت الزيتون فهو شفاء لكثير من الأمراض ان شاء الله تشفي عن قريب .

ثانيا تضع اليد على مكان الاصابة وقراءة آية 18 من سورة المؤمنون العديد المرات.

ثالثا تقرأ الرقية الشرعية للمس او العين او السحر

واخيرا عليك بقراءة خواتيم سورة البقرة (7مرّات) و آية الكرسي (7) و معوضتين (7) و الفاتحة(7) و خواتيم سورة الحشر(7) على ماء الورد او روح الورد او مغلي الزعتر ثمّ الاستحمام به.

بجانب القرءان الكريم عليك الاتزام بهذه الارشادات

عليك بالابتعاد عن أي مؤثرات خارجية قد تؤدي إلى التوتر أو القلق. بالاضافة الي النوم الطبيعي ليلًا ولمدة 7 ساعات. وبما ان الجسم يحتاج الي الماء لعد الشعور بالدوار فعليك شرب 3 لتر يوميًا من الماء و الإكثار من تناول الخضروات والفواكه المليئة بالألياف.

اما بالنسبة عند الإحساس بالغثيان يجب تناول كوب من عصير الليمون ولا تنسي الراحة التامة للعين وعدم الجلوس كثيرا أمام شاشات التليفزيون أو الموبايل أو الحاسبات الآلية

بالفيديو علاج الدوار وفقدان التوازن بالقرءان والاذكار 

 

نسأل الله لكم الشفاء العاجل ان شاء الله ……..طبق ما قلناه في هذه المقالة وسوف تلاحظ الفرق في اسبوع فقط ان شاء الله تابعنا دوما علي موقعنا المميز “القناة نيوز” لأننا نعرض كل ما هو جديد في شتي المجلات وكل المواضيع التي تهمك يشرفنا ويسعدنا تعليقك علي هذه المقالة ويمكنك نشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .