“صدرت الان” الاستعلام اسماء المرشحين والمرشحات الوظائف الإدارية 2024/1443 ,كشوف اسماء جدارة الوظائف الإدارية 1445

الان نعرض لكم اجدد الاخبار السعودية الان عبر موقعكم القناة نيوز .. “صدرت الان” الاستعلام اسماء المرشحين والمرشحات الوظائف الإدارية 2024/1443 ,كشوف اسماء جدارة الوظائف الإدارية 1445 .. 

أسماء المرشحين والمرشحات الوظائف الإدارية ، أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه ينبغي على من ورد أسمائهم ضمن كشوف المرشحين من الرجال على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظف العام، مطابقة بياناتهم الرسمية مع تلك ما تم تسجيلها في طلب التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني، وذلك في أي من مقرات أو مكاتب الوزارة المنتشرة بالمحافظات، حتى يتم استكمال أعمال المطابقة النهائية، حيث تم نشر اسماء 144 مرشح كبدلاء عن اللذين لم يستكملوا مطابقة البيانات وذلك خلال الفترة من 22 وحتى 24-7-1443 .

رابط نتائج جدارة 1445

استعلام نتائج المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، والتي نرفقها تحت مسمى نتائج جدارة الخدمة المدنية 1445، للتعرف على أسماء من تم ترشيحهم لعملية المطابقة والتي ستتم خلال الفترة من 29 محرم وحتى 2 صفر 1445 هجريا قبيل نشر أسماء المرشحين نهائياً، وقريبا ستنشر أسماء المرشحات للوظائف الإدارية لمراجعة مكاتب جدارة.

الوثائق المطلوبة لمطابقة جدارة الخدمة المدنية

يتوجب على المرشح من سيرد اسمه ضممن كشوف الأسماء المرفقة أدناة أن يصطحب معه الوثائق والأوراق الثبوتية التي تفيد صحة البيانات، ومن يتخلف عن المطابقة سيعتبر عدولاً منه عن حقه في الترشح، ولن يتم النظر في بيانات من يحضر وثائقه بعد مدة المطابقة، والوثائق هي:

  • بطاقة الهوية الوطنية
  • أصل من وثيقة التخرج شاملة كافة البيانات
  • شهادة معادلة التعليم العالي لمن تحصل على شهادة خارجية.