اسهل طريقة لعمل ماسك الكركم للوجه للهالات السوداء وحب الشباب والهالات الداكنه , بالمكوات وطريقة التحضير والاستعمال

سوف نقدم لكم متابعيا الكرام كل ماهو جديد عن العناية بالصحة والبشرة وسوف عرض عليكم الان كل ما يتعلق بعمل ماسك الكركم علي الوجه اذا اردتم ان تعرفوا كل المعلومات الجديدة عليكم متابعة المقالات التي نقدمها لكم من خلال موقعا الالكتروني المتميز ” القناة نيوز ” .

علشان جمالك وجمال بشرتك يهمنا كل البنات بتحرص علي جمال بشرتها وعايزة تتخلص من الحبوب والهالات الداكنه والاماكن السوداء في الوجه جئا لكم اليوم باسهل طريقة للعناية بالبشرة والتخلص من كل الاشياء التي تسبب ازعاجا لكل من البنات والسيدات ” ماسك الكركم ” .

المكونات اللازمة لتحضير ماسك الكركم :

1 ملعقة صغيرة من الكركم .

 1 ملعقة صغيرة من العسل العضوي .

1 ملعقة صغيرة من الحليب .

نتيجة بحث الصور عن صور ماسك الكركم

طريقة التحضير :

قومي بوضع الكركم في اناء صغير ثم قومي بوضع العسل والحليب عليه , يمكنك اضافة كميه الحليب وفقا لقوام العجينه المراد الحصول عليها .

يجب ان تظل العجينه ثابته لكي تلتصق بالوجه , كما ان الكركم ملون وسوف يلطخ اي شيء لذا احرصي تمام الحرص علي ان لا يسيل من علي وجهك .

صورة ذات صلة

طريقة تحضير الوجه :

اغسلي وجهك غسلا جيدا وقومي بازالة كل اثار المكياج من عليه , اذا كان شعرك طويلا قومي بلفه وربطه جيدا  ثم ارتدي تيشرت قديم .

طريقة وضع قناع الكركم :

ضعي القناع بالتساوي علي جميع اجزاء الوجه , احرصي علي وضعه تحت العينين لان به خصائص مضادة للالتهاب والهالات السوداء التي تكون تحت العينين ,والتي بدورها تشكل في الاوقات اللاحقة تضيق في الاوعية الدموية اتركي القناع يجف علي وجهك لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسله وقومي بدهن مرطب للبشرة وسوف تجدين نتائج مفرحة .

 

نتيجة بحث الصور عن صور ماسك الكركم

الان قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بجمال البشرة والعناية بها اذا اردتم ان تعرفوا كل المعلومات وكافة التفاصيل عليكم متابعة مقالتنا التي نقدمها لكم من خلال موقعنا الالكتروني المتميز ” القناة نيوز ” التي تقدم لكم كل جديد , شكرا علي حسن متابعتكم للمقاله ونرجوا ان نكون قد افدناكم ونلنا من اعجابكم .

 

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.