سعر واضرار سوستاجين..حد جرب Sustagen milk كم سعر علبة بودرة السوستاجين أفضل بودرة لزيادة الوزن والجسم للتتخين والتسمين (سوستاجين افضل ام جروث فورميلا) للأطفال والكبار جرعة سوستاجين

سوستاجين هو مشروب مغذي كامل مصنوع من الحليب والبيض والسكر. إنه غني بالفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك فيتامين أ وفيتامين د والكالسيوم. سوستاجين هو مصدر جيد للبروتين ، وهو ضروري لبناء العضلات والحفاظ عليها.

صورة علبة سوستاجين

سوستاجين متوفر بنكهات مختلفة ، بما في ذلك الشوكولاتة والفانيليا والفراولة. يمكن شربه ساخنًا أو باردًا ، ويمكن استخدامه أيضًا لصنع العصائر والمخبوزات.

سوستاجين هو خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن وجبة سريعة وسهلة وغنية بالعناصر الغذائية. إنه مثالي أيضًا للأشخاص الذين يحاولون زيادة الوزن أو بناء العضلات.

فيما يلي بعض فوائد سوستاجين:

  • إنه مصدر جيد للفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك فيتامين أ وفيتامين د والكالسيوم.
  • إنه مصدر جيد للبروتين ، وهو ضروري لبناء العضلات والحفاظ عليها.
  • إنه خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن وجبة سريعة وسهلة وغنية بالعناصر الغذائية.
  • إنه مثالي أيضًا للأشخاص الذين يحاولون زيادة الوزن أو بناء العضلات.

تعتبر أفضل بودرة لزيادة الوزن هي البودرة التي تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية، والبروتين، والكربوهيدرات، والعناصر الغذائية الأخرى التي يحتاجها الجسم لزيادة الوزنوهناك انواع كثيره من البودره لزياده الوزن منها سيرياس ماس وبودره انشور وايضا بروتين بار .

على الرغم من أن سوستاجين قد يكون آمنًا للاستخدام قصير المدى، إلا أنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية إذا لاحظت أي آثار جانبية خطيرة عند تناول سوستاجين، فتوقف عن تناوله واستشر الطبيب على الفور.

سعر سوستاجين 2024 لا تنخدع اعلانات التليفزيون , أغلب أنواع المكملات الغذائية سواء للتنحيف او زيادة الوزن تصنيع يدوي “تحت السلم”, مكونات سوستاجين واضرار سوستاجين لو بتدور/ي مكمل غذائي يزيد الوزن على حاجة تكون سبب في إنك تتخني ، بنقدملك اليوم سعر بودرة السوستاجين أفضل بودرة لزيادة الوزن والجسم  تحسين عملية الوزن وزيادته، حيث تكاثرت الأسئلة مؤخراً بشأن سوستاجين أفضل ام جروث فورميلا  اضرار حبوب سوستاجين لزيادة الوزن .

جرعة سوستاجين

تكون جرعة سوستاجين حسب ارشادات الطبيب ,دواء سوستاجين أفضل برشام لزيادة الوزن ومع وجود الفيتامينات والمعادن والبروتينات التي تزيد من وزن الجسم وتساعد حبوب السوستاجين على زيادة الوزن ولا يشترط تناول الطعام بكميات كبيرة سعر ومواصفات سوستاجين مكمل غذائى من وهو سعر سوستاجين مكمل غذائى فى مصر هو 19.12 جنيه.

فوائد استخدام بودرة السوستاجين لزيادة الوزن والجسم

سوستاجين 2024  لو انت من الناس اللي بتعاني من انخفاض الوزن او النحافة الزائدة وبتدور على  اخصائي التغذية لايجاد الحل المناسب الذي يساعدك على زيادة وزنك. فإن من اسباب النحافة الزائدة تتعلق بالارهاق الجسدي الطويل او التوتر النفسي والعصبي او نظام الحياة ونظام الغذاء المتبع.

بعد التجربة اضرار سوستاجين.. حد جرب Sustagen milk كم سعر علبة بودرة السوستاجين أفضل بودرة لزيادة الوزن والجسم للتتخين والتسمين (سوستاجين افضل ام جروث فورميلا) للأطفال والكبار

اضرار بودرة السوستاجين لزيادة الوزن والجسم

اين يباع سوستاجين

كم سعر بودرة حليب سوستاجين للرضع – سوستاجين للاطفال :

العلبة 400 جرام ب، 28 جنيه مصري 

السوستاجين  ، بوووودره بطعم مثيل للفانيليا ، انا مادري هو زين ولا لأ انا شريته الصراحة وانا نوعي أخاف من هالشغلات  ، واي شي تعرفونه عن هالبودرة علموني ، وأقدر أحطها مع العصير ولا لأ ، لأنها مع الماي شكلها مو شي ، ولا شرايكم؟ ، أي شي أي شي أي شي تعرفونه عنه بلغوني فيه .

انا من النوع اللي اذا ما شفت نتيجه الشي من اول مره ما اكمل عليه خلاص تلوع جبدي ، والسالفه هذي قبل6 شهور ، نظام رفيجه اختي انها تشربه 3 مرات في اليوم مع كل وجبه بس ما اتذكر هو قبل الوجبه والا بعدها ولازم تضغطين على عمرج بالوجبات الاضافيه.. وكانت تخلطه بماء مو حليب بس انا ما احب اخلطه مع الماء لان شكله الله يديم النعمه .

 وزنى نزل كتير اوى نقصت 6 كيلو بحالهم ونفسيتى فى النازل فى بنات اصحابى قالولى فى بودره اسمها سوستاجين حلوه ونفعت مع كذا واحده وملهاش اضرار بس للى يستخدمها صح فقلت اجربها واشوف بس انا مش عارفه اجيبها منين وبكام فى اسكندريه هنا عشان عايزه اجيبها من مكان مضمون اخويا قالى ان المدرب بتاعه فى الجيم بيجبها ب 300 جنيه الكيلو بس ميعرفش منين وكده فياريت تفيدونى بجد عشان تعبت

فوائد استخدام بودرة السوستاجين لزيادة الوزن والجسم

  1. تحتوي بودرة السوستاجين على الفيتامينات والدهون والبروتينات التي تساعد الجسم على اكتساب الوزن من دون الحاجة الى تناول الطعام لمن لا يحب او ليس لديه شهية.
  2. يزيد سوستاجين الوزن بسرعة كبيرة لا تتخطى الاسبوعين.
  3. تقوم بودرة السوستاجين بتحسين انسجة الجسم وبنائها.
  4. يفتح الشهية.
  5. تحتوي بودرة السوستاجين على سعرات حرارية عالية تمد الجسم بالطاقة وتساعده على اكتساب الدهون والعضلات.

اضرار استخدام بودرة السوستاجين لزيادة الوزن والجسم

  • قد لا تناسب بودرة السوستاجين بعض الاجسام النحيفة التي تستعملها لانها تسبب احيانا حالات قيء او انتفاخ في البطن.
  • لا تناسب هذه البودرة من يعاني او مصاب بمشكلة الحصى في الكلى.
  • لا تنفع بودرة السوستاجين في حال لم يساعد المريض المصاب بالنحافة نفسه وتغيير النظام الغذائي والبعد عن الاسباب الحقيقية للنحافة.
  • ينصح مع استخدام بودرة السوستاجين ان يحافظ المريض على نسبة معتدلة من الكربوهيدرات والبروتينات التي يتناولها من الاطعمة وان يحصل على القدر الكافي من النوم للتخلص من التوتر العصبي والارهاق.

سعر عبوة سوستاجين للتسمين :

العلبة 400 جرام ب، 28 جنيه مصري .

تميز هذا المنتج عن غيره حسب متطلبات العميل عن طريق أكثر من خيار مطروح , مما أدى إلى توفير الكثير من المال لكي يصبح من احسن المكملات الغذائية الموجودة  وكانت الشركة المحدودة  تنجح في هذا النوع من البيع لزيادة الوزن بالجسم بعد التجربة اضرار سوستاجين.