اخبار عن المقطوعه ايداع المساعده المقطوعه 1440 موقع المقطوعة..الاستعلام عن المساعده المقطوعه الضمان الاجتماعي سابقه: 636942

“موقع المقطوعة 1440” المساعده المقطوعه الضمان الاجتماعي صرف مستحقات الضمان الاجتماعي,,اخباريه الضمان الاجتماعي أخبار المساعدة المقطوعه في عكاظ الضمان الاجتماعي وزارة الشؤون الاجتماعية توضح المساعدات المقطوعة في حسابات قوائم الانتظار 1440 .

الاستعلام عن ايداع المساعدة المقطوعة ,المساعده المقطوعه الضمان ,الضمان الاجتماعي المقطوعة – أخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 1440 .

  • عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه موقع المقطوعة,الاستعلام عن المساعده المقطوعه الضمان الاجتماعي

  • 636942

    تتيح هذه الخدمة للمستفيدين الاستعلام عن بياناتهم المسجلة في خدمة الضمان

    الفئات المستهدفة من الخدمة الالكترونية

    الأسر الضمانية

     الدخول على الخدمة

    المستندات المطلوبة

    و يجب على المستفيد التوجُّه إلى مكتب الضمان الاجتماعي، ليتم دراسة الحالة، كما أن صرف هذه المساعدة غير مُقيّد بتاريخ محدد، وقد يتم صرفها في أي وقت، وعليك فقط في حال التقديم لها التأكُّد من حالة قبولها وصرفها .

    خطوات تنفيذ الخدمة

    يتم تعبئة رقم السجل المدني ورقم الضمان وكود التحقق من الاستخدام البشري ثم الضغط على عرض.

 
Image CAPTCHA

 
عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه: 636,942 من جهتهم عبر الكثير من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الشؤون الاجتماعية، على اهتمامها وتجاوبها مع مناشداتهم وتلمسها احتياجاتهم، وعملها على صرف المساعدات لهم .
للاستفادة منها في تأمين المستلزمات الطارئة ، اخبار المقطوعه عن ايداع المساعده المقطوعه 1440 رافعين الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة ولوزارة الشؤون الاجتماعية وللوزير العثيمين وأنشأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية موقعًا متخصّصًا يقوم الراغبون في متابعة حالة تقديم الطلب ودراسة الحالة، وإذا كانت هذه المساعدة تشمل المواطن أم لا، من خلال السِجِّل المدني عبر الرابط التالي:https://mlsd.gov.sa/ar/query/insurance/maqtuaa_inquery

كما يمكنك الاستعلام عنها أيضًا برقم الطلب عبر الرابط التالي:
https://mlsd.gov.sa/ar/query/insurance/order_inquer