كراسة الشروط الحجز في شقق مشروع “جنة” الـ 500 شقة سيتم حجز الوحدات في مدينة العلمين و مدينة العبور اسعار حجز شقة في مدينة العبور الجديدة

طرح أول 500 شقة إسكان متميز بالعلمين الجديدة نهاية الشهر الجارى, الإعلان يشمل المرحلة الثالثة لمشروع “جنة” دار مصر سابقا بمدن زايد والعبور وأكتوبر.. والأسعار تصل لـ10.5 آلاف جنيه للمتر فى الشيخ زايد , التقديم في اسكان العلمين الجديد , ترصد لكم “القناة نيوز ” مقتطفات المشروع السكني الجديد بمدينة العلمين والذي يشمل التقديم في مشروع جنة العبور و6 أكتوبر .

حيث يبدا فعاليات التقديم لحجز الاسكان الاجتماعي في العلمين المرحلة الثانية لمشروع جنة “دار مصر سابقا” بمدن أكتوبر وزايد والعبور.

حجز مشروع جنة للإسكان الفاخر، والذى أعلنت عنه وزارة الإسكان فى 6 مدن جديدة، وتتراوح مساحات الوحدة ما بين 115 مترا وحتى 150 متر مربع كاملة التشطيب نظام 3 غرف وصالة وبحسب لكراسة الشروط، فإن أسعار المتر تختلف من وحدة لأخرى طبقا للمدينة وموقع الوحدة ونسبة التميز، فسعر المتر فى مدينة دمياط الجديدة يصل لـ 9080 جنيها، فيما يصل سعر المتر بمدينة الشروق لـ 8150 جنيها، بينما أغلى سعر للمتر فى مدينة الشيخ زايد والذى يصل لـ 11250 جنيها.
وتوضح كراسة الشروط نظم السداد وطريقة الحجز والشروط المالية والعقارية.
كراسة شروط حجز شقق مشروع جنة

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، أنه سيتم طرح أول 500 شقة سكنية بمدينة العلمين الجديدة، نهاية الشهر الجارى. وأشارت المصادر إلى أن مساحة الوحدات تتراوح ما بين 90 متر و100 متر، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ حوالي 2000 وحدة سكنية بالمشروع .المرحلة الثانية لمشروع جنة “دار مصر سابقا” بمدن أكتوبر وزايد والعبور, فعاليات التقديم لحجز الإسكان الاجتماعي في العلمين اليوم .

وفى سياق سابق تم الإعلان أنه تم طرح أول 500 شقة إسكان متميز بالعلمين الجديدة نهاية الشهر الجارى المقرر طرحة نهاية الشهر الجارى يتضمن طرح المرحلة الثالثة لمشروع جنة، بعد تغيير اسمه بدلا من دار مصر، وذلك فى 3 مدن جديدة وهى زايد وأكتوبر والعبور.وأضافت المصادر، أن مساحة الوحدة تتراوح ما بين 100 متر وحتى 150 متر، بنظام كمبوند متكامل الخدمات، مشيرة إلى أن السبب فى اختيار هذه المدن الثلاثة يرجع لارتفاع نسب التنفيذ، فمن المقرر تسليم هذه الوحدات خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ التخصيص.

شقق مدينة العلمين تتكون من :-

(3 غرف + صالة + حمام + مطبخ – والعمارة مكونة من أرضى + 5 أدوار متكررة)، والوحدات مزودة بتوصيلات للسخانات الشمسية، مع وجود منظومة جمع القمامة وفرزها والتخلص منها، وجارٍ الانتهاء من تشطيب واجهات العمارات، وإنارة الشوارع.

أول 500 وحدة سكنية نظام الاسكان المتميز بمدينة العلمين الجديدة (3)

حجز الوحدات في مدينة العلمين سيتم من خلال نظام أسبقية الحجز

اوضحت المصادر إنه من المقرر أن يتم طرح هذه الوحدات بنظام أسبقية الحجز وليس القرعة، وهو النظام الذى تم اتباعه فى طرح وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة أن الحجز الإلكترونى أثبت نجاحه بشكل كبير، كما ساهم فى القضاء على أزمة الطوابير أمام فروع بنك التعمير والإسكان.

وأوضحت المصادر، أنه يتم تنفيذ نحو 7620 وحدة بمدينة 6 أكتوبر، بواقع 280 عمارة، بينما جارى تنفيذ 8760 وحدة.

أسعار الوحدات السكنية بمشروع جنة في مدينة العلمين :-

وفيما يتعلق بأسعار الوحدات السكنية، قالت المصادر أن سعر المتر فى مدينة الشيخ زايد سيتراوح من بين 10 إلى 10,500 جنيه، بينما سيتراوح فى أكتوبر ما بين 6.5 وحتى 7 آلاف جنيه، وكذلك الأمر بالنسبة لمدينة العبورر

مشروع جنه دار مصر سابقا بمدينة العبور (10)

حجز الوحدات في سيتم من خلال نظام أسبقية الحجز

اوضحت المصادر إنه من المقرر أن يتم طرح هذه الوحدات بنظام أسبقية الحجز وليس القرعة، وهو النظام الذى تم اتباعه فى طرح وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة أن الحجز الإلكترونى أثبت نجاحه بشكل كبير، كما ساهم فى القضاء على أزمة الطوابير أمام فروع بنك التعمير والإسكان.

وأوضحت المصادر، أنه يتم تنفيذ نحو 7620 وحدة بمدينة 6 أكتوبر، بواقع 280 عمارة، بينما جارى تنفيذ 8760 وحدة.

أسعار الوحدات السكنية بمشروع جنة في مدينة العبور :-

وفيما يتعلق بأسعار الوحدات السكنية، قالت المصادر أن سعر المتر فى العبور سيتراوح من بين 10 إلى 10,500 جنيه، بينما سيتراوح فى أكتوبر ما بين 6.5 وحتى 7 آلاف جنيه، وكذلك الأمر بالنسبة لمدينة العبورر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.