الاستعلام عن فاتوة الغاز الشهرية,اسعار تركيب اجراءات توصيل الغاز الطبيعى للمنازل 2024 بالتقسيط وكاش

يمكن الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية من خلال عدة طرق، منها:

  • الاستعلام عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة غاز مصر: يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة غاز مصر، ثم إدخال رقم اشتراك الغاز، ثم الضغط على زر “استعلام”.
  • الاستعلام عن طريق تطبيق “بترولي”: يمكن تحميل تطبيق “بترولي” على الهاتف الذكي، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم اشتراك الغاز، ثم الضغط على أيقونة “فواتير”.
  • الاستعلام عن طريق الاتصال بخدمة العملاء: يمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بشركة غاز مصر، ثم إبلاغ موظف خدمة العملاء برقم اشتراك الغاز، ثم طلب الاستعلام عن الفاتورة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية من خلال الموقع الإلكتروني لشركة غاز مصر:

  1. انتقل إلى الموقع الإلكتروني لشركة غاز مصر.
  2. اضغط على أيقونة “الاستعلام عن الفاتورة”.
  3. أدخل رقم اشتراك الغاز.
  4. اضغط على زر “استعلام”.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية من خلال تطبيق “بترولي”:

  1. قم بتحميل تطبيق “بترولي” على الهاتف الذكي.
  2. سجل الدخول باستخدام رقم اشتراك الغاز.
  3. اضغط على أيقونة “فواتير”.
  4. اضغط على فاتورة الغاز الشهرية التي تريد الاستعلام عنها.

البيانات التي تظهر في فاتورة الغاز الشهرية:

  • رقم اشتراك الغاز.
  • اسم العميل.
  • العنوان.
  • الاستهلاك الشهري.
  • قيمة الفاتورة.
  • تاريخ استحقاق الدفع.

ملاحظات:

  • يتم إصدار فاتورة الغاز الشهرية في اليوم الأخير من كل شهر.
  • يجب دفع فاتورة الغاز الشهرية قبل تاريخ الاستحقاق.
  • في حالة عدم دفع فاتورة الغاز الشهرية في موعدها، يتم فرض غرامة على العميل.

ننشر تكلفة توصيل الغاز للمنازل بتوصل الى ٦٠٠٠ جنية كاش للشقة بعد رفع رسوم توصيل الغاز للمنازل على خلاف تصريحات الوزير اللى قال  تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعى للشقق بدون  مقدم تعاقد وقسط شهرى 30 جنيه على فترة 6 سنوات بدون فوائد.

الأسعار العامة لتركيب الغاز الطبيعي للمنازل في مصر

  • تركيب الغاز الطبيعي في المنزل الجديد: يبدأ سعر التركيب من 2160 جنيهًا مصريًا.
  • تركيب الغاز الطبيعي في المنزل القديم: يبدأ سعر التركيب من 3000 جنيه مصري.

وننشر سعر توصيل الغاز للمنازل للعام 2024 واجراءات توصيل الغاز للمنازل وكيفية توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بالاسكندرية واسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2024 كاش وبالتقسيط وأعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عن تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية في إطار المشروع القومى الجارى تنفيذه بدون سداد أي مقدم تعاقد بقسط شهرى 30 جنيهاً على فترة 6 سنوات بدون فوائد، يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز .

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز فى المناطق الصالحة للتوصيل والذى يشهد تكاتفاً بين جميع مؤسسات الدولة المعنية للإسراع بمعدلاته وزيادتها باستمرار أحد أذرع منظومة العدالة الاجتماعية التى تهتم الحكومة بتحقيقها فى إطار سعيها الدائم لتحسين المستوى المعيشى.

واستمع الوزير ومرافقوه إلى عدد من المواطنين أثناء إبرام التعاقدات الجديدة والذين أبدوا رضاهم عن مبادرة تقسيط الغاز الطبيعى للمنازل التى يدخلها الغاز الطبيعى لأول مرة ، وأن تقسيط تكلفة توصيل الغاز التى يتحملها المواطن بواقع ٣٠ جنيها شهرياً على فاتورة الاستهلاك بدون مقدم أوفوائد لمدة ٦ سنوات خفف كثيراً عليهم وحفزهم على الإسراع بالتعاقد للاستفادة بميزة الغاز الطبيعى كمصدر للوقود بمنازلهم بعد أن كانت تكلفة توصيله تشكل عبئاً عليهم.

وأشار الملا إلى أن مبادرة التوسع فى أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل التى أقدمت عليها وزارة البترول بنظام تقسيط التكلفة على ٦ سنوات للمناطق التى تصل إليها الخدمة لأول مرة حققت مردوداً جيداً من حيث زيادة التعاقدات ومن ثم زيادة عدد الوحدات السكنية التى تعمل بالغاز الطبيعى كوقود إلى أكثر من ٩ مليون وحدة سكنية حتى الآن، مؤكداً على التزام قطاع البترول بأعلى معايير الأمن والسلامة والصحة المهنية فى تنفيذ المشروع .