“”عالي ومميز”” اسعار ومواصفات هاتف Honor 8X الجديد 2024 , سعر هاتف هواوي اونر 8 أحدث وأقوى هواتف “هونر” الذكية

اخبار متعلقة ب“”عالي ومميز”” اسعار ومواصفات هاتف Honor بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

“هدفنا أن نكون في المرتبة الثالثة في الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2024″، بهذه الكلمات حدد كريس سان بايغونغ، مدير ماركة هونر في الشرق الأوسط وأفريقيا هدف الشركة في الأعوام المقبلة بعد سنوات من الجهد المتواصل. كريس الذي اطلق Honor 8X أحدث وأقوى هواتف “هونر” الذكية ضمن مجموعة أجهزةX . تحدث كريس بإسهاب عن مميزات هذا الابتكار الذكي الذي يكاد يكون من الأبرز عالمياً بمواصفاته التي تسابق التطور وبسعره المنافس. وترافق الشرح مع عرض مصور على شاشات ضخمة وضعت لهذه المناسبة في مركز “هاب زيرو” – دبي.

تفاصيل خبر “”عالي ومميز”” اسعار ومواصفات هاتف Honor 8X الجديد محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

ومن خلال هاتف Honor 8X يحصل المستهلكون على إعدادات متطورة وشاشة بتقنية العرض الكامل قياس 6.5 بوصات مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطوّلة من الخصائص الرائعة.

وأكد كريس لـ “النهار” أن ” Honor 8Xالجديد ليس الا خطوة من خطوات كبرى في هدف رفع المعايير وتحقيق الإنجازات الجديدة لعلامتنا التجارية، فنحن قدمنا جهازاً يتمتع بمزايا أفخم الهواتف بسعر في متناول اليد لتلبية احتياجات المواطنين كافة بسعر مقبول ليكون Honor 8X مناسباً للميزانية”.

أما وكيل علامة هونر في لبنان، مدير عام شركة “غو موبيل ليبانون” طارق ماضي، فأكد لـ “النهار” أن “اطلاق الهاتف Honor 8X في دبي، ترافق مع بداية حملة اعلانية في لبنان تسلط الضوء على هذا الهاتف الذكي، وسيكون موجوداً بقوة في الاسواق اللبنانية حيث يشهد اقبالاً كثيفاً عليه”.

وبفضل سعره المنافس الذي يبلغ 299 دولاراً أميركياً في لبنان، يمثل هاتف Honor 8X نقطة تحوّل هامة في المجموعة التي تشتهر بقيمتها الاستثنائية التي لا يضاهيها أي هاتف.

وتشمل أبرز خصائص هاتف Honor 8X ما يلي:

• شاشة العرض الكامل قياس 6.5 بوصات

• سعة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت

• كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 ميغابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع إمكانية التصوير فائق الوضوح ليلاً.

• بطارية بقوة 3750 ملي أمبير تتمتع بتقنيات هونر الذكية لتوفير الطاقة

• معالجاتKirin 710 الجديدة (تستخدم لأول مرة في هواتف هونر).

طاقة لا تتوقف

ويحتوي هاتف Honor 8X على ذاكرة ROM سعة 128GB مع SD كارت سعة 400 GB. كما يتمتع بوجود بطارية بقوة 3750 ملي/أمبير مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة مما يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة.

تأمين لقطات ليلية ممتازة

Honor 8X مزوّد بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 22 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، ويمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف إلى 22 فئة مختلفة و500 سيناريو بشكل فوري وتحسين إعدادات التقاط الصور وجودتها بناء على ما يقوم المستخدم بتصويره. يستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي وباستخدام تقنية تثبيت الإطار بناء على التعلم الآلي. وحتى إذا لم يتمكن المستخدم من السيطرة بدقة على الهاتف الذكي وحمله لمدة 6 ثوان بشكل ثابت حتى في حال اهتزاز اليد.

افضل إمكانات الاتصال وجودة الصوت

ويستخدم هاتف Honor 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانات الاتصال. ففي حال وجود الشخص في زحمة، كمحطة قطارات أو في الرياح القوية، يتعرف الهاتف الذكي إلى الضجيج في الخلفية ويسمح بإزالته بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي ما يحسن جودة الصوت ويسمح بإجراء حوار واضح. كما يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي الكشف عن التباين في قوة الإشارة، كما يحدث في المصعد مثلاً، لتستعيد سريعاً الاتصال بشبكة الجيل الرابع بمجرد مغادرة المصعد، وبهذا تضمن ألا يفوتك أي شيء.

وأصبح هاتف Honor 8X متوافراً في لبنان اعتباراً من 2 تشرين الأول الجاري بسعر 299 دولاراً أميركياً.