ننشر لكم طريقه التقديم في مدرسه بكالوريا الدوليه بالتجمع الخامس 2018 KG1 – KG2 ,تعرف علي شروط التقديم و الاوراق المطلوبه / الموقع الالكتروني للتقديم

متابعينا سوف نتناول معاكم في تلك المقاله تفاصيل التقديم في مدرسه البكالوريا الدوليه في التجمع الخامس لرياض الاطفال KG1 – KG2 من معلومات حول طريقه التقديم والاوراق المطلوبه كما سنذكر لكم أيضا مواعيد التحويل من المدارس الاخري فتابعونا .

 

ننشر لكم طريقه التقديم في مدرسه بكالوريا الدوليه بالتجمع الخامس 2018 KG1 –

KG2 ,تعرف علي شروط التقديم و الاوراق المطلوبه / الموقع الالكتروني للتقديم .

صورة ذات صلة

صرحت وزاره التربيه والتعليم عن فتح باب قبول الطلاب بالدخول الي مدرسه بكالوريا بالتجمع الخامس ,وهي مدرسه حكوميه دوليه تسمح بالتحاق الطلاب بها من جميع المحافظات .

كما ذكرت الوزاره موعد التحويل من المدارس الاخري الي مدرسه البكالوريا وذلك ابتدأ من يوم الاحد الموافق ل 16 ستمير ويمكن التحويل عن طريق الانترنت .

وأكدت وزاره التربيه والتعليم أن التقديم والاالتحاق بمدرسه بكالوريا مسموح لجميع المواطنين بجميع المحافظات حيث سيتم فتح باب التقديم لمرحله رياض الاطفال من يوم 16 ستمبر 2018 .

حيث يقوم ولي الامر بدفع رسوم معينه من أجل الاختبار الذي تقدمه المرسه للاطفال ومن الجدير بالذكر أن مدرسه البكالوريا الدوليه الححكزميه تابعه لوزاره التربيه والتعليم الفني .

ـ الشروط التقديم في مدرسه البكالوريا .

شروط التقديم بمدرسه البكالوريا بمرحله رياض الاطفال جي وان وتو :

(1) لابد أن يكون الطالب قد بلغ سن ال 4 سنوات وحتي 5 سنوات .

(2) لابد أن يبلغ الطالب سن ال 5 سنوات وحتي ال 6 سنوات .

طريقه التقديم .

يمكنكم التقديم في مدرسه البكالوريا الدوليه لمرحله رياض الاطفال عبر الانترنت و الاستعلام أيضا عن شرح طريقه التقديم عبر الموقع الرسمي للمدرسه من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

ـ الاوراق المطلوبه للتقديم في مدرسه البكالوريا الدوليه .

نتيجة بحث الصور عن طريقة التقديم في مدرسة البكالوريا الدولية

(1) احضار أصل شهاده الميلاد الي الاداره التعليميه .

(2) دفع المصروفات المتعلقه بالمدرسه وذلك في خلال 15 يوم .

وٌد ذكروا أن الزي المدرسي والكتب المدرسيه لا تشمل المصروفات .

نتمني من خلال مقد ذكرنا لكم في تلك المقاله أن تكونوا قد علمتم التفاصيل الكامله حول التقديم في مرحله رياض الاطفال في مدرسه البكالوريا بالتجمع الخامس من شروط تقديم وأوراق مطلوبه وغيرها من معلومات .

نتمني أن تكونوا علي متابعه لموقعنا الالكتروني ” القناه نيوز ” لكي تصلكم أخر أخبار مدرسه البكالوريا التابعه لوزاره التربيه والتعليم الفني .

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.