كيفية عمل اللانشون البيتي في المنزل بالمقادير وطريقة التحضير بطريقة صحية وامنه لاطفالك واسرتك

سوف نقدم لكم الان طريقة عمل اللانشون ف المنزل وطريقة التحضير والمقادير اللازمة لعمله اذا اردتم معرفة كل التفاصيل وكل المعلومات عن المطبخ والاكلات تابعوا مقالتنا من خلال موقعنا الالكتروني المتميز ” القناة نيوز ” .

كل الاطفال بتحب اللانشون ومعظم الامهات بتخاف علي اطفالها ومش بتحب تخلي الاطفال ياكلوه , لو عايزة تعمليه في البيت ويكون امن ومفيد وصحي لاسرتك , لو عايزة تتعلمي تعملي اللانشون في البيت , لو عايزة تعودي اطفالك ياكلوا من ايدك , لو عايزة تعوديهم ما ياكلوش من برا تابعينا وهنعرفك كل المعلومات والخطوات والتفاصيل عن عمل اللانشون في المنزل .

المكونات اللازمة لعمل اللانشون في المنزل : 

1/2 كيلو لحمة مفرومة ناعمة .

4 ملاعق جبنة كريمية .

2 بيضة كبيرة .

بياض 3 بيضات .

3 ملاعق كبيرة بابريكا .

ملعقة ثوم مهروس .

ملعقة كبيرة بصل بودرة .

ملعقة كبيرة ملح .

ملعقة كبيرة فلفل أسود .

عود قرفة .

مكعب مرقة دجاج .

3 أوراق لورا .

نتيجة بحث الصور عن صور لانشون

نتيجة بحث الصور عن صور لانشون

طريقة تحضير اللانشون البيتي في المنزل : 

فى العجان الكهربائى نخلط اللحم والجبن على سرعة عالية حتى يمتزج بشكل جيد,ثم نضيف البيض وبياضه ونتابع الخفق على سرعة عالية .

 ثم بعد ذلك نضيف الثوم المهروس والبصل البودرة والملح والفلفل والبابريكا ونواصل الخفق ,  نستمر فى الخفق حتى تصبح لدينا عجينة لحم طرى.

نخرج عجينة اللحمة من العجان ونفردها على ورق ثلاجة بلاستيكى ثم بعد ذلك  نبدأ لف مزيج العجينة على شكل أسطوانى ونشدها جيدا أثناء اللف حتى نضغط اللحم جيدا  ثم نلف البلاستيك الزائد من الطرفين جيدا لنغلق الأسطوانة من الطرفين

 ونعيد لف الأسطوانة بورق الألومنيوم كى نتأكد من إغلاقه بإحكام على النار نملأ وعاء بالماء ونتركه يغلى ثم نضيف له ورق اللورا والقرفة ومرقة الدجاج ثم بعد ذلك نضع أسطوانة اللحمة فى الماء لنسلقها “45” دقيقة تقريبا أو حتى ينضج تماما

 نخرج اللحمة من الماء ثم نضعها فى الثلاجة لتبرد تماما وتتماسك

 لا نخرجه من الثلاجة قبل “5” ساعات حتى يتماسك جيدا ونقطعه إلى دوائر رفيعة ونستعمله .

نتيجة بحث الصور عن صور لانشون

نتيجة بحث الصور عن صور لانشون بيتي

نتيجة بحث الصور عن صور لانشون بيتي

الان قد قدمنا لكم طريقة عمل اللانشون البيتي في المنزل اذا اردتم متابعة كل الاخبار ومعرفة كل التفاصيل اولا باول عليكم التواصل معنا ومتابعة مقالتنا التي نقدمها لكم من خلال موقعنا الالكتروني المتميز ” القناة نيوز “.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.