ظهرت ألان – إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لرياض الاطفال بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2024 بالرقم القومي والاسم الان أونلاين

بعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة والأخيرة من نتائج تنسيق المدارس الرسمية والمتميزة للغات ،والتي صرحت بها الوزارة سابقاً بأنه لن يقبل بها إلا عددا قليلاً من الأطفال، بسبب قلة الكثافة بكثير من مدارس رياض الأطفال، وذلك يرجع لسبب عدم وصول أوراق عديد من الأطفال المقبولين بالمرحلة الثانية. بالنسبة للأطفال الذين تم رفضهم في نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، ليس أمامهم إلا البحث عن أماكن شاغرة بالمدارس الخاصة، أو الانتظار للعام القادم والتقديم مرة أخرى بما يتناسب مع عمر الطفل والمدارس المناسبة له.

اخبار متعلقة بظهرت ألان – إعلان نتيجة تنسيق بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تنقسم المدارس الرسمية في محافظة الجيزة إلى ثلاثة عشر قطاع، وكل قطاع يشمل عدد من المدارس الرسمية والرسمية المميزة التي يمكن التقديم فيها في استمارة التقديم الإلكترونية، ويمكن تكرار التسجيل بنفس الرقم القومي للإدارة التابعة لنفس القطاع في المربع السكن التابع له محل إقامة ولي الأمر، وتكرار التسجيل لنفس الرقم في المدارس الرسمية المتميزة لغات.

تفاصيل خبر ظهرت ألان – إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

للساده اولياء أمور الاطفال الراغبين فى التقديم للمرحلة الاولى لرياض الاطفال للمدارس الرسميه للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات بمحافظة الجيزه للعام الدراسى 2024 / 2024

وتراوحت أعمار قبول الطلاب بمرحلة رياض الأطفال، فى التنسيق الأول، بين 5 سنوات و10 أشهر 20 يومًا، و5 سنوات و7 أشهر و9 أيام، وذلك وفقًا للكثافات المتاحة بالإدارات التعليمية.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر ظهرت ألان – إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لرياض الاطفال بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2024 بالرقم القومي والاسم الان أونلاين وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .