تنسيق المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور مركز دمنهور، البحيرة مصروفات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور عنوان المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور  رقم تليفون معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور

تنسيق المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور مركز دمنهور، البحيرة

تنسيق الفني التجارى بدمنهور يقبل من 270 درجة

تنسيق تربية نوعية ش. تربية فنية بالنوبارية ج دمنهور يقبل من 216.5 درجة

تنسيق تربية نوعية ش. تربية موسيقية بالنوبارية ج دمنهور يقبل من 216 درجة

تنسيق الفني التجارى بدمنهور يقبل من 270 درجة

مصروفات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور

المصروفات المقررة هي مصروفات دراسية: 1652 ج.م و285 ج.م مصروفات إضافية

عنوان المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور

عنوان المعهد :محافظة البحيرة _دمنهور _ك 55طريق إسكندرية القاهرة بجوار قيادة مرور الطريق الزراعي السريع

رقم تليفون معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

بدمنهور

رقم طابع التنسيق(899/0)

عنوان المعهد: دمنهور.

مدة الدراسة: 4 سنوات دراسية.

المؤهلات التي يقبلها:

1- الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

2- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدني 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:-(تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية– علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

3- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدني 60%  للقبول بالفرقة الثانية.

 

التخصصات

المصروفات: أولي فرق الدراسة

التخصص مصروفات دراسية إضافية جملة
  845 285 1130

 

الدرجة العلمية التي يمنحها:

درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية.

قرار الإنشاء: 1979/1980.

قرار المعادلة:

صدر قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (104) بتاريخ 23/4/2012 بمعادلة درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي يمنحها المعهد بدرجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي تمنحها الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية.

المعلومات التي يجب على الطلاب معرفتها قبل تسجيل الرغبات عن المعاهد والجامعات،

1-يتم الدراسة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور، أربع سنوات دراسية. يحصل بعدها الطالب الدارس على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية.

2-يقبل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور الطلاب الحاصلين على: الثانوية العامة بشعبتيها العلمية و الأدبية، وأي شهادة تعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

3- يقبل المعهد خريجي دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% حتى يتم قبولهم بالفرقة الثالثة ويتم إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية وهي مادة المجال الأسرى وأيضا مادة الخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويقوم الطالب بأداء الامتحان في المواد التالية: -(تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية– علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) ويشترط أن يجتاز الطالب هذه المواد بنجاح وذلك قبل حصوله على درجة البكالوريوس.

4- يتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة، ويتم أيضا قبول طلبة دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بالفرقة الثانية ولكن أن يكون الحد الأدنى 60%.

5- المصروفات المقررة هي مصروفات دراسية: 1652 ج.م و285 ج.م مصروفات إضافية. ليكون إجمالي المصروفات المقرر دفعها من قبل الطالب الملتحق بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور 1937 ج.م.

نتيجة الصف الاول بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور

نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور

نتيجة الفرقة الثانية بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور

تم إعلان نتيجة نهاية العام للفرق الأربع بالمعهد للعام الجامعى 2017 / 2018 ويبدأ امتحان دور سبتمبر للطلاب الذين لديهم تخلف من دور مايو فى 15/9/2018 والموقع الرسمى للمعهد هو المصدر الذى يعتد به لمعرفة النتيجة من هنـــــــــــــــا

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.