رابط اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2024 , الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024 بالاسم

قال مصدر أمنى بوزارة الداخلية إنه سيتم الإعلان عن نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2024/2018، على موقعها الإلكترونى خلال ساعات ، ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومي ورقم الملف، على موقع الأكاديمية .

 رئيس الأكاديمية، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يعلن فيه عدد المقبولين ، نتيجة كلية الشرطة بالاسم ، كانت الأكاديمية، انتهت من فحص ملفات المتقدمين فى اختبارات الطلاب بشفافية بعد وصول التحريات الأمنية حول المعلومات التى قدمها كل طالب متقدم حتى الدرجة الرابعة وذلك لاختيار أفضل العناصر اللازمة. وسوف يتم عرض النتيجة بالاسم ..

(( نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2024 ))

أكد المصدر أن عدد المقبولين للدراسة لا يزيد على ألف وخمسمائة طالب خلال هذا العام، وسيتم الإعلان عن عدد المقبولين فقط .وأشار المصدر الأمنى، إلى أن الاختبارات تمت دون أى وساطة أو توصية، وفقًا لتعليمات وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، والتأكيد على التحريات اللازمة عن المتقدمين قبل قبولهم وفحص الملفات جيدا، وعدم قبول أى طالب لدية انتماءات سياسية أو إخوانية حتى بين أقارب الدرجة الرابعة.

(( اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2024 ))

أشار المصدر الأمنى إلى زيادة عدد طلاب محافظات الصعيد عن العام الماضى، حيث تقدم 30 ألفا ليصل إلى أكثر 4 أمثال العام الماضى، من بينهم طلاب حاصلون على الثانوية العامة بمجموع أكثر من 90%، لافتا إلى أن إقبال الطلاب على التسجيل هذا العام غير مسبوق.

(( الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024 ))

وتم الانتهاء من قوائم المقبولين بعد اجتيازهم كل الاختبارات اللازمة وصولاً لاختبار الهيئة، وتمت مراعاة انتقاء أفضل العناصر بشفافية ودقة.

استعلامات كلية الشرطة

تعلن أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2024/2018، على موقعها الإلكترونى بعدما تقدم نحو 30 ألف طالب للاختبارات هذا العام، أملاً فى الانضمام للعيون الساهر، وذلك خلال الأيام.

(( الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024 ))