كود كيفية طريقة شراء ميجابايت اضافية من اتصالات 2024 اتصالات adsl شراء 1 جيجا بايت الإنترنت المنزلي ..أعمل إيه لو استهلكت الباقة

الان تتعرفون من خلال القناة نيوز على الاسعار والتفاصيل الكاملة لشراء ميجابايت اضافية من اتصالات ، حيث دائماً مايتعرض البعض إلى نفاذ سعة الباقة الاساسية وهو مايحتاج إلى شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl .

اخبار متعلقة بكود كيفية طريقة شراء ميجابايت اضافية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر كود كيفية طريقة شراء ميجابايت اضافية من اتصالات محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

وعبر القناة نيوز تتعرفون على تفاصيل وكيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl  ، ونوافيكم أيضاً بأحدث أسعار باقات اتصالات انترنت المنزلي للباقات الغير محدودة والانليمتيد . 

كود شراء ميجابايت اضافية من اتصالات – شراء 1 جيجا اضافية اتصالات

الباقة / الباقات الاضافيه من اتصالات

كود 1 جيجا من اتصالات

الاتصال ب16511 ، ومن ثم الاستماع الى الخدمة الصوتية ، وشراء الميجابات التي تحتاجها ، حيث أن سعر ال5 جيجا بايت الإضافية هو 15 جنيه مصري .

وعند انتهاء الباقة الاساسية فإنك بالكاد تتحول إلى سرعة 256 كيلو ، وبالكاد تضعف سرعة الأنترنت لديك وإليك الأسباب الرئيسية لضعف خدمة الانترنت لديك : 

هذا ممكن أن يرجع لعدة أسباب.أولاً، يجب أن تتأكد من عدم وجود مشكلة تقنية تمنعك من استغلال السعة الكاملة للسرعة المتاحة لك. يرجى الرجوع إلى السؤال رقم 8. إذا كنت لا تزال تعاني نفس المشكلة، تحتاج إلى التحقق مع فريق الدعم الفني للتأكد من أنه لا توجد أي مشكلة فنية لحلها.

سعر باقات اتصالات الشهرية

والان مع قائمة الأسعار الخاصة باتصالات الانترنت المنزلي :

سرعة 1 ميجا بسعر 80 جنية مصري .
سرعة 2 ميجا بسعر 110 جنية مصري .
سرعة 4 ميجا بسعر 160 جنية مصري .
سرعة 8 ميجا بسعر 250 جنية مصري .
سرعة 16 ميجا بسعر 380 جنية مصري .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر كود كيفية طريقة شراء ميجابايت اضافية من اتصالات 2024 اتصالات adsl شراء 1 جيجا بايت الإنترنت المنزلي ..أعمل إيه لو استهلكت الباقة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .