تبدأ من 200 اسعار شقق الإسكان الاجتماعي وشقق جنة “JANNA” ..هل يجوز بيع وشراء وحدات شقق الإسكان الاجتماعي من المالك الأصلي

شقة 120 متر في مدينة العاشر من رمضان يصل سعرها الى 240 ألف جنيه مصري هذه هى الاسعار التى تبدأ منها اسعار شقق الاسكان الاجتماعى فى مختلف المحافظات اما بالنسبه لشقق جنة فان اسعارها تبدأ من 700.000 جنية وقد تصل الى 2000.000 جنية .

اخبار متعلقة بتبدأ من 200 اسعار شقق الإسكان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

هل يجوز بيع أو شراء وحدات شقق الإسكان الاجتماعي من المالك الأصلي..؟

لايجوز شراء أو بيع شقق الإسكان الاجتماعي حتي لو من المالك الأصلي وسيتم اتخاذ الاجرائات القانوية واسترجاع الشقة.

تفاصيل خبر تبدأ من 200 اسعار شقق الإسكان الاجتماعي وشقق محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

اسعار شقق الإسكان الاجتماعي

اسعار شقق الإسكان الاجتماعي تبدأ من 300 ألف جنيه وأحيانا 450 ألف جنيه مثل وحدات أكتوبر”، مشيرًا إلى أن الدولة تدعم الوحدة بنحو 200 ألف جنيه، مؤكدًا أنه لن يتم السماح بالمتاجرة بوحدات الإسكان الاجتماعي.

وقال هاني يونس، المتحدث الإعلامي لمجلس الوزراء، إن بيع وحدات الإسكان الاجتماعي بعقود عرفية لا يعترف بها القانون وقانون الإسكان الاجتماعي يستهدف وصول الدعم لمستحقيه ويمنع استخدام الوحدة في غير المخصص لها والمتاجرة بها.

والمخالفين سيتعرضون لغرامات مالية وحبس واسترداد الوحدة، لافتًا إلى أن القانون يعطي الحق في متابعة وحدات الإسكان الاجتماعي بعد تسليمها، للتأكد أن صاحبها هو من يقطن بها.

اسعار شقق جنة JANNA

جدير بالذكر أنة تم فتح باب  التقديم لحجز وحدات شقق مشروع جنة “JANNA” للإسكان الفاخر،، والتى بدأت اليوم الأحد 14/10/2024 وتستمر حتى الساعة 11:59 مساء يوم الأحد 4/11/2018، حيث يتم الدخول على الموقع الإليكترونى www.hdb-reservation.com، لبنك التعمير والإسكان، بدون كلمة مرور، واستعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).

 مشروع "JANNA"

هل يجوز بيع وشراء وحدات شقق الإسكان الاجتماعي من المالك الأصلي.

اسعار شقق جنة JANNA

اسعار شقق الإسكان الاجتماعي.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر تبدأ من 200 اسعار شقق الإسكان الاجتماعي وشقق جنة “JANNA” ..هل يجوز بيع وشراء وحدات شقق الإسكان الاجتماعي من المالك الأصلي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .