ماهي جنسية ديانة جميل راتب 2024 معلومات عن والدة الفنان جميل راتب من هي وماهي جنسيتها وديانتها هل هي فرنسية

يتسائل الكثير من المتابعين الكرام ماهي جنسية ديانة جميل راتب 2024 معلومات عن والدة الفنان جميل راتب من هي وماهي جنسيتها وديانتها

اخبار متعلقة بماهي جنسية ديانة جميل راتب 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر ماهي جنسية ديانة جميل راتب 2024 معلومات عن محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

جنسية جميل راتب ،

جنسية أم والدة جميل راتب ،

ديانة جميل راتب ،

ديانتة والدة أم جميل راتب

ذلك حيث وضح الاعلامي اسامة كمال العديد من الامور التي كان يتم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوييتر بشأن جنسية وديانة والدة جميل راتب ، هذا وقد نعى الإعلامى أسامة كمال من خلال برنامجه مساء DMC على قناة دي ام سي، الفنان الراحل جميل راتب، الذى أقيمت جنازته اليوم من مسجد الأزهر الشريف، قائلاً: “الجميل أوى الفنان جميل راتب، والذى لم أشرف بلقائه له فى قلبى رصيد حب كبير”.

جميل راتب وزوجته،

أحمد راتب،

اولاد الفنان جميل راتب،

جميل راتب اخو احمد راتب

السيرة الذاتية للفنان جميل راتب،

وفاة جميل راتب،

زوجة جميل راتب،

جنازة الفنان جميل راتب

 مؤكداً أن الفنان جميل راتب لم يلتفت إلى ما كان يقوله الجهلاء عن ديانته، ولكن خروج جنازته من الأزهر حسمت كل هذه الاقاويل والشائعات، مشيرًا إلى أن والدة جميل راتب لم تكن فرنسية الجنسية كما روج البعض، ولكنها سيدة صعيدية، وهى ابنة شقيق المناضلة “هدى شعراوى”، متابعاً: “جميل راتب رغم تكريمه أكثر من مرة إلا أنه لم يلق ما كان يستحقه كفنان عظيم وإنسان بسيط.. ووصيته كانت عدم إقامة عزاء”.

الرد على شائعات تخص جميل راتب :

حياة النجم جميل راتب كانت مثار للجدل دائمًا، ولكنه مثله مثل أي فنان تطارده الشائعات باستمرار، ولكن هناك ثلاث شائعات لازمته لفترة طويلة من حياته.

الشائعة الأولى تتعلق باعتناق جميل راتب الديانة المسيحية ولكنه نفاها، وأكد أنه تزوج من فرنسية مسيحية دون أن يترك الديانة الإسلامية ودون أن تعتنق زوجته الإسلام حيث ظل كل منهما على ديانته.

الشائعة الثانية تتعلق بأن والدته فرنسية الجنسية ولكن الحقيقة أن والدة جميل راتب مصرية صعيدية، ولكن إتقان جميل راتب اللغة الفرنسية وإقامته بفرنسا لسنوات طويلة سبب انتشار هذه الشائعة.

أما الشائعة الثالثة فهي أن جميل راتب من مواليد 1920 ولكن الحقيقة أنه ولد 1926 وتوفي عن عمر يناهز 92 عامًا وليس 98 عامًا.