موقع الاستعلام عن طلب إلكتروني لنقل كفالة 1445 , استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامه وزارة العمل 1445/2024 ,استعلام عن نقل كفالة في الجوازات 1445

تقدم وزارة العمل السعودية على موقعها الإلكتروني رابط مخصص للاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد ومتابعة حالة الطلب حتى الموافقة أو الرفض، وتتمثل خطوات عملية الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الإقامة  ..

الوقوف علي أيقونة الخدمات الالكترونية، واختيار أيقونة الخدمات الالكترونية للمنشآت، ومنها يتم الدخول إلي أيقونة الاستعلامات الالكترونية.

((طريقة الاستعلام عن نقل كفالة وافد ))

خصصت وزارة العمل احد الروابط الإلكترونية التي من خلالها سيتم الاستعلام عن نقل خدمات عامل وافد ومتابعة حالة الطلب حتى الموافقة من أصحاب الصلاحية، حيث يتم أولغا تقديم طلب إلكتروني على رابط الخدمات الإلكترونية، ووفق طبيعة الخدمة التي يتم من خلالها الاستعلام، سيتم طلب بعض البيانات مثل رقم الحدود أو رقم الإقامة، وتحديد اسم المنشلة التي سيتم نقل كفالة العامل لها، وبحث حالة المنشأة وأي نطاق هي تتبع، لإمكانية عملية النقل .

* وقبل النهاية سيطلب منك كود التحقق لتأكيد المعلومات التي وضعتها  .

  • بعد وضع كود التحقق سيظهر لك رقم الوافد
  • أسم الوافد رباعياً
  • حالة الوافد
  • سريان ترخيص المنشأة.

بالنسبة للراغبين في الاستفادة من خدمة الاستعلام عن نقل الكفالة، وذلك من خلال الدخول على الرابط العلوي، والذي سوف يحولك على بوابة ابشر الإلكترونية والتي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية ، ومن ضمن الاستعلامات الاستعلام عن طلب نقل الكفالة بالمديرية العامة للجوازات السعودية، والتي يستطيع المقيم بكل سهولة نقل عمله بكل سهولة دون موافقة صاحب العمل ولكن بشروط وضعتها وزارة العمل والحكومة المملكة السعودية .

((استعلام عن وافد برقم الاقامة والحدود والجوازات))

الحصول على الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة العمل فيه من المرونة ما يجعل المواطن يحصل على هذه الخدمات عبر أكثر من طريقة بحث، فإذا لم تكن تتذكر رقم الحدود أو حتى رقم جواز السفر، تستطيع الاستعلام عن وافد برقم الإقامة، بنفس الطريقة التي سبق أن شرحناها قبل قليل.

1- الدخول إلى موقع وزارة العمل.

2- تختار من القائمة الرئيسية الموجودة في واجهة الموقع تصنيف الخدمات الالكترونية ليتم نقلك بعدها إلى صفحة تحتوي على خدمة الاستعلامات الالكترونية.

3- ستجد في الأسفل خيار يحتوي علي الاستعلام عن موظف وافد ، قم بالضغط علي استعلام.

4- سيتم تحويلك علي الفور إلي الصفحة التالية التي يتواجد فيها خيار ابحث من خلال رقم الإقامة، قم بتعبئة الخانة، ثم كتابة رقم التحقق، والضغط علي بحث، لتتم عملية الـ استعلام عن وافد برقم الإقامة وتظهر لك بيانات الوافد وإقامته وعمله كاملة.

(( للاستعلام عن نقل كفالة وافد من هنـــــــــــــــا ))