رابط موقع تذاكر السعودية أسعار حجز تذاكر موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الودية في السعودية يوم الثلاثاء 16/10/2018 وأماكن بيعها في جدة والرياض

تذاكر مواجهة الأرجنتين والبرازيل أسعارها وأماكن البيع في السعودية ، بملاعب الرياض وجدة ومكة المكرمة وطرحت التذاكر الخاصة لجماهير الدرجة الأولى والثانية والثالثة يمين وشمال ن وتقام مباراة البرازيل والارجنتين مساء الثلاثاء 16/10/2018 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، ضمن مباريات الدورة الرباعية “سوبر كلاسيكو”، التي تستضيفها السعودية.

موقع حجز تذاكر السعودية لمشاهدة مباراة الأرجنتين والبرازيل

هذا وتبدأ بمشيئة الله سبحانه وتعالى مواجهات الدورة غداً الخميس بمواجهة المنتخب العراقي أمام الأرجنتين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في افتتاح مباريات الدورة، في حين تستكمل الجمعة بمواجهة السعودية أمام البرازيل على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وتطير المنتخبات الأربعة إلى جدة حيث يتواجه المنتخبين العراقي والسعودي الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في ثاني المباريات، وتختم الدورة بمواجهة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة.

أسعار تذاكر المواجهة على النحو التالي:

سعر التذكرة الموحدة أفراد وعائلات 30 ريال .

سعر تذكرة المنصة الفضية 700 ريال.

سعر تذكرة المنصة الذهبية 1000 ريال.

وصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم إلى جدة وذلك استعداداً لمواجهة البرازيل مساء غد.

واستقبلت البعثة الأرجنتينية في المطار بالورود قبل أن تستقل الحافلة المعدة لاستقبالها.

ويخوض الأرجنتين مباراة ودية أمام البرازيل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عند التاسعة من مساء الغد ضمن ختام بطولة سوبر كلاسيكو التي شارك بها منتخبا السعودية والعراق.

3

2 تعليقان

  1. ىلسلام عليكم فضلا بدنا تذكرة الارجنتين البرازيل

  2. السلام عليكم الحجز من فين مباراة البرازيل يا والاجنتين فين المكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.