سبب اختفاء والقبض على الصحفي جمال خاشقجي بعد دخوله للقنصلية السعودية في تركيا من هم زوجة وأولاد وبنات أبناء جمال خاشقجي ويكيبيديا

 سبب اختفاء والقبض على الصحفي جمال خاشقجي بعد دخوله للقنصلية السعودية في تركيا  والتي دارت لدى أذهان العديد من الأسئلة  لدى أذهان الكثيرين بشأن خبر اختفال المعارض  السعودي جمال خاشقي .

وبدورها تؤكد سفارة المملكة العربية السعودية تركيا أن الصحفي جمال خاشقجي خرج منها بسلام ، فيما تقول السلطات التركية أن جمال خاشقجي لم يغادر قنصلية الرياض في أنقرة .

هذا وصرح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن بلاده مستعدة للسماح لتركيا بتفتيش قنصلية المملكة في اسطنبول للبحث عن الصحفي والإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، الذي اختفى بعد زيارته إليها ، وجاءت تصريحات الأمير محمد بن سلمان، في مقابلة نشرتها وكالة “بلومبرج”، الجمعة، لافتة إلى أنها أجريت معه، الأربعاء، في قصر ملكي بالرياض، حيث قال خلالها: “المبنى القنصلية أرض ذات سيادة، لكننا سنسمح لهم بالدخول والبحث والتفتيش على ما يريدون، وليس لدينا ما نخفيه .

=”” src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

وحسب ويكيبيديا جمال خاشقجي هو صحفي وإعلامي سعودي وُلد في المدينة المنورة عام 1958 بالميلادي . ترأس جمال خاشقجي عدّة مناصب لعدة صحف في السعودية وتقلد منصب مستشار كما أنه مدير عام قناة العرب الإخبارية. ويكيبيديا .

ولد الصحفي جمال خاشقجي حسب ويكيبيديا  يوم 13 أكتوبر 1958 (العمر 59 سنة)، المدينة المنورة، السعودية ،ودرس تعليمه الجامعي جامعة انديانا ستيت .

انتظروا ورود المزيد من التفاصيل .