رابط تحميل وتنزيل أغنية عمرو دياب باين حبيت mp3 من الالبوم الجديد 2024 Bayen Habeit سمعنا موقع بكرا أنغامي نغم العرب نجوم طربيات كاملة

الاغنية المتصدرة مؤشرات بحث الفيسبوك وتويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي ، ننشر لكم أغنية عمرو دياب باين حبيت mp3 برابط تحميل وتنزيل أون لاين مباشر ، ذلك حيث أن أغنية “باين حبيت للفنان عمرو دياب هضبة الغناء العربي تصدرت محرك البحث جوجل والتي يقدمها بالتعاون مع منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي مارشميلو. 

وكشف الدي جي العالمي مارشميلو عن تعاونه مع الهضبة عمرو دياب فى أغنية ضمن ألبوم “كل حياتى” المقرر طرحة أكتوبر المقبل، قائلا عبر موقع التواصل “تويتر”: “الأغنية التى جمعتنى مع عمرو دياب، هى من الأغانى المفضلة لدى، ولا أعتبرها أغنية للرقص عليها لكنها قصة حب” ، وكشف رسمياً عمرو دياب الستار عن أغنيته الجديدة “باين حبيت” التي يقدمها بالتعاون مع منسق الاسطوانات والموزع الموسيقي مارشميلو.

وتقول كلمات الأغنية :

باين حبيت أيوه أنا حبيت حبيت الدنيا اللى بتضحكلى معاك على طول.. باين حبيت أيوه أنا حبيت وبشوف فى عينيك الفرحة اللى تخلينى بقول ، نشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook بضعة ثواني من أحدث أغاني ألبومه المنتظر، والتي كما كان متوقعا تنتمي لنوعية الموسيقى الألكترونية ،وكتب دياب: “اطلب #440* وكن أول شخص يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة “باين حبيت” مع مارشميلو إنتاج ناي، فقط على فودافون”.

كما أعاد مارشميلو نشر تغريدة عمرو دياب على موقع Twitter، ليعبر لمتابعيه عن فرحته بالتعاون مع “الهضبة” ، جدير بالذكر أنه بمجرد إعلان مارشميلو عن تعاونه مع عمرو دياب، اهتمت الصحافة العالمية بالخبر على رأسهم مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، التي وصفت عمرو دياب بـ “عراب موسيقى البحر المتوسط”.

وأكد الموقع أن عمرو دياب يعد رمزا للموسيقى في الوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي، وأن لديه 5 ألبومات احتلت صدارة ترتيب أفضل الألبومات عالميا لفترات زمنية، ومن بينها “شوفت الأيام” في 2014 ، كان مارشميلو قد أعلن عن تعاونه مع عمرو دياب في 11 أغسطس الماضي، مكتفيا فقط بوصف الأمر بالجنون ، جدير بالذكر أن مارشميلو تعاون مع أشهر المطربين العالمين، مثل سيلينا جوميز في أغنية Wolves، وأغنية Friends مع آن ماري التي بيع منها أكثر من مليون نسخة بأمريكا منذ طرحها.