“سيتي إيدج” تعلن اسعار شقق مشروع باروك في حي ار خمسة R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة 2018-2019 بمساحات ١٣٠ إلى ٢٣٠ مترا

ننشر لكم تفاصيل حجز وسعر المتر شقق مشروع باروك في حي ار خمسة R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة حسبما أعلن عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري، التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح عدد محدود من شقق مشروع “باروك” في حي “r5″، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال مشاركة في معرض “سيتي سكيب” في دبي الأسبوع القادم بمشيئة الله سبحانه تعالى.

اسعار شقق مشروع باروك في حي ار خمسة R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة 2018-2019 بمساحات ١٣٠ إلى ٢٣٠ مترا 

وقال القاضي، في تصريحات صحفية، إن الطرح للأجانب والعرب، وطريقة السداد بالدولار، وسيتم إتاحة أنظمة سداد مختلفة، لافتا إلى أن مساحات الوحدات تتراوح ما بين ١٣٠ إلى ٢٣٠ مترا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري، تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%، ويبلغ رأس المال المدفوع لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري 1.3 مليار جنيه.

وفي انتظار الاعلان رسمياً عن اسعار شقق مشروع باروك في حي ار خمسة R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة في اقرب وقت ، وستكون الشقق متوفرة لجميع المتقدمين ولن تكون بنظام القرعة كما هو معهود العمل به في وزارة الاسكان المصرية 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.